الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى يبدأ....

استفسار متى يبدأ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loiy2k12
    loiy2k12

مبتعث مستجد Freshman Member

loiy2k12 الولايات المتحدة الأمريكية

loiy2k12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة university of louisiana at lafayette
    • university of louisiana at lafayette
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • America, Louisiana
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 07:05 PM

السلام عليكم
    شباب يا ليت احد يقولي متى التقديم للابتعاث حق المؤسسة يا ليت الي عنده علم يخبرني لاني حاليا في برنامج اللغة الي هو المكثف ....
  2. اخوي المشكل انا في الشرقية في الدمام والحمدلله معدلي فوق 4.21 قولو ما شالله المهم بس عندي استفسار المشكله قدامي خمسه معاي في البرنامج معدلهم اعلى مني بس انا في الانجليزي التوب يعني حاطيني في المستوى العالي والباقيه اقل استفساري هو الحين اذا جبت الايلس لهم فوق 4 هل لي ضمان للقبول ....
    7 "
  3. اخويانت توكل على الله وسوي الي عليك ولايغرونك الي معدلاتهم فوقك
    بعد البرنامج راح يتم المفاضله على حسب درجة الدبلوم ومستوى الانجليزي هل هو 3 او 2 او 1 المستوى

طبعاً هالخمسه الي ذكرتهم ممكن فيه احد منهم ينسحب وممكن اكثر يعني العدد قابل للنقص او الثبات

وممكن هالخمسه منهم 2 او 3 طامحين فقط يطلعون خارج المملكه
    ومنهم الي بتحصله فقط هدفه يطور الانجليزي وياخذ الشهاده عشان يشوف وظيفه عشان شهاده انجليزي ومجانيه فقطَ

يعني لاتضرب حساب انهم خمسه والى منك وانك مابتطلع

خل أملك بالله كبير وثقتك بالله كبيرهَ

وانت سوي الي عليك والباقي باذن الله انها تتيسر

والله يوفقك وتبتعث باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshari505
    اخويانت توكل على الله وسوي الي عليك ولايغرونك الي معدلاتهم فوقك
    بعد البرنامج راح يتم المفاضله على حسب درجة الدبلوم ومستوى الانجليزي هل هو 3 او 2 او 1 المستوى

طبعاً هالخمسه الي ذكرتهم ممكن فيه احد منهم ينسحب وممكن اكثر يعني العدد قابل للنقص او الثبات

وممكن هالخمسه منهم 2 او 3 طامحين فقط يطلعون خارج المملكه
    ومنهم الي بتحصله فقط هدفه يطور الانجليزي وياخذ الشهاده عشان يشوف وظيفه عشان شهاده انجليزي ومجانيه فقطَ

يعني لاتضرب حساب انهم خمسه والى منك وانك مابتطلع

خل أملك بالله كبير وثقتك بالله كبيرهَ

وانت سوي الي عليك والباقي باذن الله انها تتيسر

والله يوفقك وتبتعث باذن الله
    يعطيك العافيه يالغالي والله ريحتني وانا املي بالله كبيير وما راح افقد الامل وان شالله اجيكم بالخبر المفرح اني انقبلت وان شالله راح اجيب الايلس عشان زي ما يقولو زيادت الخير خيرين ويعطيك العافيه ع التشجيع
    7 "
  5. اولا الله يوفقك يالغالي وشد حيلك في الدورة الانجليزيه وترى جدا سهله ..

بالنسبه للي معاك ومعدلاتهم ارفع منك

اول شي هم يعتمدون على المعدل حتى لو انت اعلى مستوى انجليزي لكن اذا تساوى المعدل ينظرون الى المستوى ..

ثاني شي مثل ما قال اخوي مو كلهم داخلينها علشان الابتعاث فيه بعضهم يطور مستواه الانجليزي وفيه بعضهم علشان كلية اعداد المدربين وترى بعض الاقسام ياخذون 3 من التخصص ..

وثالث شي تفائل بالخير تجده ^_^

بالنسبه للايلتس اذا جبت فوق 4 او 4,5 ماني متاكد بالضبط يقبلونك حتى لو مادخلت الدورة لان صديقي متخرج معاي جاب لهم الايلتس وانقبل بالدفعه اللي قبلي بالابتعاث وانا اضطريت اخلص الدورة بعدين اقدم ..

والله يوفقك يارب ويكتب اللي فيه الخير لك ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad6
    اولا الله يوفقك يالغالي وشد حيلك في الدورة الانجليزيه وترى جدا سهله ..

اول شي هم يعتمدون على المعدل حتى لو انت اعلى مستوى انجليزي لكن اذا تساوى المعدل ينظرون الى المستوى ..

ثاني شي مثل ما قال اخوي مو كلهم داخلينها علشان الابتعاث فيه بعضهم يطور مستواه الانجليزي وفيه بعضهم علشان كلية اعداد المدربين وترى بعض الاقسام ياخذون 3 من التخصص ..

بالنسبه للايلتس اذا جبت فوق 4 او 4,5 ماني متاكد بالضبط يقبلونك حتى لو مادخلت الدورة لان صديقي متخرج معاي جاب لهم الايلتس وانقبل بالدفعه اللي قبلي بالابتعاث وانا اضطريت اخلص الدورة بعدين اقدم ..

يعطيك العافيه يالغالي وفي الحقيقه العديد زي ما قلت يتقلص البعض ياخذ الشهااده عشان يتوظف فيها والبعض بيقدم ع اعداد المتدربين وخصوصا انه راح يفتح في الدمام والبعض يمكن يسحب ع الدوره ع العموم الله يوفق الحميع بسوي الي اقدر علي والله معاي وانا دايم متفائل يعطيك العافيه يالغالي ما قصرت بس بغيت احد يساعدني متي يفتح التسجيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad6
    اولا الله يوفقك يالغالي وشد حيلك في الدورة الانجليزيه وترى جدا سهله ..

يعطيك العافيه يالغالي وفي الحقيقه العديد زي ما قلت يتقلص البعض ياخذ الشهااده عشان يتوظف فيها والبعض بيقدم ع اعداد المتدربين وخصوصا انه راح يفتح في الدمام والبعض يمكن يسحب ع الدوره ع العموم الله يوفق الحميع بسوي الي اقدر علي والله معاي وانا دايم متفائل يعطيك العافيه يالغالي ما قصرت بس بغيت احد يساعدني متي يفتح التسجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.