الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Help me plz .. about Newcastle city

Help me plz .. about Newcastle city

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FNEO
    FNEO

مبتعث جديد New Member

FNEO المملكة المتحدة

FNEO , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة Northumbria university
    • Northumbria university
    • Accounting
    • أنثى
    • Newcastle, Newcastle Upon Tyne
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 9th, 2013, 06:36 PM

السلام عليكم ..

الحمد لله تم قبولي في بريطانيا مدينة Newcastle جامعة Northumbria university
    عندي كم استفسار عن نيوكاسيل .. افيدوني الله يخليكم
    بحثت عنها مدينه جميييييله و الجامعه اجمممل
    لكن ما لقيت معلومات كثير !

كيف الأجواء , الغلا , نسبة العرب فيها
    ابي شقة مو بعيده عن المعهد .. وين تنصحوني اسكن ؟ و المعهد كيف بنفس مبنى الجامعة ؟
    و كيف أسعار الشقق تقريبا سواء غرفه او غرفتين ؟
    وش افضل سوبر ماركت فيها ؟

و ياليت اذا فيه بنات بنفس المدينه يتواصلون معي ع الخاص :$
    مشكوريييييين
  2. هلا بزميلة الدراسه

والله انا بعد نفس نظامك بحثت عنها ولا لقيت شيء
    اتوقع العرب فيها قليله لانها بعيده مره عن لندن يوم شفتها بالخريطه
    الله يستر من الغلا واسعار الشقق
    وراح اتواصل مع استاذ كان يدرسني في برنامج اللغه وهو من سكان نيوكسل
    واي معلومات راح تكون هنا او في موضوع التجمع

بالتوفيق
    7 "
  3. هلا اختي اول شيء الف مبروك.
    نيوكاسل فعلا مدينة جدا رائعة وشعبها احلى كمان ب النسبة للغلا بريطانيا اسعارها مقبوله نوعا ما في الاكل وخصوصا اذا كنتي تعرفي تطبخي
    لاكن اسعار لسكن مممم مو مرة مرتفعة يعني ع حسب السكن الي بتاخدي وطريقه الايجار عادة ماياجرو الا 3 اشهر او 6 اشهر ما ياجرو ب الشهر السكن عادة لو مع عايلة بيكون من 400 الى 450 باوند اما سكن طلاب ما يتجاوز 500 باوند ف الشهر. و ب النسئبة لاشهر سوبر ماركت في جميع انحاء بئريطانيا هي ثلاثة
    1- tesco
    2- sainc burry
    3-asda
    انا صراحة انصحك بيها كلها لانها موجودة في كل مدن بريطانيا واسعارها حلوة وفي عندك محل جدا مشهور يبيع كل شيء ب باوند واحد تلاقي فيلو كل احتياجاتك للمنزل من طعام وادوات منزلية وكل شيء حتى ادوات دراسية واسمو pound land وعادة يكون في سنتر المدينة
    اما ب النسبة للعرب في بريطانيا بشكل عام عددهم مرتفع لاكن حاولي دايما تتحدثي الانجليزية كي تحصلي ع الفايدة الكبيرة.
    اخيرا ب النسبة للمواصلات
    قطارات اسعارها مقبولة خصوصا لو قدرتي تاخدي تذكرة قبل موعد سفرك بيومين او اكثر لانو كل ما اخدتي التذكرة من قبل هتكون لكي رخيصه.
    السيارات او التاكاسي سعرها مرتفع شويه خصوصا في لندن بس احلى شيء فيها انو ٩٠ ٪ من سواقين التاكاسي مسلمين اصولهم من باكستان و الصومال ولو يعرفو انكم مسلمين مررة يتساعدو معاكم
    اخيرا الباصات اسعارها مررة حلوة وتوديكي اي منطقة داخل مدينتك
    علما انو طالما انتي طالبة خلي بطاقة الجامعه او المعهد دايما معاكي لو بتشتري اي شيء او اي تذكرة يعملولك تخفيض
    وب التوفيق للجميع
    7 "
  4. هلا بزميلة الدراسه

والله انا بعد نفس نظامك بحثت عنها ولا لقيت شيء
    اتوقع العرب فيها قليله لانها بعيده مره عن لندن يوم شفتها بالخريطه
    الله يستر من الغلا واسعار الشقق
    وراح اتواصل مع استاذ كان يدرسني في برنامج اللغه وهو من سكان نيوكسل
    واي معلومات راح تكون هنا او في موضوع التجمع

بالتوفيق

أهلن أخوي ..

كويس لقيت احد معي ف نفس الجامعه ')
    هو فعلآ ما لقينا معلومات كثير عن نيوكاسل بس إن شاء الله بتعاونا راح نعرف كل شي عنها
    انا سمعت انو الشمال مو مره غالي يا رب يطلع الكلام صحيح
    ياليت تتواصل مع استاذك لاهنت و تسأله وين موقع المعهد .. و وين ينصحنا بالنسبه لحي السكن :$

آميييييين ويآآآآآك
    7 "
  5. هلا اختي اول شيء الف مبروك.
    نيوكاسل فعلا مدينة جدا رائعة وشعبها احلى كمان ب النسبة للغلا بريطانيا اسعارها مقبوله نوعا ما في الاكل وخصوصا اذا كنتي تعرفي تطبخي
    لاكن اسعار لسكن مممم مو مرة مرتفعة يعني ع حسب السكن الي بتاخدي وطريقه الايجار عادة ماياجرو الا 3 اشهر او 6 اشهر ما ياجرو ب الشهر
    السكن عادة لو مع عايلة بيكون من 400 الى 450 باوند اما سكن طلاب ما يتجاوز 500 باوند ف الشهر.

