الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة بعد الرفض بالمقابلة

فضفضة بعد الرفض بالمقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hassan Alqahtani
    Hassan Alqahtani

مبتعث جديد New Member

Hassan Alqahtani السعودية

Hassan Alqahtani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة >>>>>>>>>>>
    • >>>>>>>>>>>
    • محاسبة
    • ذكر
    • ........................, .................
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 11th, 2013, 08:13 PM

للاسف انا من الناس اللي سوت المقابلة يوم الاحد الماضي وانا ماحب اسميها مقابلة بل اختبار
    لان لجنة المقابلة من جلست على الكرسي حتى خرجت واسئلته كانت كلها بتخصص وياليته سئل بالاساسيات بل بعمق التخصص اشياء انا كمحاسب لااعتمد عليها باستثناء الورقة اللي كتبت فيها اسمي وهدفي من البرنامج
    للاسف ماسئلني ولا سؤال عام وانا سمعت من الاخوان ان اغلب الاسئلة عامة على عكسي مافيه سؤال عام!!!
    عطاني ورقة اعادة المقابله ورحت لمبنى اخر ودخلت على لجنة الساعة 3 ظهر واول مادخلت قالي ياليت تستعجل عطوني 11 اسئلة في الرياضيات ولاتكلموا معي واغلب الاسئلة تحتاج لحاسبة!!
    حليت اللي اقدر عليه وطلعت برى شوي ونادوني قالوا لي للاسف!!!
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    مع العلم انا الوحيد المرشح من كليتي ومعدلي 4.87 وجايب ببرنامج اللغة 92% !
  2. معوض خييييير وأنا أخوك
    وهذه بداية الطريق وأنا أخوك وااااااااصل ولا تخلي شيء يوقفك لا تستلم بسهولة

بالنسبة للمقابلين والله اني شوفت شباب الله يوفقهم في البعثه انقبلوا وهم مايعرفوا عن التخصص حاجه بس حظهم انهم دخلوا للجنة مفلته
    ولاتنسى وانا اخوك كل شيء مقدر ومكتوب ومحد يأخذ إلا نصيبه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي يالغالي الله يعوضك بـ الافضل والبعثه اذا انت تعتقد انه كل شي فـ اعتقادك بغير محلهـ .
    انا دخلت مستعد باللغه الانجليزيه وحافظ فوق 100 مصطلح محاسبي نظرا لكوني محاسبة ايضا
    لكنه للاسف ماسئلني بـ الانجليزيه اي شي سئلني عن قيود التسويه البنكيه وقيود انشاء راس المال لشركه من شخصين
    حتى اني قرات الكثير والكثير من المواضيع عن الاسئله بالمقابله وللاسف ماجاني الى سؤال واحد منهم وهو ماهي نقاط قوتك
    اجبته نقاط قوتي اذا وضعت هدف التزم فيه ومهما كانت المعوقات ماراح استسلم لين اوصله .
    نفس النصيحه لك يالغالي لا تستسلم مهما حصل دام رغبتك تكمل دراستك اسعى بالموضوع من كل الطرق والله يكتب الي فيه الخير
    بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعوضك خير يا اخوي

_ من الاشيـآء التي تضيق صدري في هذا البرنامج حقيقة هي مثل مـآ حدث معك . . فانا استطيع تسمية مـا حدث معك ب ( قتل الحلم )
    خاصـة اذا كانت البعثة هي من اول رغباتك (- و انا كتبت لك كلمت اول رغباتك بحرص لاجل ابين لك : انه ايضا يوجد رغبة ثانية و رغبة ثالثة . .. ورغبة عـأشرةة أيضـآ !!
    و لذلك لآ تيـأس شوف الطريق قدامك في كلية المدربين التقنية بالرياض 3 سنوات و تتخرج مدرس مثلك مثل الي يرجع من البعثة أو تنتظر التقديم على البعثة القادمة و تترشح و تجتاز المقابلة القادمة لية لا ؟ ؟
    و كذلك ما شاء الله عليك اخي الكريم لديك معدل ممتاز يضمن لك بعد الله القبول بشركة مثل : ارامكو او الاتصالات السعودية او اكمال الدراسة خارج المملكة على حسابك او في عدد من الجامعات التي تعادل شهادة الكلية التقنية مثل جامعة ابها و جامعة طيبة و كلية الباحة و غيرها
    عليك ان تعلم اولآ و أخيرآ أن كل ما حدث لك هو مكتوب . . و عليك فقط الايمـآن و تكرار الحمد لله رب العالمين . . لعالهـآ خيرةة . . ؟؟
    و اذا انت من النوع الذي تجبرة الظروف على ايجاد وظيفة بأسرع وقت _ فكذلك يمكنك الالتحـآق إكرأهـآ في الجانب العسكري فنحن خريجي الكليات التقنية نحصل على رتبة عسكرية ارى انا بنظري انها منـأسبة لـ أنسـآن يريد ان يبدأ حيـأته الزوجية بهـآ او يصرف على نفسه و اهله فيهـآ فخريج التقنية يقبل برتبة وكيل رقيب . . و راتب هذة الرتبة 7200 الى 8000 أرى بأنهـآ تستحق التفكير علمـآ أنني كنت إضع خيار العسكرية رقم 2 و اكمل الدراسة إنتساب في اي جامعة حينها . .

شايف كيف . . حبيت أهونهـآ عليك و اخذ و اعطي معكك من باب الاخوة علني بعد نهاية كلامي معك افتح لك بدأية حلم جديد ^^ وذلك بالسعي المستمر و عدم اليـأس و الله يوووفقك
    7 "
  5. شوف انا جربت شعورك هاذا والله انو الدنيا تقفلت في وجهي جايب في الكليه نسبه 4.54 والانقلش 84

وبعدين جيبت عندهم وسالوني اساله كلها برا التخصص حق كلها رياضيات بالله كذا مو ظلم

وبعدين قالو لي تابع الموقع يعني مرفوووض والمرحله اللي توها فاتت قدممه فيها واتفجاء بردهم اللي يخليك تنفجر انو ماتقدر تقدم مره ثانيه

لاكان انت لاتوقف عند البعثه وانا اخوك ترا ماتدري بكره وش مكتوب لك يمكن فيها خيره لك

والله يوفقك

ر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.