الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم توجيهي الى اليابان جامعة showa وانا ابغى بريطانيا ..فما الحل؟؟

تم توجيهي الى اليابان جامعة showa وانا ابغى بريطانيا ..فما الحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NoOoNa-2012
    NoOoNa-2012

مبتعث جديد New Member

NoOoNa-2012 اليابان

NoOoNa-2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى fashion design , بجامعة Showa Women’s University
    • Showa Women’s University
    • fashion design
    • أنثى
    • Tokyo, shibuya
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 11th, 2012, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة التقنية قسم تصميم ازياء ولقد تم توجيهي الى طوكيو ..
    ومررررة محتاارة ومتخوفة من اللغة لانه الدراسة حتكون بالياباني ولازم اجتاز اختبار التوفل الياباني عشان انقبل بالجامعه
    وكلمت الادارة بخصوص تغيير الدولة الى بريطانيا وقالولي جيبي القبول بنفسك وشروطهم تعجيزيه ..

ياليت اللي عنده اي خلفية بتامين القبول بنفسه يفيدني
  2. والله نصيحة اختي ,,
    سافري انتي اضمني البعثة
    ولا رحتي هناك روحي للملحقية وقولي لهم ماناسبني الوضع
    وابغى اغير ل الدولة الي تبيها ,,
    بسس طبعا لازم قبلها تجيبي قبول من الجامعة
    وهما يزبطو باقي الاجرءات
    7 "
  3. والله يأختي موضوعك صعب مثل مواضيع الأخوان الي قبل

الموسسة لا يمكن انها تغير لك الدولة .. الا انك تجيب القبول من نفسك .. والشروط تعجيزية

اولها ما تجيب قبول بجامعه متعاقدة معها الموسسة .. ولا يعلمونك الجامعات الي متعاقدين معهم

يقول لك جيب كذا جامعه وحنا نقولك الجامعات الي تجيب منها القبول .. وغير عدد السنين ما تتعدى 3 سنوات مع اللغه

الله يعينك .. استخيري قبل كل شي . . والله ولي التوفيق
    7 "
  4. الموضوع اعتقد بسيط نوعا ما .. رديت على موضوع نفس موضوعك تغيير الدولة .. الى الان لازال بيدكم تغيير الدولة مجرد تأمن قبول مع جامعات معترف فيها وهذي كثير وطبعا غير الي متعاقده معها المؤسسة وبالنسبة للجامعات تبع المؤسسة موجودة بالموقع بامكانكم تشوفونها عشان ما تجيبيون منها .. الشيء الثاني البحث عن جامعة تعادل ساعات وهذي كثير وفيه كم واحد بالدورة طلب انه هو يجيب القبول واكيد هم عارفين فيه جامعات تعادل ساعات طبعا عن طريق المكاتب حل جيد جدا .. نقطة اخيرة متأكد منها انو بإمكانك تجيب قبول مالا يقل عن 80% من شهادة الدبلوم يعني بعض المواد الجامعة رفضت تعادلها مافيه مشكلة اهم شيء ماتقل عن النسبة الي ذكرتها.. وبالتوفيق ان شاء الله

تقبل مروري
    7 "
  5. بصراحة السفر لليابان لازم الواحد يفكر كثير قبلة ويستخير ويسأل الف مرة

اولا انتي بنت والبنات السعوديات هناك قليل ويمكن تكون النظرة غريبة للبنت المحجبة بعكس الدول الاوربية وامريكا خلاص تعودو

ثانيا الدراسة بالفعل صعبة والطلاب اليابانين دوافير بمعنى الكلمة + فيه خصلة سيئة اكثرهم غير متعاونين ومايحبون يشاركون المعلومات مع الطلاب الأخرين

طبعا هل الكلام من احد الأشخاص الي يدرس في اليابان وله سنتين
    7 "
  6. مشكورين ويعطيكم الف عاااااافية على الردود ..والله يوفق ويسهل للجميع

بالنسبة لتامين القبول رحت لكذا مكتب مارضيو بالشروط قالولي صعب المعادلة شوي ويبيلها وقت لكن نجيبلك قبول بس بشهادة الثانوية وبعد كورس الانجلش انت بنفسك عادلي الشهادة
    وطبعا هذا مرفوض من المؤسسة لانه يخل بشروطهم ..
    لكن بحثت بجامعات بريطانيا عن التخصص المطلوب من المؤسسة والحمدلله لقيت جامعات كثير وكلها غير موقوفة من وزارة التعليم العالي
    وان شاءالله يارب يسهلي معادلة الشهادة والقبول .. ويسهل للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكورين ويعطيكم الف عاااااافية على الردود ..والله يوفق ويسهل للجميع

بالنسبة لتامين القبول رحت لكذا مكتب مارضيو بالشروط قالولي صعب المعادلة شوي ويبيلها وقت لكن نجيبلك قبول بس بشهادة الثانوية وبعد كورس الانجلش انت بنفسك عادلي الشهادة
    وطبعا هذا مرفوض من المؤسسة لانه يخل بشروطهم ..
    لكن بحثت بجامعات بريطانيا عن التخصص المطلوب من المؤسسة والحمدلله لقيت جامعات كثير وكلها غير موقوفة من وزارة التعليم العالي
    وان شاءالله يارب يسهلي معادلة الشهادة والقبول .. ويسهل للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone 11
    بصراحة السفر لليابان لازم الواحد يفكر كثير قبلة ويستخير ويسأل الف مرة

اولا انتي بنت والبنات السعوديات هناك قليل ويمكن تكون النظرة غريبة للبنت المحجبة بعكس الدول الاوربية وامريكا خلاص تعودو

ثانيا الدراسة بالفعل صعبة والطلاب اليابانين دوافير بمعنى الكلمة + فيه خصلة سيئة اكثرهم غير متعاونين ومايحبون يشاركون المعلومات مع الطلاب الأخرين

طبعا هل الكلام من احد الأشخاص الي يدرس في اليابان وله سنتين

يأ عسل .. الون بشويش .. أنت نـآزل بكلام ماله اساس من الصحه .. وحتى لو صحيح فهمو يمثل شخص تعرفه او شخصين

.. وش تعرف عن اليابان ؟؟ أنا اجاوبك

حبيبي اليـآبـآن شعبهـآ يعد أطيب شعب بالكرة الارضيه .. هذأ من غير قووة النظـآم الحيآتي الموجود و احترام الكبير و الصغير وحب الاخرين .. الشعب اليـآبـآني يحبون الشخص المسلم [ لآنه يشـآبه بصفـآته السسـآموري الاسطوري في اليـآبأن ] .. في اليـأبـآن لن تتعكر و تتاخر اوراق قبولك و البحث عن ماضيك هل هو اسود ام ابيض كما ( يفعلون ل مرشحي امريكـآ ) وانت ادرى ..

انا اعرف زميل ابوي درس بكالريوس في اليـآبان 4 سنوات كل الي يقوله لي ( اتمنى ارجع اكمل دراسستي فيهاا )
    بالنسبة للحجاب لآ تكتب تخمينأت .. انت تعرف بنت سعودية طلعت لليابان ؟؟

بالنسبة للحجأب فهم مرحبوون فيةة .. تبغا الدليل ( اكتب بقوقل ) ماليزيات مسلمات يدرسون في اليابان وشوف حجابها كيف بعدها احكم

ما يصحش كذا انت تعتقد انك صريح بينمـآ أنك جالس تحطم فيهـآ

اخيرا : اذا كنت تعتقد ان اليابان بلد معقد ( فانت والله لا تعلم عنها شي ) *

لبىى اليـآبـآن و ششعبهـآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.