الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد جرب يغير التخصص (بعد) الابتعاث؟ أنا باحاول ان شاء الله.

أحد جرب يغير التخصص (بعد) الابتعاث؟ أنا باحاول ان شاء الله.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrhman Saleh
    Abdulrhman Saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdulrhman Saleh الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulrhman Saleh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محركات و مركبات , بجامعة Pittsburg State University
    • Pittsburg State University
    • محركات و مركبات
    • ذكر
    • Pittsburg, Kansas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 10th, 2012, 08:47 AM

السلام عليكم

انا مبتعث الى جامعة Pittsburg State University بمدينة Pittsburg بولاية Kansas. تخصصي Automotive Enginnering، و صراحة انا اكره هذا التخصص، تسألوني اجل ليش تاخذ دبلوم و تقدم على ابتعاث !!؟!؟ ببساطة: شبح البطالة.

المشكلة الان انا في بكالريوس، و كرهي لهذا التخصص يزداد يوما بعد يوم، و اتسائل هل في امكانية اغير تخصصي و ابدا من جديد؟ هل احد جرب يغير تخصصه بعد وصوله الى مقر البعثة؟ و هل تتوقعون فيه تبعات و مشاكل تحصل لو غيرته؟ خصوصا ان وقعنا عقود للأسف لا اعلم ما فيها بالكامل قبل سفرنا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrhman Saleh
    السلام عليكم

انا مبتعث الى جامعة Pittsburg State University بمدينة Pittsburg بولاية Kansas. تخصصي Automotive Enginnering، و صراحة انا اكره هذا التخصص، تسألوني اجل ليش تاخذ دبلوم و تقدم على ابتعاث !!؟!؟ ببساطة: شبح البطالة.

المشكلة الان انا في بكالريوس، و كرهي لهذا التخصص يزداد يوما بعد يوم، و اتسائل هل في امكانية اغير تخصصي و ابدا من جديد؟ هل احد جرب يغير تخصصه بعد وصوله الى مقر البعثة؟ و هل تتوقعون فيه تبعات و مشاكل تحصل لو غيرته؟ خصوصا ان وقعنا عقود للأسف لا اعلم ما فيها بالكامل قبل سفرنا.
    إذا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لاعداد المدربين التقنيين انسى ماتقدر ولو تغير التخصص لزم تكلمهم وتاخذ الاذن منهم بس ماتوقع نهائيا يقلون لك غير لكن الله يكتب لك كل خير ولكن نصيحة لا تغير التخصص وهم مايدرون لن لو اكتشفو انك غيرته على طول يلغون بعثتك ويرجعونك وانسى تقولهم خلاص رجعوني لتخصصي الاول لكن نصيحه استمر وخذ لغه وإن شاء يعجبك التخصص ولو ماعجبك الشكوى لله

بالتوفيق
    7 "
  3. والله شوف تراسلهم وتقنعهم وتغير اصلا عندهم شروط لتغيير التخصص وان شاء الله تقبل
    ناس من الشباب غيروا من محاسبة الى ادارة اعمال
    وكلمنا حن الملحقيه هنا قالوا حن نتدبر وضعك وما عليك في المؤسسة بس لازم ناخذ الاذن منهم احتراما لهم ونظاما راح ينكبوك لو تغير شي
    الامور مسهله وميسره ما عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الايرلندي
    والله شوف تراسلهم وتقنعهم وتغير اصلا عندهم شروط لتغيير التخصص وان شاء الله تقبل
    ناس من الشباب غيروا من محاسبة الى ادارة اعمال
    وكلمنا حن الملحقيه هنا قالوا حن نتدبر وضعك وما عليك في المؤسسة بس لازم ناخذ الاذن منهم احتراما لهم ونظاما راح ينكبوك لو تغير شي
    الامور مسهله وميسره ما عليك
    كلامك صحيح بس يمكن يغيرون لك إذا كانو يستفيدون منك إذا لا ماتوقع بس لزم تكلم المؤسسه وتعطيهم اسباب مقنعه ولو تقولهم ماعجبني والخ... بيقلون لك مع السلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.