الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب University of Wosconsin لعام 2013

حوار تجمع طلاب University of Wosconsin لعام 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @coolman
    @coolman

مبتعث مستجد Freshman Member

@coolman الولايات المتحدة الأمريكية

@coolman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة not yet
    • not yet
    • IT
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 3rd, 2012, 03:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

سبق لي طرح موضوع تجمع طلاب ماليزيا وكان فيه تفاعل جيد, لكن بعد مرور سنه من الدراسه في ماليزيا ولبعض المشاكل بشأن الجامعه والوزاره تم توجيهنا لدول اخرى والحمدلله على كل حال.
    طبعا تشتتنا بحكم اختلاف تخصصاتنا وانا جاني قبول على جامعة ويسكنسن لوحدي, فاتمنى اذا فيه احد نتشارك ونفيد بعض بالخير ان شاءالله, انتهيت الحمدلله من الفيزا وباقي موعد التذاكر والقرار ان شاءالله.
    ومتواصل مع بعض الطلاب اللي هناك في ويسكنسن, لكن ودي يكون فيه تفاعل هنا بالمنتدى.

والله الموفق,,
  2. عليكم السلام

هلا بك اخوي .. بصراحة بادره طيبة لافتتاحك للموضوع من زمان ودنا فيه ك طلاب امريكا وكذلك نحاول نستفيد من البعض ونفيد اللي نعرفه .. اشوف المواضيع الثانيه كلها استراليا وكوريا واليابان وكان ودي افتح موضوع بس ماكان عندي الجرأة .. عموما مشكور يالغالي على الحوار وانا اشوفه مو بس لجامعة ويسكنسون فقط لامريكا عامه علما انا موجهه لويسكنسون والحمدلله خلصت امور الفيزا وبانتظار القرار والتذاكر

يالغالي اذا عندك خلفيه عن امور السكن كيف راح يكون اتمنى الافادة وشكرا
    7 "
  3. هلابك يالغالي هلا بمشعل, يارجال يوم تعرفنا على بعض بماليزيا وصرنا نمون على بعض اكتشفت ان اغلبهم كانو يدخلون المنتدى ومايشاركون طبعاً اتضاربت معاهم هههههههههههههه.
    بالنسبه للسكن الجامعه يخيرونك اذا تبي تسكن بالسكن الجامعي او لأ, وانا جاني ايميل من الجامعه قبل شهر لكن مافضيت الا الحين لاني كنت مشغول مع المؤسسة علشان سالفة اللغة اللي قلت لك عنها, والشباب اللي هناك قالو لي انتبه تدفع او توقع عقد قبل لاتشوف السكن سواءً الجامعي او غيره, تعال وشف بعينك افضل, لأن اغلب اللي سكنو في الجامعه ماعجبهم وخاصة اللي اخذو غرفه مشتركه, وفيه بعضهم لأ بالعكس مستانس لانه انحط بمبنى احسن وغرفه لوحده مع دفع مبلغ اكثر طبعاً, (الجامعه فيها 11 مبنى مخصصه للسكن الطلابي وكل مبنى يختلف عن الثاني بالإضافه لمكاتب العقار للي يبي يسكن خارج الجامعه برضو متوفره), فلذلك يقولون تعال وشف احسن لك. وبشكل عام يقولون ماشافو الا الخير من اهل المدينه طيبين. والجامعه تستقبل الطلاب وتسكنهم في فندق مبدئياً الى ان ينهون بعض الاجراءات مثل حساب البنك وبعض الامور الاخرى.
    عموماً الشباب اللي هناك اللي اعرفهم بيرجعون للسعوديه اجازه شهر من 20/12 الى 20/1 يعني ماراح نشوفهم الا مع بداية الدراسه ان شاءالله.

في الـ i20 صفحه 1 النقطه رقم 5 السطر الثالث مكتوب no later than 1/14/2013 لازم اكون هناك, انت ايش مكتوب عندك؟

وتاريخ استلام التذاكر والقرار بيكون في يوم الاحد 6/1/2013 بالموقع على حسب ماوصلني ان شاءالله.

والله الموفق,,
    7 "
  4. هلا والله عمر ايه مكتوب زيك .. لكن القرار والتذاكر ما اعلنوا عنه بالموقع والمفروض يعلنون عنه عشان نعرف تاريخ السفر ونضبط الامور .. انت مراسلهم ولا كيف ؟

بالنسبة للسكن صحيح لازم نشوف على ارض الواقع ونتاكد من كل شيء وان شاء الله تساهيل
    7 "
  5. الله يعينك ويعينا

لكن لو تلاحظ طلاب ايرلندا وبريطانيا اعلنوا بالموقع لهم موعد استلام القرار والتذاكر مع ان دراستهم بعدنا بشهر وشهرين .. انا اتوقع وعلى كلامك استلام القرار والتذاكر في 6 من يناير وراح يعلنون بالموقع ان شاء الله هالاسبوع او بداية الاسبوع الجاي ..

بس انا مزودين لي ترم .. بالقبول سنة لغة وسنتين ونص تخصص .. هذا ماكان اتفاقنا مع المؤسسة المفروض سنتين تخصص لكن الجامعة
    عطتني ترم زايد .. ان شاء الله خيره واهم شيء نطمح للشهادة لكن هل انت معطينك ترم زايد ولا عشان بس تخصصي ؟

بالتوفيق
    7 "
  6. الظاهر ايرلندا يبدون قبلنا, وبريطانيا انا متابع الموقع تقريباً كل دفعه دائماً تنزل اسمائهم اول شي لان منسقين جامعاتهم من المجلس الثقافي البريطاني يعني ماعندهم فوضى ولخبطة مكاتب القبول, وهو قال راجعنا 6/1 وتابع الموقع علشان التذاكر والقرار, لأن زي منت عارف احتمال ماينزل اسمي بالموقع علشان كذا قال لي التاريخ.

وبالنسبه للمدة انا نفس وضعك سنتين ونص وحتى الشباب اللي هناك قالولي سنتين ونص.

وان شاءالله تتيسر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.