الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سآعدوني ولك دعوه مني ومن آمي :(

سآعدوني ولك دعوه مني ومن آمي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen122
    mazen122

مبتعث مستجد Freshman Member

mazen122 اليابان

mazen122 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى Pc - Networks , بجامعة Tokai University
    • Tokai University
    • Pc - Networks
    • ذكر
    • Kanagawa, Japan - Kanagawa
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 03:36 PM

آلسلآم عليكم ..

آلحمدلله وصلى آلله وعليه وسسلم نبينآآ محمد عليه آفضل آلسلآمم وآتم آلتسليم

آولآ : آلف مبروك لجميع آلمرشحين للابتآث خآدم آلحرمين آلشرفين ( آلله يرعآه )

ثآنيآ : آخوآني آنآآ بصرآحه تعبت نفسيآآ جدآآ آنآ من سكآن آلمنطقه آلشمآليه بآلتحديد ( عرعر )

وآليوم الاربعآء آلموفق 24-11-1433 خلصنآآ آلدوره آلتآهيليه ولله آلحمد وآستلمنآآ وتعرفت على كثير من آلآصحآب في هذه آلدوره وكآنو جدآآ مرحين وآستفدنآ عن مدى طبيعه آلعيشه هنآك

ولآكن آنآ تسببت لي مشكله آتآ تخصصي شبكآت وطلعت آلدول آلمبتعث آليهآ آنآ طلعت لي ( كوريآآ ) مع آن آخر آملي آنهآ بتجيني لآني حآطهآ آخر آحتمآل وتحمسست جدآ يوم قرآت عنهآ وعن شعبهآ آلخدوم

ولآكن آصحآبي آلي طلعت لهم كوريآ طلعت معهآآ آلجآمعه وآلمعهد وآنآ قآلو لي آنتظر من يوم آلسبت وآنآ على آعصآبي لا آنآ في آلأسمآء ولآ في آلآرض علقوني وقالو آنهم يدورون آلى آلآن لي جآمعه مع آن معدلي مرتفع هل

آحد يرشدني لآني تعبت نفسيتي وآبي آروح نفسي آشوف آمي لي شهرين رآيح جآي ومقآبلآت وآورآق وجهآت حكوميه آلسوآل هنآ بعثتي بآذن آلله مقبوله نهآئيآآ آو فيهآ ترآجع وآخآف آمشي آليوم آو بكره آو آلآسبوع آلجآي

يتصلون علي ومع آلعلم آنآ آعززب في آلريآض طيب وسوآل ثآني آقدر آروح لدرتي ولا بيتصلون علي آلسبت يقولون لازم تجيب وتسوي وآنآ آكوني فديرتي مع آلعلم آنهآ 1300 كيلو يعني مشوآر مو بسيط

تعبت وصرفت كثر شعر رآسي .

آرشدوني
  2. اول شي اذا انت انهيت دورة التهيئة واستلمت الشهادة فانت كذا تسمى مبتعث حتى اذا ماقالو اسم الجامعة ,بس قالولك الدولة لان الموسسة تبحث لك عن جامعة وحتى اذا الموسسة مالقيت لك جامعة قبلتك في كوريا ,الموسسة تبحث لك في امريكا واستراليا من كل مكان
    فلا تشيل همها . وبعدين هم يدقون عليك بالجوال او يرسلون على ايميلك الشخصي انهم حصلو لك جامعة او انهم يرسلونك على مندوب تخلص اجراءت الفيزا والطلبات الاخرى عنده. وتابع موقع الموسسة باستمرار وارسلهم ايميلات وفهمهم موضوعك
    بس حكاية انك تقول البعثة مقبولة نهائيا او فيها تراجع. انا اقلك ومتاكد 100% ان بعثتك مقبووووله نهائيا . كل شي الموسسة تسويه لك باذن الله بس الصبر جميل
    وبخصوص انك تقول اروح لديرتي ولاتنتظر , والله انا من راي انك تروح لديرتك لان اتوقع الاجراءات تبدا بعد الحج لان مافي اجراءات اخرى اللى عن طريق الموقع غير انك تنسق مع المندوب واهم شي انك تراقب موقع الموسسة اول باول . اوانك تبغى تجلس في الرياض وتستفسر بنفسك يوم السبت , وفالاخير الامر يرجع لك وانا اخوك

اتمنى للجمع التوفيق ,,, دعواتكم
    7 "
  3. أخوي لا تشيل هم ولا تخاف أنت كذا مقبول 1000% زي ما قالك الأخ نواف عبد الله أنا اعرف واحد زي نظامك الدفعة الي قبلنا جددو له استراليا بس ما توفق في القبول بعد شهر جته رساله على الاميل اسم الجامعة الجديدة والدولة الجديدة الي هي بريطانيا . على العموم الله ييسر أمورك .

