الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصــوص شهاده اللغه وايضا شهاده الكلية التقنية

بخصــوص شهاده اللغه وايضا شهاده الكلية التقنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة الوطن
    غربة الوطن

مبتعث مجتهد Senior Member

غربة الوطن أستراليا

غربة الوطن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Business Administration , بجامعة uws
    • uws
    • Business Administration
    • ذكر
    • Australia, sydney
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 1st, 2012, 10:28 PM

السـلآم عليكم آل المكـآن

،،

يوجد لدي بعض الاسـئله والتي شغلت ذهني هذه الآيــام

،،

آنا كنت آحد الطلبه في برنامج اللغه الآنجليزية بجـده

،،

وتم تخريجنا ولله الحمد والمنــه

،،

ولكن تم قبولي في البعثه ومرآجعتي هي اول يوم
    علي ما اظن انها الاسبوع القادم

،،

ولكن لم يتم تسليمنا شهايدنا من كلية الاتصالات بجده
    ( شهاده الكلية التقنية + شهاده اللغه )

،،

وايضا هي مطلوبه يردونها في الرياض

،،

فما العمــل آحبتي

،،

وايضا لدى شهاده الثانوية ولكنها باللغه العربيه فمن اين آترجمها

( ولكم جزيل الشكــر والعرفان )
  2. هلا اخوي للأسف هل الدفعة غريبة عجيبة في التفاعل عدد الطلاب الي عندهم مقابلة شخصية الاسبوع القادم

قرابة 450 طالب والشباب الي يكتبون ويردون هنا في المنتدى مايتعدون الـ 20 بالكثير ومافية حماس وتفاعل مثل الدفعات الماضية

انا ودي اشوف حماس الشباب مثل الدفعات السابقة بس يالله ان شاء الله مع رجعة المدارس والدوامات الشباب يدخلون المنتدى ويزيدون التفاعل

بالنسبة للشهادة البرنامج ووثيقة التخرج مر على الكلية وشف يمكن تم اصدار شهادتكم وتأخذها وترتاح

بالنسبة لشهادة الثانوي المترجمة للأنجليزي ماهي مطلوبة في المقابلة الشخصية مطلوبة في برنامج الاعداد الي بعد المقابلة بأسبوعين

وعلشان التأكد ونرتاح بالمرة بكرة ان شاء الله بطلع لكلية الأتصالات اشوف وضع شهادات دورة الانجليزي جاهزة ولا لا بس زين ان نهاية الدورة اخذنا وثيقة الكلية والسجل التدريبي

وطبعا مقر برنامج الابتعاث في كلية الاتصالات بروح لهم واسألهم عن كل صغيرة وكبيرة وان شاء الله بكرة اعطيكم العلم الاكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone 11
    هلا اخوي للأسف هل الدفعة غريبة عجيبة في التفاعل عدد الطلاب الي عندهم مقابلة شخصية الاسبوع القادم

قرابة 450 طالب والشباب الي يكتبون ويردون هنا في المنتدى مايتعدون الـ 20 بالكثير ومافية حماس وتفاعل مثل الدفعات الماضية

انا ودي اشوف حماس الشباب مثل الدفعات السابقة بس يالله ان شاء الله مع رجعة المدارس والدوامات الشباب يدخلون المنتدى ويزيدون التفاعل

بالنسبة للشهادة البرنامج ووثيقة التخرج مر على الكلية وشف يمكن تم اصدار شهادتكم وتأخذها وترتاح

بالنسبة لشهادة الثانوي المترجمة للأنجليزي ماهي مطلوبة في المقابلة الشخصية مطلوبة في برنامج الاعداد الي بعد المقابلة بأسبوعين

وعلشان التأكد ونرتاح بالمرة بكرة ان شاء الله بطلع لكلية الأتصالات اشوف وضع شهادات دورة الانجليزي جاهزة ولا لا بس زين ان نهاية الدورة اخذنا وثيقة الكلية والسجل التدريبي

وطبعا مقر برنامج الابتعاث في كلية الاتصالات بروح لهم واسألهم عن كل صغيرة وكبيرة وان شاء الله بكرة اعطيكم العلم الاكيد

اشكـــرك علي مـــرورك الجميل وفعلا مثل ما قلت لا يوجد اي تفاعل من زملائنا المبتعثين وهم قرابه الـ 500 ولكن معا الايام المقبله ان شاء الله في تفاعل ..
    7 "
  4. هلابك اخي الكريم

شي غريب ما سلموكم الشهادات للحين
    بس اذا المشكلة مو انت لوحدك اتوقع انك في النطاق الاخضر
    روح للموعد حقك ومعك على الاقل صورة للسجل الاكاديمي وصورة لشهادة الكلية التقنية وشهادة الثانوية الاصل ما يطلبونه منك الان.
    اما بالنسبة لترجمة شهادة الثانوي اي مكتب لخدمات الطلاب في الرياض يترجمها لك انا ما ادري عن جدة اتمى يفيدونك العيال
    انا ترجمتها في مكتب خدمات الطالب الجامعي - الرياض - مجاور لمهد الادارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث على حسابه
    هلابك اخي الكريم

شي غريب ما سلموكم الشهادات للحين
    بس اذا المشكلة مو انت لوحدك اتوقع انك في النطاق الاخضر
    روح للموعد حقك ومعك على الاقل صورة للسجل الاكاديمي وصورة لشهادة الكلية التقنية وشهادة الثانوية الاصل ما يطلبونه منك الان.
    اما بالنسبة لترجمة شهادة الثانوي اي مكتب لخدمات الطلاب في الرياض يترجمها لك انا ما ادري عن جدة اتمى يفيدونك العيال
    انا ترجمتها في مكتب خدمات الطالب الجامعي - الرياض - مجاور لمهد الادارة

آشكرك على مشــاركتك القيمـــه ..

دمت بــــود
    7 "
  6. بخصوص شهادة الكليه التقنيه تقدر تروح كليه الاتصالات بجدة وتآخذها انا اخذتها من رمضان

بس شهادة الغه الانجليزيه قالو لنا من نفس المعهد تاخذوها وقبل شوي رحت المعهد حصلته مقفل باقي ما فتحوو !!
    7 "
  7. اخوي بخصوص شهادة الكلية هذي غلطتك انت
    احن سلمونا شهادات الكلية قبل نخلص اخر اسبوع من الدوام في رمضان

وقالو باقي لكم شهادات البرنامج فقط

بالنسبه لـ كلامك انا تراسلة مع موظف البرنامج وقالي يوم الثلثاء او الاربعاء هذا الجاي انظر الموقع سيتم تسليم شهادات برنامج الإنجليزي هذا الاسبوع
    7 "
  8. السلام عليكم شباب الي درسو برنامج الأنجليزي في كلية الأتصالات في الرياض

اليوم مريتهم واستلمت شهادة برنامج اللغة الأنجليزية + مريت الكلية التقنية وعدلت الوثيقة واخذت السجل التدريبي الانجليزي وكلها في 10 دقائق الحمدالله يارب

الحين باقي بس شهادة الثانوي بالأنجليزي مدري اترجمها في مكان ترجمة معتمد يكفي ولا لازم اراجع الجهة الي اصدرت الشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.