الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Northumbria University , UK , Newcastle

تجمع طلاب Northumbria University , UK , Newcastle

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كهربائي 511
    مهندس كهربائي 511

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كهربائي 511 المملكة المتحدة

مهندس كهربائي 511 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كهرباء , بجامعة northumbria university
    • northumbria university
    • كهرباء
    • ذكر
    • newcastle, .....
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 9th, 2013, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابارك قبولنا في جامعه نورث امبيريا

وهذا دليل على تفوقنا في اختبار اللغة الانجليزيه ولله الحمد

نتمنى الفائده من هذا التجمع في جمع المعلومات عن الجامعه .... السكن ...غلاء الاسعار... المطاعم و ..الخ

الى عنده اي معلومات لايبخل علينا مهما كانت تافهه ممكن راح تفيدنا

انا معلوماتي الي وصلت لها الى الان وطبعا كلها من الانترنت

Northumbria University - Wikipedia, the free encyclopedia

^ هذي معلومات عن الجامعه في ويكيبيديا بالانجليزي

Newcastle upon Tyne - Wikipedia, the free encyclopedia

^ وهذي عن نيوكاسل بالانجليزي بعد والي مايعرف انجليزي لايكلمني ههههههههههههه بس فيه جدول مهم عن الطقس في اشهر السنه

وسمعت انه راح يختبرونا انجليزي من معهد الثقافه البريطاني او الملحقيه الثقافيه
    على كلام مدير برنامج الابتعاث بعد اجتماعه معنا

anyway .. any informations about the city or the university i will share it with u guys

good luck
  2. الله يبارك فيك...

بس غريبه مافيه احد موجود في هذي الجامعه الا انا والاخت وواحد من الزملاء في برنامج التهيئه
    الله ييسر امورنا
    اتمنى اذا فيه احد مقبول معنا في الجامعه يتواصل معنا هنا
    على الاقل نبي نجهز سوا ونخطط

___ الغربه شينه ياولد ___
    7 "

3. الله يبااااااارك فيييك , أشكرك اخوي ع التجمع إن شاء الله نساعد بعض ف المعلومات و الإجراءات

و ياليت ينضمون لنا باقي المبتعثين .. أتوقع عددنا قليل ع كلام مشرفتنا حدود 5 من الرياض و الشرقيه

عندي لكم خبريه عن موعد السفر .... بداية الدراسة بتكون في نهاية اوقست ع كلام المنسق

7 "
  4. الله يبارك فيكم يارررب
    فني شبكات( انا من وجهة نضري ما يحتاج كتاب حتى لو لغتك لسا باول الطريق لاكن حاول من الان تشتغل على نفسك يعني تخش ع النت تحاول تعرف مصطلحات خاصة ب المطار فانا اقلك مثلا
    loggage reclaim معناة سلالم الي تمشي عليها الشنط حق السفر
    check disck محل التفتيش
    وقيس على ذلك .... وع فكرة الاحتكاك هذا يعطيك ثقة فالنفس اكثر ويخليك تتكلم ويكون بداة مشوارك مع اللغه
    مهندس كهربائي ( اسعار السكن تتراوح ع حسب احتياجك واختيارك فمثلا السكن مع عايلة يتراوح من 400 الى 450 باوند ب الشهر مع وجبة عشاء وفطور وغذائك راح يكون ف الجامعه
    اما سكن الطلاب فراح يكون غالي شوية يتراوح من 500 باوند الى 800 طريقة الدفع تكون 3 اشهر او 6 اشهر يعني ما ياجرو ب الشهر ي 3 اشهر او 6 اشهر انا كنت مستاجر 3 اشهر ب 1500 باوند ما كانو يسمحولي اخذ كل شهر بشهرو
    انا طبعا انصحك السكن مع العائلة لانو السعر ممتاز وايضا انت تستفيد اكثر خصوصا لو كانو العائلة كبار في السن لانهم يحبو الكلام وانت كل يوم تكتشف شيء جديد وبتسال وهما يقولولك معناها مثلا مستحضرات المطبخ وووالخ ..
    على فكرة سكن الطلاب عادة يكون مرتفع السعر لانة شامل لكل احتياجات الطلاب وايضا يوجد بة سينما ونادي رياضي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.