تعليق هام أنا من مبتعثي استراليا الاربعاء جونا المشرفين تبع مكتب IGEC وقالو لا حد يرجع لمدينتة إلى لما يسلم الاوراق المطلوبة الموقع شارع العليا الاندلس بوبة 4 وشكراً
    7 "
  4. اخوي مازن .. اانت مقبول نهاياً .. وخلاص امورك انشاء الله تمام التمام

الان هم يدورون لك جامعة في كوريا.. اذا ما لقو ممكن يغيرون لك الدولة بأكملها

تبي رأئيي.. روح لديرتك ..وراسلهم ايميلات واتصالات .. ازعجهم

وراح يتجاوبون معك بأذن الله

بالتوفيق لك اخوي مازن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف عبدالله
    اول شي اذا انت انهيت دورة التهيئة واستلمت الشهادة فانت كذا تسمى مبتعث حتى اذا ماقالو اسم الجامعة ,بس قالولك الدولة لان الموسسة تبحث لك عن جامعة وحتى اذا الموسسة مالقيت لك جامعة قبلتك في كوريا ,الموسسة تبحث لك في امريكا واستراليا من كل مكان
    فلا تشيل همها . وبعدين هم يدقون عليك بالجوال او يرسلون على ايميلك الشخصي انهم حصلو لك جامعة او انهم يرسلونك على مندوب تخلص اجراءت الفيزا والطلبات الاخرى عنده. وتابع موقع الموسسة باستمرار وارسلهم ايميلات وفهمهم موضوعك
    بس حكاية انك تقول البعثة مقبولة نهائيا او فيها تراجع. انا اقلك ومتاكد 100% ان بعثتك مقبووووله نهائيا . كل شي الموسسة تسويه لك باذن الله بس الصبر جميل
    وبخصوص انك تقول اروح لديرتي ولاتنتظر , والله انا من راي انك تروح لديرتك لان اتوقع الاجراءات تبدا بعد الحج لان مافي اجراءات اخرى اللى عن طريق الموقع غير انك تنسق مع المندوب واهم شي انك تراقب موقع الموسسة اول باول . اوانك تبغى تجلس في الرياض وتستفسر بنفسك يوم السبت , وفالاخير الامر يرجع لك وانا اخوك

اتمنى للجمع التوفيق ,,, دعواتكم
    آلله يعطيك آلعآفيه ريحتني بس آلمشكله آلى آلآن مآ فيه آي تغيرآت ع آلموضوع وآرسلت لهم آيميلات لين دخت ولا فيه رد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizlive
    اخوي مازن .. اانت مقبول نهاياً .. وخلاص امورك انشاء الله تمام التمام

الان هم يدورون لك جامعة في كوريا.. اذا ما لقو ممكن يغيرون لك الدولة بأكملها

تبي رأئيي.. روح لديرتك ..وراسلهم ايميلات واتصالات .. ازعجهم

وراح يتجاوبون معك بأذن الله

بالتوفيق لك اخوي مازن ..
    آزعجتهم ولآ فيه فآيده آخوياي الي في استرآليآ ونفس آلتخصص كلموهم وقالو خلصو آموركم وطلعو آلفيزآ والله آعلم ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/مشاري
    يبي يجيك اتصال حسب ما قالو او يوم السبت بروح لادارة البرنامج
    والمشكله للحين مآ صآر شي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .HASSAN.
    أخوي لا تشيل هم ولا تخاف أنت كذا مقبول 1000% زي ما قالك الأخ نواف عبد الله أنا اعرف واحد زي نظامك الدفعة الي قبلنا جددو له استراليا بس ما توفق في القبول بعد شهر جته رساله على الاميل اسم الجامعة الجديدة والدولة الجديدة الي هي بريطانيا . على العموم الله ييسر أمورك .

تعليق هام أنا من مبتعثي استراليا الاربعاء جونا المشرفين تبع مكتب IGEC وقالو لا حد يرجع لمدينتة إلى لما يسلم الاوراق المطلوبة الموقع شارع العليا الاندلس بوبة 4 وشكراً
    وهذي مشكله بعد انا كيف آودي آورآقي ومآ عطوني قبول جآمعي ع شان آخلص جميع آورآقي
    7 "
  7. اخووي . . اخز ابليسَ / و الرجال م تخـآف (- يحمسهه

اقلك أنـآ حطونيَ باليـآبـآن و مبسسوط . ,
    الدنيـآ كذأ مغـآمرـآت و حمـآس

ألمهم أنت روح ل اهلك لآن الفترة الحـآلية م أظن فيهـآ تواصل مبـآشر مع الموسسة .. كل
    التوأصل بعد الدورة التأهيلية عن طريق الانترنت مع المندوب للدولة المرشح لهـآ أنت الا و هي ( كوريـآ ) *

عـآد ي أخوي روح لـ أهلك و أنبسسط و خلك متـآبع لموقع الموسسه من بيتكم ..

و على فكرة ترى الكلاس حقي مرشحين ل كوريـآ فيه كثير تقريبا 6 ههههههه يعني تحصل السعودية قدامك هنااك .. و شبت نار و علوم طيبه

7 "
  8. حبيب قلبي الخيرة فيما اختارها الله
    ارجع ديرتك وهم بيكلموك
    انا مرمطوني 7 اشهر لين كرهت شي اسمه الحياة علما اني كنت متأهل وحالتي حاله .

والحمد لله الحين في بريطانيا لي 5 اشهر

وكانت اسوأ مراحل حياتي , ما اقوله تحطيم لك , لكن اقول لك عشان تعرف بكرة وش بيصير
    انت مقبول مليون ب المية , حتى اني تخطيت عمر 25 ومشوني لانهم تأخروا علي مو انا اللي تأخرت
    صبر نفسك واحتسب , هم بيقولون لك بنرد فيك باتصال
    وانت وسع خاطرررك للآخر

والله ييسر لك . ويعينك ع كلمات المجتمع اللي مريت انا فيها ..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.