الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتاج كيميائي ....

انتاج كيميائي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loiy2k12
    loiy2k12

مبتعث مستجد Freshman Member

loiy2k12 الولايات المتحدة الأمريكية

loiy2k12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة university of louisiana at lafayette
    • university of louisiana at lafayette
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • America, Louisiana
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 04:26 PM

السلام عليكم يا شباب حبيت استفسر ايش الدوله الي وجهوكم لها وايش اسم الجامعه وبخصوص ان في دفعه راحة كيف الدراسه في هذا التخصص بما انك راح تصير مهندس كيميائي لاني حاليا انا في برنامج اللغة ان شالله راح اخلصه وبلتحق في الابتعث فا حبيت تصير عندي خلفيه عن هذا الامر يا ليت من اصحاب الخبره يفيدوني ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loiy2k12
    السلام عليكم يا شباب حبيت استفسر ايش الدوله الي وجهوكم لها وايش اسم الجامعه وبخصوص ان في دفعه راحة كيف الدراسه في هذا التخصص بما انك راح تصير مهندس كيميائي لاني حاليا انا في برنامج اللغة ان شالله راح اخلصه وبلتحق في الابتعث فا حبيت تصير عندي خلفيه عن هذا الامر يا ليت من اصحاب الخبره يفيدوني ...
    و عليكم السلام

الدول اللي انا اعرف فيها طلاب كيمياء هي كوريا و بريطانيا اذا كان في دول ثانية
    الله أعلم

في كوريا يدرسون هندسة كيميائية
    أما في بريطانيا ندرس هندسة بوليمرات

و الله الموفق ............
    7 "
  3. والله يالغالي .. بالنسبة للدول فهم يختارون حسب التخصصات

والرغبات الي حنا مختارينها ما اتوقع انهم شافوها اصلن

الدفعه هذه طلعت الدول التاليه: امريكا استراليا بريطانيا كوريا واليابان

فقط ...

الدفعات الي قبلنا فية ناس راحو كندا وايرلندا ونيوزلندا
    ــــــــــــــــــــــــــ

الزبدة: هم يختارون لك الدولة والجامعة على كيفهم ..ولا فية قانون لهم

انا تخصصي شبكات .. وفيه ناس راحت امريكا وناس استراليا وناس كوريا

يعني ما عندهم مشكلة يودونك اي دولة

ــــــــــــــ
    واذا ما عجبتك الدولة .. يقولون جب القبول من نفسك بشروطهم المعقده

اتمنى اني وصلت لك الفكرة كاملة .. وانا مو احطمك .. انا فقط اقول لك الواقع الي صاير حتى ما تنصدم بعدين

وبالتوفيق لك يارب بالدولة الي تبيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizlive
    والله يالغالي .. بالنسبة للدول فهم يختارون حسب التخصصات

والرغبات الي حنا مختارينها ما اتوقع انهم شافوها اصلن

الدفعه هذه طلعت الدول التاليه: امريكا استراليا بريطانيا كوريا واليابان

فقط ...

الدفعات الي قبلنا فية ناس راحو كندا وايرلندا ونيوزلندا
    ــــــــــــــــــــــــــ

الزبدة: هم يختارون لك الدولة والجامعة على كيفهم ..ولا فية قانون لهم

انا تخصصي شبكات .. وفيه ناس راحت امريكا وناس استراليا وناس كوريا

يعني ما عندهم مشكلة يودونك اي دولة

ــــــــــــــ
    واذا ما عجبتك الدولة .. يقولون جب القبول من نفسك بشروطهم المعقده

اتمنى اني وصلت لك الفكرة كاملة .. وانا مو احطمك .. انا فقط اقول لك الواقع الي صاير حتى ما تنصدم بعدين

وبالتوفيق لك يارب بالدولة الي تبيها

يا رجل صل علي النبي ماهول بشكل هذا انت ارعبت الزائر اقطع يدي اذا فكر في البعثه سببت له هوس نفسي

المهم / الامـــــــــور ميسره وكل شي تمام وتحت السيطره ما باقي علينا الا نمر نودع الغفيص ونســـافر ..

عموما اخي شد حيلك في اللغه الحين وبعدين فكر في التقديم وذا قبلت فكر في الدول والجامعات والتخصصات ..

انصحك لا تتسبق الاحداث لكل مرحله اجراءات خاصــــــه

وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة الوطن
    يا رجل صل علي النبي ماهول بشكل هذا انت ارعبت الزائر اقطع يدي اذا فكر في البعثه سببت له هوس نفسي

المهم / الامـــــــــور ميسره وكل شي تمام وتحت السيطره ما باقي علينا الا نمر نودع الغفيص ونســـافر ..

عموما اخي شد حيلك في اللغه الحين وبعدين فكر في التقديم وذا قبلت فكر في الدول والجامعات والتخصصات ..

انصحك لا تتسبق الاحداث لكل مرحله اجراءات خاصــــــه

وشكرا لكم
    لية نكذب على بعض .. الرجال يبي الاجابه الصحيحة وبدون مجاملات

انا كنت صريح معه لأبعد حد ..ومو قصدي احطمه واخوفة ..لا والله لكن اعلمه بالي صاير بالواقع

وازود على كلامي واقولة .. الدولة الي تختارها لك الموسسة روح لها

المهم انك تكمل دراستك ..ولا تضيع منك هالفرصة لان الف واحد يتمناها

وبالتوفيق للكل يارب
    7 "
  6. تسلمون لي يالغالين والله ما قصرت هههه وهدو اعصابك يا شباب من كل شخص والله اخذت منه افاده ويعطيكم الف عافيه وما قصرت بس حالياً ما ادري متي يبدأ التسجيل الثاني حق البرنامج ياليت الي عنده خبر يفيدني لان حالياً باقي لي خمس شهور ع برنامج واخاف يبدأ التسجيل وانا ما بعد اخلص البرنامج فا اذا راح يبدأ بدري راح اجيب الايلس ...
    7 "
  7. شباب ابشركم عدية الفصل الاول من برنامج اللغة المكثف بنسبة 98 ٪ وعقبال الشهور القادممه والله يا شباب حاط يدي على قلبي من ناحية الابتعاث خايف اني ما انقبل
    المهم عندي استفسار مثلا في برنامج الابتعاث لو شخص اعلى مني في المعدل بس هو ما يبغى يروح بس هو سجل في برنامج الابتعاث كذا عباطه اكيد انه راح ياخذ مكان ع الفاضي في هذي الحاله اكيد راح يقبلونه لان معدله قوي المهم وجا فترت المقابله بس ما حضرها هل يكتفون بالعدد الي راح يخذونه ولا يطلعو دفعات جديده اتمني انكم فهمتو علي واحصل الاجابه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.