الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لـ يستفيد المبتعثين لاعداد المتدربين التقنين

حوار لـ يستفيد المبتعثين لاعداد المتدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mshari505
    mshari505

مبتعث مجتهد Senior Member

mshari505 أستراليا

mshari505 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer Netowrking , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • Computer Netowrking
    • ذكر
    • Adelaide, Adelaide
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 08:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي هدانا لـننفع غيرنا بـما تعلمناه

اخواني انا أندرج اسمي وانقبلت مبدئي في برنامج خادم الحرمين الشريفين لاعداد المتدربين التقنين

والحمد لله هذا بفضل الله وبفض دعوات الوالده ومجهودي الشخصي بعد الله سبحانه وتعالى

الآن حوار بسيط :

1- نروح لـ المقابلة الشخصية ونخلصها ونسلم الأوراق المطلوبة ولازم يكون معنا الاوراق الأصل كاملة حلو واذا نجت بأذن الله من المقابلة الشخصية بأذن الله
    طيب هل يطلبون سجل اكاديمي مترجم من نفس كليتي ؟

2- ماذا افعل بعد ما اخلص من المقابلة والاوراق هل ارجع لآهلي وانتظر لين يعطوني موعد اخر ام اجلس في منطقة الرياض ايام اخرى عشان اخلص الفيزا والاوراق الباقية من السفارة ؟

ياليت احد يفيدنا من من بعد المقابلة ويش نسوي لين نخلص البرنامج حق التهيئه

لنجعله حوار مفتوح للكل وانتظر ردودكم على أحر من الجمرَ

طبعا انا لفيت في المواضيع وحصلت نبذة عن الاسألة الي يتم سؤالك خلال المقابلة الشخصية منها
    يا هلا فيك
    من اي كلية انت ؟
    بالنسبة للاسئلة الي اتذكرها :-
    1- تكلم عن نفسك (( اسمك + شهادتك ومكان التخرج و امكانياتك والاشياء الي هو يبحث عنها وتستاهل انه يوضفك على شانها هو ما يبي في اي شارع ساكن وكم رقم شقك و تاريخ ميلادك هو يبي مميزاتك ركز في هذا السؤال ))
    2- تعرف تتكلم انجليزي ؟ يسألك سؤال عام وممكن يسألك تكلم عن نفسك بالانجليزي سطر واحد يكفيه لانه على علم انك راح تدرس سنه لغة
    3- معادلة حسابية على ورقه 2س+3= ؟؟ و 3*9=؟؟ تختلف (( انا عن نفسي جاوبت المعادلة غلط بس جدول الضرب حليته صح .
    4- ايش هي مواصفات الجهاز الي تنصحني فيه ؟ هنا يجي دورك
    5- ايش هو احسن ويندوز ؟ وليش ؟
    6- حاول اثناء اجاباتك فوق ما تعطيه فرصه يسالك سؤال منها مثلا
    انا جاوبت موصافات الكمبيوتر تعتمد على المستخدم نفسه اذا كان يعمل على التصاميم او البرمجة او الالعاب او التصفح بشكل عام
    قال لي التصفح
    قلت له معالج CORE I 3 يكفي و رام 2 جيجا تكفي (( هنا جاب على سؤال الي هو راح 2 جيجا مو كبيره بعض الشئ؟ قلت لا لانك راح تركب ويندوز 7 والويندوز لحاله ما يركب بشكل جيد الا اذا الرام كان 2 او اعلى لان المعالج سريع واللوحه حديثه
    وفكني الله منه .
    بس

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

[QUOTE]

