الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار بخصوص الالتحاق بعضوية البعثة

استفسار إستفسار بخصوص الالتحاق بعضوية البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samadoo
    samadoo

مبتعث جديد New Member

samadoo السعودية

samadoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكلية التقنية بجدة
    • الكلية التقنية بجدة
    • محاسبة
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 13th, 2013, 02:21 PM

شباب أنا أحد خريجي الكلية التقنية بجدة تخصص محاسبة وناوي أطلع مع أهلي محرم لهم وأخوكم متوهق ويرغب بإكمال تعليمة ولا أنا عارف وش الطبخة اللي أبغاه منكم تعلموني كيف الشغلة من طقطق الى سلام عليكم يعني شرح كافي ووافي الله يسعدكم ويوفقكم في بعثاتكم وينولكم مرادكم يا رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
  2. وانا نفس مشكلتك يبغالنا واحد من الشباب يتفرغ لنا شوي
    كلية تقنية / الشهادة الجامعية المتوسطه / محاسبه ،،، لازم أكمل نفس التخصص ؟؟؟؟
    وكم ساعه يعدلونها ومين يعدلها ووين افضل جامعة بالنسبة لشهادتي ،،،، انا خريج أدبي في الثانوية ،،، لو اكمل البكالوريوس على تخصص ثاني غير الماسبه هل تكون لي معادلة ساغات والا تروح علي لأني غيرت التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samadoo
    شباب أنا أحد خريجي الكلية التقنية بجدة تخصص محاسبة وناوي أطلع مع أهلي محرم لهم وأخوكم متوهق ويرغب بإكمال تعليمة ولا أنا عارف وش الطبخة اللي أبغاه منكم تعلموني كيف الشغلة من طقطق الى سلام عليكم يعني شرح كافي ووافي الله يسعدكم ويوفقكم في بعثاتكم وينولكم مرادكم يا رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هلا وسهلا حبيب قلبي .
    عزيزي ياليت توضح سؤالك اكثر حتى استطيع الشرح لك من طقطق لسلام عليكم

إذا الاهل مبتعثين من قبل الموسسة العامه (الكلية التقنية) او مبتعثين من قبل اي جهة تتكفل بالابتعاث مثل (التعليم العالي)
    فلك الحق باكمال دراستك. واكمال اللغة فقط . وبعدها إن اردت الالتحاق بالجامعه يجب عليك ان تتحصل على درجة الايلس او التوفل المطلوبة بالجامعه.
    حتى تاخذ الحق وتكون مبتعث مستقل + مرافق. ويرتفع الراتب الخاص بك. حيث ان المرافق يستلم نصف راتب المبتعث الاساسي. كمثال
    المبتعث 1160 باوند. والمرافق يستلم 700 باوند او 600 باوند.

ارجو اني افدتك. وإذا اردت توضيح اخر فياليت منك توضحلييييي سوالك حتى اقدر اجاوبك بالي تامر فيه ^_^
    وللمعلوميه الالتحاق بالبعثة خارجيا يكون على بعثات التعليم العالي فقط. حيث ان الكلية التقنية لا تقبل الالتحاق بالبعثة مطلقاااااااااااا.
    ولها اليتها الخاصه بالتقديم من السعوديه واجتياز المقابله وو اجتياز دوره اللغة و اجتياز الدوره التاهيلية .

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلاما
    وانا نفس مشكلتك يبغالنا واحد من الشباب يتفرغ لنا شوي
    ابشر يا بعدهم بالفزعه
    كلية تقنية / الشهادة الجامعية المتوسطه / محاسبه ،،، لازم أكمل نفس التخصص ؟؟؟؟
    إذا انت مبتعث من قبل الموسسة فاجباري انك تكمل على نفس تخصصك. وغالبا التخصصات تختلف بالجامعه كمثال. احد الشباب كان تخصصه محاسبة في الكلية ولما ابتعث اعطته الجامعه تخصص محاسبة واقتصاد (accounting and finance )
    وكم ساعه يعدلونها ومين يعدلها ووين افضل جامعة بالنسبة لشهادتي ،،،، انا خريج أدبي في الثانوية ،،، لو اكمل البكالوريوس على تخصص ثاني غير الماسبه هل تكون لي معادلة ساغات والا تروح علي لأني غيرت التخصص
    إذا انت مبتعث من الكلية. فالكلية توفرلك معادله ساعاات الدبلوم كامله +إتتحصلك على قبول من الجامعه + تمنع تغير التخصص . لاكن إن كان في تخخصص مشابه لتخصصك وحبيت تحول عليه تقدر تتواصل معاهم ووتشوف ردهم. كمثال انت محاسبة وودك تدخل اقتصاد هالتخصص مشابه نوعن ما وممكن يوافقون عليه ويحولونلك تخصصك. ولاكن هذا يخضع لنظرتهم واحتياجاتهم.

إذا لم تكن من مبتعثي الموسسة. فابحث على جامعات تعادلك اكثر ساعات. من احسن الدول في المعادله حسب خبرتي المتواضعه وقراتي للشباب. هي الجامعات الاستراليه و الجامعات الايرلنديه. ولاكن يوجد جامعات تعادل بكل انحاء العالم حتى في البحرين او بالامارات. فابحث وراسل الجامعات وشوف كم يعادلونك. وانصحك في مواضيع بالقسم تبين الجامعات الي عادلت للشباب قبلك. وهذا احد المواضيع.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread226117.html

وللمعلومية شهادة الثانويه بالمعادله لا يلتفتوون لها. وكل الي يلتقتووون له هو شهاده الكلية فقط.

.................................................. .....................
    7 "
  5. الله يسعد قلبك ياخوي ويسهل امرك
    اسمحلي طال عمرك باستفسار :
    انا بطلع ع حسابي تخصص محاسبه وودي اكمل بغير محاسبه ماااااااااالي خلق عليها ابي نصيحتك بتخصص يكون ممتع شوي وله مستقبل وبنفس الوقت استفيد من ساعات المحاسبه بالتخصص الجديد فياليت تذكر لي التخصصات كلها المتاحه لي !!!!
    وألف شكر مقدما على وقتك ودعمك لاخوانك !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.