الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين أستراليا

مبتعثين أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .HASSAN.
    .HASSAN.

مبتعث مستجد Freshman Member

.HASSAN. أستراليا

.HASSAN. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Management , بجامعة Edith cowan
    • Edith cowan
    • Management
    • ذكر
    • Perth city, ........
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 11th, 2012, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ألف مبروك للمتعثين لكل الدول وتمنياتي للجميع بتوفيق

الهدف من الموضوع التوصل تكفون شباب كل واحد يكتب وين انقبل في اي مدينة وجامعة وشكراً

بنسبة لي الحمد الله في مدينة : Perh City
    الجامعة: Edeth cowan

2. مبروووك ادليلد مدينة مرة رووعة وسكانها مو واجد قمه في الهدوء والاستقرار والامان يعني اذا تبي تستقر لحالك راح تلاقي شقق رخيصة بل هبل خذ هل موقع ممكن يفيدك بخصوص السكن 5/299 Harborne Street, Glendalough, WA 6016 - Unit for Rent #404250329 - realestate.com.au
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .HASSAN.
    مبروووك ادليلد مدينة مرة رووعة وسكانها مو واجد قمه في الهدوء والاستقرار والامان يعني اذا تبي تستقر لحالك راح تلاقي شقق رخيصة بل هبل خذ هل موقع ممكن يفيدك بخصوص السكن 5/299 Harborne Street, Glendalough, WA 6016 - Unit for Rent #404250329 - realestate.com.au
    يعطيك الف الف عافية اخوي

ماقصرت

وش تعرف عن ادليلد .. ياليت تحكي لنا عنها
    7 "
  4. بصراحة ما عندي ذيك المعلومات لا كن ضروري تبحث عن المدينة وتعرف كل صغيرة وكبيرة الله يخلي الشيخ قوقل والنتديات ووكبيديا .. الي اعرفة انها المرتبة الخامسة في استراليا بعد مدينة بيرث الي انا فيها وكل ما نزلت مرتبت المدينة وقل السكان كل ما قلة الاسعار المدينة الي انت فيها أسعارها متوسطة لا تقارن في المدن الكبيرة زي سدني ومالبورن على العموم بتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.