بالنسبـه للأسئلة
    اسئلـتهم سهله بس اهم شي خليك واثق من نفسك حتى لو كلامك خطأ هم اهم شي عندهم الثقه بالنفس
    ثـأني شي فيه احفظ اسم البرنامج لأنه راح يسـألك عن اسمه وانا رسبت بالمقابلة الاولى عشان اسم البرنامج ونجحت بالمقابلة الثانيه بعد ماقلت اسمه صحيح
    اسم البرنامج : برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنين < ركز بأعداد المدربين التقنين
    وفيه ناس سألوهم عن الجذور والكسور بس انا ماسالوني عنها
    بس اهم شي توكلو علي الله قبل كل شي وكثرو من الاستغفار وربي بيسرها لكم

وبالتوفـيق واتمنى اني افدتكم ولو بجزء بسيط

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz23Xh6tVTD

الف مبروك صح لازم اسم البرنامج تكون عارفه
    وتكون تعرف معلومات شاملة عن تخصصك وعن تعريف واقسام التخصص

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz23XhKIjUn

عشان يستفيدو اخواننا من أسالة المقابلة الشخصيه تنبيه ###
    ماراح تجيكم مثلها بس هذي مجرد نبذة فقط فكن مستعد لما هو أسوأ

- - - مشاركة محدثة - - -

نبغى نشوف الحوار الهادف والردود المفيدة وليست [ يعطيك العافيه .. مبروك .. الخخ الردود التي ليست لها هدف]
  2. انتو تروحون تخلصون المقابلة وهو اجراء روتيني الكل راح ينجح ان شاء الله ولا اعلم ان استبعدوا احد الا ان يكون عمره فوق 25
    بعد المقابلة يعطوك ورقتين للجنائية وورقة للتحاليل لازم تخلصها خلال اسبوعين
    وطبعا بعد ما تستلم اوراقك ع طول ترجع مدينتك وتبدا تخلص الاوراق
    وبعد ذلك خلال الاسبوعين لازم لازم تفتح موقع المؤسسة من فترة لفترة عشان تشوفون الاسماء ومكان اقامة وموعد اقامة الدورة التأهيلية قبل الابتعاث
    مدتها اسبوعين عاد اخر يومين من الاسبوع الثاني راح يتم توجيه كل شخص لدولته وجامعته

والله ييسر اموركم ... انتو اذا انطبقت عليكم الشروط فأنتو مبتعثين بحول الله لا تحملون هم شي .. وموفقين يارب
    دعواتكم لا تنسوني
    7 "

3. مشكور اخوي على الموضوع و ان شاء الله الكل راح ينقبل والكل راح يستفيد وراح نكون يد واحدة مع بعضنا البعض

حتى الابتعاث

عندي استفسار ياليت لو احد يعرف شي يفيدنا

1- انا اسمي في الجواز الاسبلنق مو نفسة اللي في وثيقة التخرج السؤال هل لابد من تغيير الاسم في وثيقة التخرج

2- شهادتة دورة اللغه لسى ماعطونا يعني لو اروح لهم بدون شهادة واقولهم ان المعهد قالو تعالو مع الدراسة ونعطيكم شهادات التخرج راح يقبلون

اسئل الله التوفيق لي ولكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد النفيعي
    اخوي تقني لازم يكون اسمك في الجواز مطابق لشهادة الثانويه والسجل الاكاديمي طبعا السجل يكون بالعربي والانجليزي ووثيقت التخرج
    شهادت الدوره ما عليها خوف لا تشيل همها
    اي خدمه لك
    يعني اخوي الحين لازم اعدل وثيقة تخرج الثانوية ووثيقة تخرج شهادة الكلية التقنية

الله يوفقك اخوي يعني عادي لو ماستلمت شهادة الدورة للغة الانجليزية
    7 "
  5. الله يعطيك الف عافيه سعود على هالرد المفيد بارك الله فيك

بالنسبة لـ الاسم لازم يكون مطابق لشهادة الدبلوم لانك راح تقدم بالدبلوم مب بالثنوية
    بس سؤال صغير لاخوي سعود انا خلال التقديم رفعت كل الاوراق [ صورة الجواز والشهادة والسجل الاكاديمي ] بس مارفعت صورة شخصية والحمد لله جاني القبول
    مايضر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.