الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة

ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Romio Rami
    Romio Rami

مبتعث مستجد Freshman Member

Romio Rami المملكة المتحدة

Romio Rami , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Networking , بجامعة Anglina ruskin unevirsity
    • Anglina ruskin unevirsity
    • Networking
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridge
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 4th, 2013, 05:07 AM

السلام عليكم ''''ً
    اخواني ارجو افادتي انا موعد مقابلتي يوم 5/1 بمشيئه الله وانا حاصل ع اختبار الايلتس بدلا من برنامج اللغه المكثف ارجو افادتي ممن اختبرو واجتازو مقابلة هذا الاختبار وهل يتم عمل مقابلة شخصية بعد اختبار الانجليزي وجزاكم الله خير
  2. هلا وسهلا
    الف مبروك قبولك
    كل ما عليك تروح في موعد مقابلتك وتاخذ معاك اصل وصوره شهادت الايلس
    وتتوكل على الله وراح تدخل مقابله عاديه مثل جميع الشباب
    انا كذلك كنت احمل الايلس ولم تختلف مقابلتي ولا يوجد اي اختبار في المقابله

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يجزاك الف خير حبيبي والله طمنتني لانهم يقولولي في اختبار حق انجليزي لازم تجيب فية نفس الدرجة الي انت جايبها او فوق لو جبت اقل من الدرجة ما راح تترشح عشان كدا كنت حاب اخد معلومات و ع فكرة يوم قدمت انا ع النت طلبو مني في يوم فتح البوابة ان اكون هناك عندهم فالرياض علشان يفتحولي التقديم واخذت وقتها معايا اصل وصورة الايلس واعطوني ورقة اوقعها مكتوب فيها انو اختبار وكدا وانو لازم اجيب نفس الدرجة او فوق حتى اترشح ولو جبت اقل سيلغى ترشيحي.
    وحاب استفسر الله يديك العافية انا اخذت لغة فبريطانيا مدة ٣ اشهر هل ارفقها معايا في الملف يوم تطبيق الاوراق ولا مو لازم. وجزاك الله كل خير ومشكور ما قصرت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romio Rami
    الله يجزاك الف خير حبيبي والله طمنتني لانهم يقولولي في اختبار حق انجليزي لازم تجيب فية نفس الدرجة الي انت جايبها او فوق لو جبت اقل من الدرجة ما راح تترشح عشان كدا كنت حاب اخد معلومات
    الحمد لله يا رب واكرر انه لا يوجد اي اختبار بياخذه اي مبتعث الا وهو المقابله الشخصيه وبعدها في اختبار اكسفورد وهو اختبار تحديد مستوى وهذا تاخذونه وقت دوره التهيئة.
    ولو ما تحل فيه اي شي مو مهم. بس يحتاجونه لقبول الجامعات وخصوصا الامريكية والبريطانية. وهو اسئلة عامه جدا باللغة. وفي شباب ابتعثوا امريكا ودرجاتهم بالاختبار بمعدل ضعيف
    وفي شباب ابتعثوا لامريكا درجاتهم كانت ممتازه. واختيار الجامعة يكون على حسب قبول الجامعه وليس على درجة اختبار اللغة اطلاقاااا.

و ع فكرة يوم قدمت انا ع النت طلبو مني في يوم فتح البوابة ان اكون هناك عندهم فالرياض علشان يفتحولي التقديم واخذت وقتها معايا اصل وصورة الايلس واعطوني ورقة اوقعها مكتوب فيها انو اختبار وكدا وانو لازم اجيب نفس الدرجة او فوق حتى اترشح ولو جبت اقل سيلغى ترشيحي.
    انا كذلك ما فتحت لي البوابه الا لما رحت للاداره وعطوني اوراق تعهد باني اختبرت واني اجيب فوق هالدرجة بالظبط مثل الي حصلك. وللمعلومية لما تبتعث لازم تجيب درجة ايلس اعلى من الاربعه. على حسب الجامعه. كمثال جامعتي كانت طالبه 6 في الايلس. وفي جامعات تطلب 4.5 وفي جامعات 5 وكله على حسب الجامعه

وحاب استفسر الله يديك العافية انا اخذت لغة فبريطانيا مدة ٣ اشهر هل ارفقها معايا في الملف يوم تطبيق الاوراق ولا مو لازم. وجزاك الله كل خير ومشكور ما قصرت.
    ارفق اي شهاده عندك . الشهادات الي بترفقها والخبرات عمرها ما تظرك بل بتفيدك. ولو عندك شهاده انك افضل لاعب بولينج برضوا ارفقها (بلا مبالغه ههه)
    يعني ارفق كل شي عندك. من شهادات وخبرات ودورات. مثل الاخوان في الدعم الفني كان عندنا ماده اسمها الشهادات الاحترافيه ودخلونا اختبار واعطونا شهاده عليه وارفقناها
    فارفق كل شييييييي عندك.
    اسف لتشويه ردك ردودي باللون الاحمرررر ^_^
    ارجو اني افدتك ولا تنساني من صالح دعائك

- - - مشاركة محدثة - - -

للمعليومة المقابلة لا تستغرف اكثر من 10 دقائئئئئئئئئئق .

وياليت تتطلعون على الموضوع المثبت في اعلى القسم. فيه المقابلات الشخصيه السابقة وتجربه الطلاب والاسئلة الي واجههوها .
    جدا مفيده لكم.

التوكل على الله ثم الثقه بالنفس هو طريقك للابتعاث باذن الواحد الاحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.