الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــبــتــعــثـــي الــحاســب الآلــــي - دعـــــم فــني

مـــبــتــعــثـــي الــحاســب الآلــــي - دعـــــم فــني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سجران03
    سجران03

مبتعث جديد New Member

سجران03 اليابان

سجران03 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى دعم فني , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دعم فني
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 30th, 2012, 06:54 PM

حبيت احط موضوووع خاص لمتعثي الحاسب عام وللدعم الفني خاص لان مافي بكالوريوس دعم فني ونبي في هالموضوع معلومات عن التخصص اللي راح ندرسة من ناحية منهج دراسة
    وصعوبة او سهوله تكملة الحاسب لاني اقرا مشاكل كثير بس ماادري عن الحاسب مع اني قرأت بعض اسماء الجامعات تقنية ياليت اللي عنده معلومات يفيدنا نبي تفاعل ياهل الحاسب
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا باخوي سجران
    انا تخصص شبكات حاسب الي

بالنسبة لـتخصص الحاسب الالي بشكل عاَم المفروض ان اهل هالتخصصات [ برمجه = دعم فني = شبكات = ادارة انظمة شبكات ... الخ ]

ندرس تخصص هندسة حاسب آلي او كل شخص على حسب تخصصه
    يعني انا شبكات احتمال يدرسوني اما هندسة شبكات وهذا انا الي افضله او راح يدرسوني هندسة حاسب آلي

لاكن الدول المتعارف عليها بدراسة الحاسب الالي على ما اعتقد اني سمعت انها [ امريكا = كندا استراليا ومن الممكن بريطانيا او اليابان ]

لاكن الغالبية لاصحاب تخصص الحاسب يرسلونهم كندا او امريكا او استراليا ان ماخاب ضنيَ لاني كنت اتابع الدفعات السابقة واشوف وجهتهمَ

ع العموم مابه خلاف الدولة الي راح يضعونا فيه راح تكون بداية مشوارنا الخاص في التعلم والرُجُوع الى بلدنا سالمين وحاملين شهادات التخرج الي ترفع الراَسَ
    7 "
  3. والله بالنسبة للمشاكل والله مادري انا مثلي مثلك في برنامج التهيئة وحالياً بمنطقة جده البرنامج الي انا فيه

بخصوص المميزات الي انا اشوفها اننا راح ندرس 6 شهور انجليزي عام و6 اشهر انجليزي تخصص [ كل شخص على تخصصه ] مثلي انا راح ادرس 6 اشهر انجليزي متخصص بالشبكات

عشان ندخل على التخصص بقوه بدون اي مشاكل
    ولا لاحطة اهل تخصصات الحاسب واجهو مشاكل كثير

اكثرها التخصصات الكهربائيه والميكانيكيه والالكترونيه وادارة الاعمال والمحاسبه والهندسة المدنية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.