الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأمين القبول بنفسك!!

استفسار تأمين القبول بنفسك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zoz0.90
    Zoz0.90

مبتعث جديد New Member

Zoz0.90 الولايات المتحدة الأمريكية

Zoz0.90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة I Don`t know
    • I Don`t know
    • Marketing
    • ذكر
    • I Don`t know, I Don`t know
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 12th, 2013, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب في احد يقدر يجيب قبول بنفسة من احد المكاتب او الوكالات بحيث ان تكون سنة لغة وسنتين بنفس التخصص وكيف في مواد الثقافة الاسلامية واللغة العربية ؟؟ هل تمت معادلتها ؟؟

ياليت احد يكتب لنا شرح تفصيلي لاني انا ناوي بأذن الله اني اجيب قبول بنفسي وتقريبا كم التكلفة المادية ؟؟

وشكرآ . .
  2. حياك أخوي .... والله أنا زيك بروح أدبر قبول بنفسي والشروط هي :

.
    .
    .

شباب الله يجزاكم كل خير أبغى أجيب قبول بنفسي والشروط هي :

1 - ألا تكون المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متعاقدة مع هذه الجامعة . ( صح )
    2 - أن تكون هذه الجامعة معترفة بها من وزارة التعليم العالي . ( صح )
    3 - أن تكون الدراسة ( سنة لغة - سنتين باكالوريوس ) مشروط بتجاوز اللغة . ( المندوب قلنا غير مشروط )
    4 - أن يكون القبول نهائي وغير مبدئي . (صح )

في شي إضافي ولا بس كذا؟؟؟
    لا تمام

أسئلة : عند معادلة الدبلوم . كم في المية ؟ يعني 90% ولا 80 % وما هي عدد الساعات ؟؟
    من شروط المعادلة في وزارة التعليم العالي أن تتم الدراسة في الجامعة التي عادلت الساعات 60% من عدد الساعات الإجمالي
    المؤسسة في موضوع المعادلة ما تهتم أهم شيء مدة دراسة البكالوريوس سنتين

- لمن اجيب قبول الجامعة . أجيب معاه قبول معهد اللغة ؟
    اكيد قبول لغة وقبول جامعة
    - ما هي الفترة المحددة لإحضار القبول ؟
    على كلام المندوب يقول كملوا اجراءات الجامعة اللي بنرسلكم عليها وفي نفس الوقت جيبوا قبول في الجامعة اللي تبغوها واذا لقيتوا راسلونا قبل قرار الابتعاث
    - طيب لو الجامعة طلبت مني الضمان المالي من وين أجيبه ؟
    الضمان المالي المندوب قال نوفره لك بس ما وضح ولا شرح فيها شيء عشان كذا ما اقدر افيدك
    - لمن أجيب القبول هل هناك خطاب معين أجيبه معي يدل على أني من برنامج الإبتعاث تبع المؤسسة ؟ وإذا كان فيه من وين أجيبه ؟
    ماعنده اجابة اعتذر

بس...والله يعطيكم العافية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz2QFIeET00
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

طبعا هذي مشاركتي و اسئلتي وجاوب عليها الأخ
    EnG.MiRAN الله يعطيه العافية

أما من ناحية الضمان المالي والله شاك فيها هل ناس تقول من عندك وناس تقول من عندهم بس أهم شي المدة المسموحة تكون كافية لإحضار القبول نقول يارب ..........
    7 "
  3. بكرا إن شاء الله طالع لمكتب يجيب قبولات شكله مافي إلا ايجيك << ناس تمدحه وناس تسبه مدري كيف

يارب يكون لنا نصيب فيه

لأني في الأساس كنت بأنقل من الجامعة اللي حطوني فيها إلى جامعة طوكيو لأنها من ناحية تخصصي اللي هوا هندسة معمارية ممبدععععة وقوية وهيا معروفة في ذا التخصص وحتى في ناس من أمريكا يدرسون فيها ويمدحون قوة العمارة فيها

لكن لمن شفت آلية النقل من جامعة إلى جامعة اخرى هيا نفس آلية النقل من دولة إلى دولة أخرى قلت خلني أنقل من الدولة نفسها << طبعا أنا أترشحت على اليابان جامعة أوكاياما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M . muath
    بكرا إن شاء الله طالع لمكتب يجيب قبولات شكله مافي إلا ايجيك << ناس تمدحه وناس تسبه مدري كيف

يارب يكون لنا نصيب فيه

لأني في الأساس كنت بأنقل من الجامعة اللي حطوني فيها إلى جامعة طوكيو لأنها من ناحية تخصصي اللي هوا هندسة معمارية ممبدععععة وقوية وهيا معروفة في ذا التخصص وحتى في ناس من أمريكا يدرسون فيها ويمدحون قوة العمارة فيها

