الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من ذو الخبره جزيتم خيراً

ارجو المساعده من ذو الخبره جزيتم خيراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abosad1
    abosad1

مبتعث جديد New Member

abosad1 اليابان

abosad1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى دعم فني , بجامعة ----------
    • ----------
    • دعم فني
    • ذكر
    • -------, -----------
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سعدت بالانظمام لهذا الصرح المميز ما شاء الله ... اخواني ارجوووووووووو منكم افادتي مع العلم انني قد تم توجيهي الى اليابان اليوم هل استطيع تغيير الدوله مع العلم انني سوف ااتي لبرنامج خادم الحرمين لاعداد المدربين التقنيين بقبول من دوله اخرى فقط ارجو افادتي بهل استطيع تغيير الدوله ؟؟؟؟.....
  2. انا اليوم في في ادارة البرنامج الي في كلية الاتصالات وفيه ناس حابين يغيرون كوريا
    قال لهم المسؤول تغيير الدولة ممنوع بس هم ما قالو له يبي يجيبون القبول
    انا ما عندي خلفية اذا انت تبي تجيب القبول بنفسك وتغيير الدولة هل يقبلون او لا بس احتمال كبير يقبلون
    انت مر عليهم واسئلهم وان شاء الله يتحقق الي في بالك راجيا المولى عز وجل لي ولك التوفيق والنجاح .
    7 "
  3. اخي الكريم

عندنا اداريون فاشلوووووووووووووووون بما تعنيه الكلمة ( اعتذر عن هذه الكلمة )

يعلمون انه من الصعب ان يتقن الطالب لغتين ( اليابانية - الانجليزية ) خلال سنتين ( الدليل يمكن ان تسأل من يدرس لغة انجليزية لمدة سنة ونصف ) سيشرح لك المعاناة

فلماذا لا يختصرون الموضوع ويوفرون على انفسهم وعلى طلابهم الوقت والجهد

ثانيا : لماذا لا يكون هناك حرية اختيار الدولة ( فمثلا احد الاخوان اتي الى استراليا يوم واحد و اليوم الاخر حجز تذكرة رجوع الى السعودية واليوم الثالث غادر استراليا ) والسبب هو ان الاجواء بااااااااااااردة جدا في المدينة التي كان فيها.

اذا كان لديك اعذار وكان عندك قبول في دولة اخرى وعند ( ريح واسطة - مو واسطة قووووية ) ان شاء الله امورك تكون افضل

اعتذر على الاطالة

اخوك من استراليا
    7 "
  4. جزاكم الله الف خير اخواني والان الخطوه التي اريد ان اتبعها هي انني انتظر من المكتب الرد علي بقبول من جامعة امريكيه لكي اتقدم للبرنامج ليقبلوا هذا القبول بإذن الله تعالى وان شاء الله سوف يكون في وقت وجيز بإذن الله والله يكتب اللي فيه الخير وعلما انهم قالوا اليوم اذا استطعت ان تنجز اوراقك في غضون 10 اشهر سوف نقبلك كمبتعث في دوله اخرى
    7 "
  5. اخوي الي فهمته انك تقدر ماعندك مشكلة لكن بشروط : الجامعة ماهي من الي تعاقدت معاها المؤسسة - تكون سنة لغة وسنتين بكالوريوس - والتخصص يكون نفسه - تكون معتمدة من الملحقية السعودية
    وانا نصيحتي لك انك تعجل ف القبول وترسله للبرنامج في اسرع وقت
    تقدر تستفسر اكثر اتصل ع البرنامج واستفسر يفيدوك اكثر
    مودتي,,,
    مع ملاحظة انه هذا الي فهمته يعني اتصل عليهم واتاكد
    7 "
  6. جيب قبول لك من جامعة تكون نفس شروووووط المؤسسة يعني سنة انجلشش وسنتين دراسة بكالوريوس فقط فقط
    وان شاء الله امورك ماشيه , ناس من الشباب جابوا قبول ومشوا علما انهم تأخر عليهم ابتعاثهم واللي كانوا معنا كلهم طلعوا
    جيبوا قبول وكلموهم وحاولوا معهم ما انتوا خسرانين شي .
    تأكدوا تأكدوا ان موظفي ادارة البرنامج في الرياض والله مثل العسل كلهم ومحترمين ويساعدونك باللي يقدرون عليه
    ولا أنكر بعض شطحاتهم علي اتصل عليهم يقولون ليه تتصل .. ؟ تلفون بيتكم مثلا ههههههههههههه
    ^^
    من جد والله صارت .. لكن اعذرهم وتعاملهم جدآ راقي راقي راقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.