الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من طالب تقني

استفسار من طالب تقني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoori
    amoori

مبتعث جديد New Member

amoori السعودية

amoori , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه فرنسيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغه فرنسيه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 3rd, 2012, 07:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

كل سنة وانتو طيبين بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية والبسمة

انا ذحين عندي سوال لـ موسسة التدريب التقني أو إستفسآر ..

الي هوا : لماذا لايتم وضع معدل 3.95 او 4 او أياً كأن وبعد هذا استيفاء هذا المعدل يدخل الطالب برنامج اللغة المكثفة لمدته المذكورة أو تجأوز إختبار الايلتس بدرجته المطلوبة وبعدها يتم ابتعاث جميع الطلاب المتجاوزين لهذه الشروط ..
    لايقولو كثير ولاشي شوف وزارة التعليم العالي تقولك جميع متجاوزي الشروط يتم ابتعاثهم حتى لو كان عددهم مليون ليش مايتم تطبيق هذا النظام عندنا .؟ الحمدلله الملك مو مقصر ويدعم التعليم بالمليارات يعني ماراح تتاثر الميزانية بسببنا ومهما يكون احنا اولاد البلد ولااحد يقول اذا ابتعثو عدد كبير ماراح يكون لهم مكان عمل في الموسسة مو لازم نرجع نشتغل في الموسسة هيا تخلينا نكمل وتاخذ الي تبغاه والي ماتبغاه تسيبه يكمل او يبحث عن وظيفة براحته ...

رائي او سوال او استفسار او اياً كأن أتمنى ويارب يارب يارب انه يوصل لمعالي المحافظ الدكتور علي الغفيص ودعواتكم احنا في رمضان وان شاء الله ربنا يكتبلنا الي فيه الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoori
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

كل سنة وانتو طيبين بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية والبسمة

انا ذحين عندي سوال لـ موسسة التدريب التقني أو إستفسآر ..

الي هوا : لماذا لايتم وضع معدل 3.95 او 4 او أياً كأن وبعد هذا استيفاء هذا المعدل يدخل الطالب برنامج اللغة المكثفة لمدته المذكورة أو تجأوز إختبار الايلتس بدرجته المطلوبة وبعدها يتم ابتعاث جميع الطلاب المتجاوزين لهذه الشروط ..
    لايقولو كثير ولاشي شوف وزارة التعليم العالي تقولك جميع متجاوزي الشروط يتم ابتعاثهم حتى لو كان عددهم مليون ليش مايتم تطبيق هذا النظام عندنا .؟ الحمدلله الملك مو مقصر ويدعم التعليم بالمليارات يعني ماراح تتاثر الميزانية بسببنا ومهما يكون احنا اولاد البلد ولااحد يقول اذا ابتعثو عدد كبير ماراح يكون لهم مكان عمل في الموسسة مو لازم نرجع نشتغل في الموسسة هيا تخلينا نكمل وتاخذ الي تبغاه والي ماتبغاه تسيبه يكمل او يبحث عن وظيفة براحته ...

رائي او سوال او استفسار او اياً كأن أتمنى ويارب يارب يارب انه يوصل لمعالي المحافظ الدكتور علي الغفيص ودعواتكم احنا في رمضان وان شاء الله ربنا يكتبلنا الي فيه الخير

استفسارك ما راح تلاقي إجابتوا هنا لآننا كلنا متدربين مثلك

بس عندك إيميل المؤسسة حاول توصل صوتك

تحياتي وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.