الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبلوني في كوريا الجنوبيه في احد معي :(

قبلوني في كوريا الجنوبيه في احد معي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آهلين آختي

انا مبتعث لكوريا بس بآقي ما جآ موعد آلسفر .. لكن جمعت كم معلومه عن كوريا وان شا الله اقدر افيدك باللي اقدر عليه ..

اللي سمعتو عن كوريا ان التخصصات المهنيه قوية فيها والدراسه بشكل عام جدا ممتازه هنآك وشعبها جدا طيب وهدا مايعني انو امريكا سيئه دراسيا

بس خذي بعين الاعتبار انو الدراسه في كوريا ح تكون باللغه الكورية مو الانجليزية في غالب الجامعات بنسبة 80% تقريبآ

الميزه في ذلك انو منتي مطالبه بتوفل او ايلتس مجرد ماتخلصي المستويات المطلوبه تدخلي دايركت ع التخصص وفي بعض الجامعات تطلب منك التوبيك هدا زي التوفل

بس زي ماسمعت من شخص خبير في كوريا قال انو يمشوا في اللغه وفي ناس اجتازوا اللغه في 6 شهوور وفي ناس اقل وناس اكثر ع حسب جهد الشخص وعزيمتو

بخصوص التخصص ماشا الله كلها تخصصات قوية وانا عن نفسي افضل الشبكات ونظم المعلومات وبرضو استخيري وربي يوفقك ويحفظك

7 "
  2. مشكوووووور اوي على الرد ماقصرتانت ماستر ولا بكالوريوس؟؟ ........و انا كل الي شايله هم ان تخصصتنا كلها في الاجهزه والبرامج وهي بالانقليش ممكن صح الدراسة بالكوري والشرح بالكوري لكن نفس النظام والشغل والتطبيق كلها انقليش والحين بحاول اقوي نفسي فيه قد ما اقدر ....هذا الي مخوفني....وشكرا مره ثانية
    7 "
  3. السلام عليكم
    عارف ردي متاخر بس حبيت اعلق علي بعض الردود
    انا مبتعث في كوريا لي اكثر من 3 سنين

اولا.بس زي ماسمعت من شخص خبير في كوريا قال انو يمشوا في اللغه وفي ناس اجتازوا اللغه في 6 شهوور وفي ناس اقل وناس اكثر ع حسب جهد الشخص وعزيمتو

هذا كلام خاطئ المؤسسه تسمح بسنه دراسه فقط ومعا طلب التمديد يعطونك 3 اشهر كحد اقصاء
    وجميع الي خلصوا اللغه مستواهم متوسط قي اللغه
    اقطع ايدي من الذراع اذا جبت لي واحد دارس اللغه في 6 اشهر

تقدر تخلص اللغه في6اشهر هذا كلام فاضي
    في اجتماع طلاب اللغه الكوريه في كوريا
    جانا واحد من المؤسسه قال لنا هذا الكلام الكل جلس يضحك
    في الاخير قال انا مو جاي اسمع مشاكلم انا جاي اتمشي بس
    (لان تقريبا جميع الشكوئ كانت بخصوص اللغه)
    والي حاب يستفسر عن اي شي هذا ايميلي
    abdullah2.2009@yahoo.com
    7 "
22 من 22 صفحة 22 من 22 ... 172122
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.