الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الكشف الطبي اللي قبل الابتعاث

استفسار بخصوص الكشف الطبي اللي قبل الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب تجيب الابتعاث
    يارب تجيب الابتعاث

مبتعث جديد New Member

يارب تجيب الابتعاث السعودية

يارب تجيب الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 22nd, 2013, 05:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا سبق وحطيت لي موضوع وانتم ماقصرتو وتشكرون على تفاعلكم معاي والحمدلله لقيت الاجوبه اللي كنت محتاجها
    لاكن انا حبت اسئل عن الكشف الطبي وعلى ايش يتم الكشف
    انا معاي اظطرابات بوظائف الكبد واكثر من دكتور يقول معاك فيروس بي خامل
    وانا وان كنت حامل لها المرض هل لي الاحقيه بالابتعاث ولا لا
    واروجو منكم من كان لديه معلومه لا يبخل علي
    لاني كنت باني امالي على هالشي وحسيت ان كل الامور ميسره بوجهي الا لين واحد قالي ماتطلع لان المرض اللي معاك معدي
    واروجو منكم الدعاء لي بالشفاء ولساير المسلمين وافادتي بخصوص هالموضوع وبكون شاكر ومقدر لتفاعكم معي
    واتمنى اني ماكثرت عليكم واو ضايقتكم
    وجعل والديني ووالديكم بالجنه
  2. يتم الكشف عن وظايف الكبد بالفحص .. ولكن ان شاءالله ماياثر في ابتعاثك لان بعض الدول تقدر تطلع التاشيرا والقبول الجامعي بدون فحص طبي ...وبعضها العكس مثل نيوزلندا واستراليا
    ولكن الفحص الطبي المطلوب من المبتعثين التقنيين اتوقع انه عشان الوظيفة كمدرب بعد الابتعاث وايضا يشوفو الطالب اذا صحته تساعده على الدراسة ولا لا ؟
    وانت الفايروس عندك خامل يعني مافي اي اعراض ولله الحمد وتقدر تكمل دراستك وتنجح باعلى الدرجات ان شاءالله ... وانا قرات بالمنتديات انه في طلاب ابتعثو لامريكا وفيهم ذا الفايروس وامورهم ماشية

وبالنسبة للفحص المطلوب بعد المقابلة سهل امره لانه تقدر بالواسطة تختم الفحص الطبي .. لكن اختار دولة مايهتموا بالفحص الطبي لاستخراج الفيزا

واسال الله العلي القدير ان يشفيك وان يجعل البعثة من نصيبك...
    وصدقني اذا كان لك نصيب بالبعثه راح تنقبل ولو مو مكتوبة لك حتى لو سليم ماتنقبل فيها وانت استخير عشان ربي يسهل امورك اذا فيها خير لك
    7 "
  3. اخوي الله يشافيك ويعافيك من هالوباء .. ويجعل البعثة من نصيبك كانها خيراً لك

الفحص الي يطلبونة الموسسة العامة

يشمل اشعة على الصدر + فحص نظر + فحص بول (وانتم بكرامة) + فحص دم

هذا الي اذكره بصراحة

وانشاء الله انك بتعديها كلها وتكون البعثة من نصيبك

والله يشافيك ويعافيك منه يارب
    7 "
  4. اول شي الله يشافيك ويعافيك من هالمرض وماترى منه مكرووه ويشفي جميع مرضى المسلمين
    ثاني شي بخصوص الفحص الطبي اللي قبل الابتعاث اللي هو للموسسه طبعا , في ورقة الفحص يوجد اسئلة وانت اللي تجاوب عليها زي مثلا هل لديك سكر , وهل لديك ربو , وهل لديك صرع , وهل لديك مرض مدري شسمه ووووووهكذا في حاجات كثيره بس نسيتها لاكن انت اللي تجاوب عليها سواء بنعم او لا .
    وبعد ذلك تروح لاي مستشفى حكومي تكمل اجراءات الفحص كلها مجرد ختم وتوقيع ( اعرف واحد من العيال سواها في مستشفى خاص ومشت امووره يعني الموسسه ماقالوله حكومي ولاهم يحزنون )
    بالنسبه لي انا سويت الفحص في جده ومافحصني ولاشي مجرد اعطيتهم الورقه وختم الورقه ووقعها دايركت,كلها سليم سليم بدون فحص ولاهم يحزنون بس اللهم قاس الطول والوزن بس
    وبعدين رحت لمدير المستشفى ووقعها وختمها بختم الوزاره كلها على بعضها عشر دقايق وانت ماخذ الورقه جاهزه باذن الله
    واذا انت من سكان جده وتبغاني اوصفلك طريق المستشفى ابشر ومن عيوووني لانهم بصراحه اشوفهم متساهلين كثير (هذا اللي صار معي )
    وفي الختام : نتمنى لك وللمسلمين الشفاء العاجل والتوفيق والسداد
    7 "
  5. الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين

اخوي بالنسبة للمرض الي معك دامُه خامل فبأذن الله انه مابيأثر على مسيرتك الدراسيه

انا معي السُكر ورحت انجزت اوراقي وكُل شيء وكنت متخوف من انهم يرفضوني ومن هالكلام وكتبولي تقرير طبي بحالتي الطبيه + العلاجات الي استخدمها ومصدق ومترجم من المستشفى العسكري بتبوك

انت الي عليك اسعى في أمُور الابتعاث وانهي اجراءاتك ولاتخلي شيء يقف عائق امامك دامك تبي الابتعاث

ونصيحه : رح خذ لك عُمره واشرب من ماء زمزم وادعي بأن الله يشفيك

ولاشفاء بعد الله سبحانه وتعالى
    7 "
  6. الله يشفيك ياخوي وما ترى بأس ان شاء الله,,,

بالنسبة للكشف الطبي ماتشيل هم رح لاقرب مستوصف
    عندك وان شاء تمشي امورك بدن كشف ولا خرابيط,
    بالنسبة لي فيه مستوصف صغيره عندنا ف الحي
    في مكه خلصت الكشف من عندهم والله لاكشفت ولاهم يحزنون
    وكلها يسالني فيك مرض اقوله لا
    ويكتب الدكتور سليم سليم واروح اختمها من ادارة المستوصف
    واضرب الباب,,
    انت رح لمستوصف اول شي وشوف والله يوفقك ويشفيك وتتوفق
    ف الابتعاث...

وسلامتكم...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمين الـ غ ـآمدي
    نووواف عبدالله , الله لآ يهينك ايش اسم المستشفى وفي اي حي ؟

آخي صآحب الموضوع اسئل الله العلي العظيم ان يشفيك ويشفي جميع المسلمين
    المستشفى في طريق مكه القديم كيلو 3 خلف تويوتا اللي في طريق مكه القديم حي مداين الفهد( هو يعتبر مركز صحي داخل الحاره ) بس كبير المركز . واذا ماعرفته اسئل اي واحد قريب من شركة تويوتا هو يدلك انشالله
    واذا ماعرفت الحي او طريق مكه القديم عطني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.