و ب النسئبة لاشهر سوبر ماركت في جميع انحاء بئريطانيا هي ثلاثة

1- tesco
    2- sainc burry
    3-asda
    انا صراحة انصحك بيها كلها لانها موجودة في كل مدن بريطانيا واسعارها حلوة وفي عندك محل جدا مشهور يبيع كل شيء ب باوند واحد
    تلاقي فيلو كل احتياجاتك للمنزل من طعام وادوات منزلية وكل شيء حتى ادوات دراسية واسمو pound land وعادة يكون في سنتر المدينة

اما ب النسبة للعرب في بريطانيا بشكل عام عددهم مرتفع لاكن حاولي دايما تتحدثي الانجليزية كي تحصلي ع الفايدة الكبيرة.

اخيرا ب النسبة للمواصلات

قطارات اسعارها مقبولة خصوصا لو قدرتي تاخدي تذكرة قبل موعد سفرك بيومين او اكثر لانو كل ما اخدتي التذكرة من قبل هتكون لكي رخيصه.
    السيارات او التاكاسي سعرها مرتفع شويه خصوصا في لندن بس احلى شيء فيها انو 90 ٪ من سواقين التاكاسي مسلمين اصولهم من باكستان و الصومال
    ولو يعرفو انكم مسلمين مررة يتساعدو معاكم

اخيرا الباصات اسعارها مررة حلوة وتوديكي اي منطقة داخل مدينتك
    علما انو طالما انتي طالبة خلي بطاقة الجامعه او المعهد دايما معاكي لو بتشتري اي شيء او اي تذكرة يعملولك تخفيض
    وب التوفيق للجميع

أهلن اخوي ..

ألف شكر ع المعلومات اللي نورتني فيها , ربي يسعدك و يوفقك و ينوّر دربك
    أسمح لي أقتبس ردك :$

ما قصرت بإنتظار باقي المبتعثين ينصحونا بالنسبة لحي السكن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FNEO

السلام عليكم ..
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الاخ روميو ما قصر واعطاكم معلومات قيمه بكل صراحه . وبزيد على كلامه ببعض الامور
    الحمد لله تم قبولي في بريطانيا مدينة Newcastle جامعة Northumbria university
    عندي كم استفسار عن نيوكاسيل .. افيدوني الله يخليكم
    بحثت عنها مدينه جميييييله و الجامعه اجمممل
    لكن ما لقيت معلومات كثير !
    اختي قووقل ما راح يقصر معاك شوفي الصور واستمتعي
    ونيوكاسل من اجمل المدن الي زرتها في بريطانيا بكل صراحه.

كيف الأجواء
    الاجواء دائما 10 إلى 15 درجة. وبالشتاء من شهر 11 إلى شهر 4 البرد يزيد ويوصل إلى صفر.
    الجو ببريطانيا عموما متقلب واكثره ممطر. الاكن البرد جميل ماهو بالمره برد يخش بالعظم.

, الغلا , نسبة العرب فيها
    العرب موجودين بكل مكان وبنيوكاسل في نسبه عرب ليست بالكبيره

ابي شقة مو بعيده عن المعهد .. وين تنصحوني اسكن ؟ و المعهد كيف بنفس مبنى الجامعة ؟
    اختي ياليت تعطيني عنوان معهدك الي جاك منه القبول او تتاكدين من مشرفك حتى اعطيك افضل الاماكن للسكن.
    لان في الجامعه في معهد وفي معهد كذلك متعاقده معه الجامعه
    للمعلومية افضل شي وانا اخوك انك تسكنين في سكن موقت إلين وصولك للمعهد او الجامعه.
    وبعدها بتتعرفين على بنات معك في المعهد واساليهم وين ساكنين واسكني جمبهم منها تكسبين صداقتهم
    ومنها تساعدون بعض وتروحون للمعهد سوا

لاكن انصحك بالسكن في الستي سنتر لانه رائعه والمواصلات ممتازه فيه بالباصات.
    او تسكنين في حي اسمه جيسموند راقي وممتاز وفيه عرب

و كيف أسعار الشقق تقريبا سواء غرفه او غرفتين ؟
    غرفة وصاله وحمام اعزك الله ب 600 إلى 650 وغرفتين 700 إلى 750 . طبعا الاسعار تتفاوت وهذي اسعار اغلب الشقق
    وش افضل سوبر ماركت فيها ؟
    امم اشوف انهم كلهم ممتازين لاكن عن نفسي احب ازدا واشوف ان اسعارها هي الاقل والله اعلم.

و ياليت اذا فيه بنات بنفس المدينه يتواصلون معي ع الخاص :$
    مشكوريييييين

لاحقة خير وانا اخوك بتلقين البنات معك من الطياره
    وكذلك لو حبيتي تتواصلين مع البنات في ملتقى خاص ببريطانيا حطي موضوع هناك وبتتوصلين مع الاخوات

واي استفسار حياك الله

.................................................. .........

- - - مشاركة محدثة - - -

وما زلت مستغرب من موضوع الايلس ؟!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.