الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب , ابي نصائح للمقابلة جزاكم الله خير لكل المبتعثين او الي انهو المقابلات وجتازوها

مساعدة طلب , ابي نصائح للمقابلة جزاكم الله خير لكل المبتعثين او الي انهو المقابلات وجتازوها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gladius
    gladius

مبتعث مستجد Freshman Member

gladius السعودية

gladius , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • شبكات
    • ذكر
    • الدمام, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 28th, 2013, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا حظ أوفر لكل الي مانقبلو من طلاب او طالبات

وانشالله تنقبلون بالمرحله الجايه

وابارك لكل المقبولين

انا موعدي يوم السبت 27 / 4

ومحتاج بعض نصائحكم تكفون للي مبتعث وجرب المقابلة
    او للي راح المقابلة ورفضوه
    او الي يعرف احد

افيدوني جزاكم الله خير
  2. اهلا وسهلا الف مببروك يالغالي
    في عده مواضيع تتكلم عن المقابلات السابقة والاسئله الي واجهة
    اولا التوكل على الله ثم دعاء الوالدين
    وبعدها اهم شي الثقه بالنفس فاعرف انك بتجيب راس البعثة ان الله كتبها وان الله ما كتبها فخيره ثق بنفسك وازهل

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا وسهلا الف مببروك يالغالي
    في عده مواضيع تتكلم عن المقابلات السابقة والاسئله الي واجهة
    اولا التوكل على الله ثم دعاء الوالدين
    وبعدها اهم شي الثقه بالنفس فاعرف انك بتجيب راس البعثة ان الله كتبها وان الله ما كتبها فخيره ثق بنفسك وازهل
    7 "
  3. انا من الدفـعة السـأبقـةة و نجحت بالمقـأبلـةة

تعـرف لـية !!

لجل تكلمت بـثقةة و تفلسفت عليهم بكـلآم مرتب . . اهم شي ألثـــــــــــــقةةةةة . .

و حـأولوأ تتكلموأ بمصطلآحـآت ـآنجليزي (- دليل على ـآنكم فـآهمين ـآنجليزي

صدقوني سلآم سلآم تعدون المقـآبلةة
    7 "
  4. وترأ ـآلي يبـأن عليه ـآلغبـأء . . و الجهل في موأد تخصصه هذأ أنصحهه مـآ يتعب نفسهه

لززم تغـير تفكيرك قـبل المقـآبلةة . . ألبس نظـآرةة ( كنك دأفور ) _ توريـهم ـآنك تعششق تخصصكك و تحب تتفلسف فيه و انت و التخصص حقك هذا بينك و بينه علآقة حميمة لدرجة انك يوميآ تمـأرس تخصصك ( اكذب لو أضطريت ) *

أمم جمع معلومـآت سطحية عن تخصصك و أتفلسف فيههه بالانجليزي لو تعرف . . و اذا الانجليزي من جنبهـآ أنصحك تركز على الرياضيات لجل فيهـآ مسائل مثـآل _ 7*7 9*3 و انت مـآشي

و فيهـآ جذور

انـآ لولا الله ثم اني شطحت عليهم بتـعبير باللغة الانجليزيةة حطيت فيه كل مجهودي . . كـآن طقوو علي

لكن الحمد لله عديت . . و عليكم بالدعـآء . . و دعاء الوالدين بشكل خـآص . .
    7 "
  5. الحمدلله ع كل حال ان قبلت الله الموفق وان ما قبلت خيره لك وبتلقى احلى منها في حياتك والف مبروك لك ولجميع اخواني المقبولين

اخي انا اجتزت المقابله والحمدلله وقد تم نوجيهي الى دوله اليابان ،،

وكانت المقابله هي روتين ضروري بالنسبه لهم اما اختيار المقبولين ع حسب المدن يعني ع سبيل المثال الرياض عدد المبتعثين ١٠٠ يختاورن منها ٥٠ وتكون

ع حسب المعدلات المتقدمه ولكن لا تتحطم لان قبولك ٨٠٪

هذه هي المقابله وراح يسالونك عن تخصصك ومدى احتمالك للمشاكل وتجنبها وماهو موقفك منها ،،

كانت اسئله ممكن تقول عنها غبيه لانها كانت س/ من هو ملك المملكه العربيه السعوديه وضحكت لان السؤال كان غبي وناظرو لي نظره غريبه جدا واقتنعت انهم يبغو رده فعلي في السؤال هههههه

والله يوفقك اخووووي واسف ع الاطاله ،،
    7 "
  6. وشو الي رياضيات وجذور و تعبير انجليزي و اذاكر تخصصي عاد انا لي سنه مادري عنه شي
    اخواني مازن و عاشق !!

انتم كذى حطيتوني في حفره !!

انا انجليزيتي كويسة ولله الحمد مرره كويسه

بس رياضيات اببببببببببدن ابعدني عنها وتخصصي الان بالوقت الراهن نص ونص بالمقابلة انا اتكلملك بس اذا ابتعثت ماعليك بشد على نفسي بأدفرها زي اول
    7 "
  7. لا مو اختبارلا تخاف بس اهم شي تمالك نفسك بس مثال / جاب لي كتاب وقال لي اقرا وقريت تقريبا صفحتين ع بالي يبي اقرا له بس وسحب الكتاب وناظر لي قال وش فهمت هههههه بس انت تمالك نفسك وان شاء الله تفرحنا بقبولك ؛)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.