الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد السعودي للاكترونيات

المعهد السعودي للاكترونيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SEHAI
    SEHAI

مبتعث جديد New Member

SEHAI السعودية

SEHAI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كومبيوتر , بجامعة المعهد السعودي للاكترونيات
    • المعهد السعودي للاكترونيات
    • هندسة كومبيوتر
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 2nd, 2012, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوكم خريج المعهد السعودي للاكترونيات الدفعة الاولى تخصص كمبيوتر واجهزه مكتبية معدل 4.71 ونشاء الله اقدم على برنامج خادم الحرمين في 24 شعبان لاكن عندي بعض الاستفسارات

الاول هل معدلي يعتبر كويس من ناحية معدلات الطلاب الاخرين
    ثانيا هل الدبلوم يعادل في كندا او اي دولة ثانية

والي مايعرف المعهد هذا الرابط
    http://www.sehai.org/

وهذا توضيح للمناهج و التخصصات واذا كان تتعادل وكيف
    http://www.sehai.org/Documents/SEHAI%20Curriculum%20outline.pdf

ونتمنا منكم الرد وشكراً
  2. هلا حبيبي بالتوفيق انشالله تنقبل في البعثةاعتقد ان المعهد حقك معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهذا معناه من ضمن الشراكات الاستراتيجيةيعني اول ما يطلع اسمك من المرشحين على طول تدور جامعة وتقدم عليها لان طلاب الشراكات الاستراتيجية مساكين هم لازم يجيبو القبول بنفسهم وهذا في صعبة شوي لأكن انشالله مع البحث راح تحصل ولازم الجامعة الي تقدم عليها تعادلك سنتين هذا شبه مستحيل لان أنا من المرحلة الثالثة الدفعة الاولى الى الان ما حصلت قبول الله يعينك ويسهلك انشالله اذا طلع اسمك راح أفيدك ببعض الجامعات معدلك ممتاز أنا معدلي 4.75 وانقبلت

بالتوفيق...
    7 "
  3. شكرا لك وجازاك الله خير بس عندي سؤال انا طبعن نظامي زي نظام معهدك بالظبط ومثل منت عارف شهادة المعهد مع الشركة الي موقع معها العقد . السؤال كيف اخذ الشهادة وبعدين بالنسبة للتسجيل في الموقع حق الابتعاث هل يطلب مني صورة من الشهاده
    ودمت بخير
    7 "
  4. هذي المشكلة لازم تاخذ صور ومختومة بعد طبق الاصل
    اول ماتسجل انشالله تظهر بياناتك عند المؤسسة من النسبة والمعدل وكل شي
    اذا ترشحت انشالله تطبع الورقة الي فيها اسمك وطالب الشركة بأخذ صور هذا قبل المقابلة الشخصية او اذا قدرت تاخذها من بدري كويس لك
    والله انا اخذتها لاني شرحتلهم ايش عندي هم يحسبون اني بروح شركة ثانية فا يخافون يعطوك الصور عشان مذا قلهم اني مرشح للابتعاث وانشالله يتساهلو معاك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.