لكن لمن شفت آلية النقل من جامعة إلى جامعة اخرى هيا نفس آلية النقل من دولة إلى دولة أخرى قلت خلني أنقل من الدولة نفسها << طبعا أنا أترشحت على اليابان جامعة أوكاياما
    يعني مثل حالتي انت, انا رشحوني على كوريا حسبي الله عليهم .. طيب انا بسوي اجراءات القبول بنفسي وخوفك تسوي كل شي وبالاخير الله لايقوله يرفضون واذا رفضو تكنسلت البعثة لا قدر الله طيب المكتب اللي راح تجيب منه القبول وين بالشرقية ولا بالرياض ؟؟
    المسؤول اللي جانا قال لنا في حال ترشح اسمك لدولة ماتقدر تجيب قبول بنفسك وحدك نهاية الاسبوع الاول من برنامج التهيئة واحنا الدول عرفناها نص الاسبوع الثاني فا انت متأكد ان اقدر اجيب قبول في حال تم ترشيحي مبدئيا على دولة ما ابغاها ومابغى اتعب وادفع فلوس وبالاخير يقتلون طموحي وطموح كل شاب شابه حطوها في دولة مايبغونها ..
    كم المهلة اللي محددينها عشان تقدر تجيب قبول بنفسك ..
    7 "
  5. يعني مثل حالتي انت, انا رشحوني على كوريا حسبي الله عليهم .. طيب انا بسوي اجراءات القبول بنفسي وخوفك تسوي كل شي وبالاخير الله لايقوله يرفضون واذا رفضو تكنسلت البعثة لا قدر الله طيب المكتب اللي راح تجيب منه القبول وين بالشرقية ولا بالرياض ؟؟
    المسؤول اللي جانا قال لنا في حال ترشح اسمك لدولة ماتقدر تجيب قبول بنفسك وحدك نهاية الاسبوع الاول من برنامج التهيئة واحنا الدول عرفناها نص الاسبوع الثاني فا انت متأكد ان اقدر اجيب قبول في حال تم ترشيحي مبدئيا على دولة ما ابغاها ومابغى اتعب وادفع فلوس وبالاخير يقتلون طموحي وطموح كل شاب شابه حطوها في دولة مايبغونها ..
    كم المهلة اللي محددينها عشان تقدر تجيب قبول بنفسك ..

.
    .

على كلام المندوب يقول كملوا اجراءات الجامعة اللي بنرسلكم عليها وفي نفس الوقت جيبوا قبول في الجامعة اللي تبغوها واذا لقيتوا راسلونا قبل قرار الابتعاث

.
    .

مثل ماقال الأخ EnG.MiRAN أنت كمل إجراءات دولتك مع المنسق وفي نفس الوقت دبرلك قبول بشروطهم التعجيزية حسبي الله عليهم على أساس لا قدر الله ماحصلت قبول ، كمل في الدولة اللي إنت عليها علشان لا تروح عليك البعثة .... أنا اللي أبغى أعرفه الحين المده المسموحة لإحضار القبول والضمان المالي عليهم ولا علي

أنا من برنامج التهيئة اللي في جدة بالنسبة لمكتب القبولات فمن جدة وحألف المكاتب كلها عشان أجيب قبول والله يعينني ويعينك وحسبي الله عليهم ... وبكرة إن شاء الله أتصل على إدارة الإبتعاث واستفسر ....

طيب متى يبدأ دوامهم؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M . muath
    .
    .

.
    .

مثل ماقال الأخ EnG.MiRAN أنت كمل إجراءات دولتك مع المنسق وفي نفس الوقت دبرلك قبول بشروطهم التعجيزية حسبي الله عليهم على أساس لا قدر الله ماحصلت قبول ، كمل في الدولة اللي إنت عليها علشان لا تروح عليك البعثة .... أنا اللي أبغى أعرفه الحين المده المسموحة لإحضار القبول والضمان المالي عليهم ولا علي

أنا من برنامج التهيئة اللي في جدة بالنسبة لمكتب القبولات فمن جدة وحألف المكاتب كلها عشان أجيب قبول والله يعينني ويعينك وحسبي الله عليهم ... وبكرة إن شاء الله أتصل على إدارة الإبتعاث واستفسر ....

طيب متى يبدأ دوامهم؟؟؟؟
    كلمت ادارة الابتعاث وقالو لي لك مهلة 8 اسابيع تجيب قبول مشروط والضمان المالي عليك وشوف الجامعات الموصى بها مع تخصصك ترى المؤسسة متعاقدة مع جامعات كثيرة مو بس الاربع اللي في امريكا كنا نحسب بس هي المتعاقدة معاها تشوف تخصصك والجامعة الموصى بها وترسل ايميل لأدارة الابتعاث وهم يقولون لك هل هي متعاقدة معاها ولا لا فا ياشباب الموقت يمضي وعندنا فترة محدودة واليوم ارسلت لهم اكثر من ايميل ولحد الحين محد رد علي ؟؟
    7 "
  7. معليش بس يعني الدراسه مشروطه باللغه ولا !

يعني دحين اللي فهمتو اجيب قبول للمعهد يختلف عن الجامعه اللي حكمل فيها بكالوريوس

والمعهد لازم يكون معترف فيه وماهي متعاقده معاه المؤسسه !

انا كلمتهم قام قلي حتى لو جبتي قبول ممكن مايتقبل ؟؟ يستهبل ولا جد
    7 "
  8. على كلام اخونا Zoz0.90 :

• القبول مشروط ... والمدة 8 اسابيع ... والمؤسسة غير متعاقده مع الجامعة.... والضمان المالي عليك .

معهد اللغه يا اختي افضل إذا تقدري جيبي قبول معهد تابع للجامعة اللي تبغي تكملي دراستك فيها لآنه دائما المعاهد التابعة للجامعات شغلها مزبوووط وتأهلك تأهيل اكاديمي للدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.