الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب Middle Tennessee State University

حوار طلاب Middle Tennessee State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العتيبي رعد
    العتيبي رعد

مبتعث مستجد Freshman Member

العتيبي رعد الولايات المتحدة الأمريكية

العتيبي رعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management Office , بجامعة Middle Tennessee State University
    • Middle Tennessee State University
    • Management Office
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 01:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

المووضووع وااضح من عنوااااااانه

تجمع وحوار لطلاب
    Middle Tennessee State University
    نرجوا من المنتسبين للجامعه المشاركه سواء كانوا جدد أو سبقونا لهناااااك

ونطرح كل خطوه فعلنااها بهذا الصدد دون الحاجه لسؤال والإجابه على الأسئله والتفاعل لتحقيق الفائده لنا ولأخواننا جميعااا

بالنسبه لي حملت الابليكيشن من موضوع الأخ مبتعث على حسابه ربي يسعده ويزوجه قبلي >> هههه على هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread367447.html

وعبيت الأبليكيشن وخلصت وأرسلته ورد علي المنسق برساله شكرني فيها على الأستجابه وطلب الأنتظار قليلا وأرسلت رساله أخرى لأعرف متى بيرد علي وإلى الآن مارد

لاأحد يبخل ي شبااااااااااااب فربما إجابه يكوووون غيرنا في حااجه لهااا ويدعي لك

ونتمنى من الشبااااااااب اللي يدخلون زائرين للموقع يسجلووووووووووووووووووووون ونتوااااااااصل

وهذا حسابي بالفيس بووك لمن أراد التواصل أكثر لأني أقضي وقت كثير على الفيس

‫ظ…ط*ظ…ط¯ ط§ظ„ط±ظˆظ‚ظٹâ€ڈ | ظپظٹط³ ط¨ظˆظƒ | Facebook‬

تحياااااااااااااااااااااتي للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث على حسابه
    مشكور على هذا التجمع
    انا اول واحد يسجل معك فيه وان شاء الله نفيد ونستفيد
    بس يا ليتك كملت دعوتك وقلت يزوجه شقرا هههههههههه امزح

الله يوفقنا ويهدينا لطريق الصواب

الله يسسعدك ي غااااالي وأنت صااحب خطوه مهمه ومجهود تشكر عليه

مايحتااااااج أقول شقرااااا لآننا رايحين إبتعاااااث وكلهم شقر وحتزهزه معانا ههههههههههههههههههههههههههههه

لاعدمتها طله
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/33879_01251705277.pdf

رآبط يوجد فيه معلومات رائعه وخصوصا مدينة murfeesboro

رآبط آخر يختص بالبنوك في أمريكا

مبتعثي امريكا هنا توصيتي لافضل البنوك بالأسباب.. كيف نختار بنكنا قبل فوات الأوان - منتديات شبكة الاقلاع ®

شآركونا بأي معلوماااااااات في أي شيء يخص المدينه والدراااااسه هنااااااااااااااااااك المووضووووووع لكمممم ي غواالي ونبي نتفاااعل للفائده
    7 "
  4. اخوي رعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخصوص الجامعة هل تعادل الدبلوم في تخصص الادارة المكتبية لاني ابحث عن جامعة تعادل بشكل ممتاز والي الان البحث لازال جاري هل تمت المعادلة لك بشكل مجزي ياليت ترد علي واكون لك من الشاكرين
    دمت بود
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد ... اخواني الكرام ...

انا كنت اتوقع ان البتعثين للجامعه هذي 4 بس الظاهر اننا 8 تقريبا ههههه المهم انا ارسلت كل الاوراق المطلوبه على الايميل ل آريو اخر رساله قال فيها انه راح يردلي خلال اسبوع بس للاسف للحين انتضر... اذا احد عنده خبر عن I20 او كذا لايبخل ... خاصتاً ان بعض اصدقائي بجامعات اخرى اخذوا الفيزا وتقريبا خلصوا كل شي وموعد بداية دراستهم بشهر رمضان ... انا اخاف انهم يأخروننا ...

ياليت كل طلاب الجامعه هذي يشاركون على اساس نعرف كم عددنا ... وشكرا
    7 "
  6. اخر رسالة وصلتني من المنسق :-

يقول انه سيقوم بأرسال نوذج اي 20 الى المؤسسة والمؤسسة ستتواصل معنا بطريقة استلامة

المتوقع وصولة الى الرياض بعد اسبوع من اليوم او اقل ان شاء الله

الدراسة ستبدأ في اول شهر عشرة هجري اما يوم 2 او يوم 7 وستعلمون حين وصول الاي 20 اليكم

شاكر لكم حسن تعاونكم ..

اذا كان لديكم اي استفسار لا تتردد بسؤالي .. هههههههههههه يازين اريو بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب طموح
    اخوي رعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخصوص الجامعة هل تعادل الدبلوم في تخصص الادارة المكتبية لاني ابحث عن جامعة تعادل بشكل ممتاز والي الان البحث لازال جاري هل تمت المعادلة لك بشكل مجزي ياليت ترد علي واكون لك من الشاكرين
    دمت بود

هلا أخوي مغترب والله بالنسبه للجامعه راح تعاادل كامل الدبلوم أو الغاااالبيه لآن المؤسسه موقعه إتفاقيه مع الجامعه وعشان ناخذ البكالوريوس في سنتين وأنت جرب وشوف كم يعادلون لك وأعتقد أنها راح تعادل شيء يرضيك ي غاالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif S D
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد ... اخواني الكرام ...

انا كنت اتوقع ان البتعثين للجامعه هذي 4 بس الظاهر اننا 8 تقريبا ههههه المهم انا ارسلت كل الاوراق المطلوبه على الايميل ل آريو اخر رساله قال فيها انه راح يردلي خلال اسبوع بس للاسف للحين انتضر... اذا احد عنده خبر عن I20 او كذا لايبخل ... خاصتاً ان بعض اصدقائي بجامعات اخرى اخذوا الفيزا وتقريبا خلصوا كل شي وموعد بداية دراستهم بشهر رمضان ... انا اخاف انهم يأخروننا ...

ياليت كل طلاب الجامعه هذي يشاركون على اساس نعرف كم عددنا ... وشكرا
    ي رجااال أعرف 5 بنفس الجاامعه من جده بس والبااقي مااعرفتهم ههههههههه .. وموعد الدرااسه مثل مااقاال أخونا مبتعث في 2 أو 7 شواال يعني السفر بيكووون نص رمضاااان أبرك لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث على حسابه
    اخر رسالة وصلتني من المنسق :-

يقول انه سيقوم بأرسال نوذج اي 20 الى المؤسسة والمؤسسة ستتواصل معنا بطريقة استلامة

المتوقع وصولة الى الرياض بعد اسبوع من اليوم او اقل ان شاء الله

الدراسة ستبدأ في اول شهر عشرة هجري اما يوم 2 او يوم 7 وستعلمون حين وصول الاي 20 اليكم

شاكر لكم حسن تعاونكم ..

اذا كان لديكم اي استفسار لا تتردد بسؤالي .. هههههههههههه يازين اريو بس

الله يبشرك بالخير وذا الصيني رجال طيب ولارحنااا هنااك نبي نعزمه على كبسة ضفاادع تخبر يحبونها لكن ماانبي ناكل معه ههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.