الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ثم ارجوكم وجعله الله في موازين حسناتكم

ارجوكم ثم ارجوكم وجعله الله في موازين حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALI-X
    ALI-X

مبتعث جديد New Member

ALI-X المملكة المتحدة

ALI-X , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى شكبات , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • شكبات
    • ذكر
    • جدة, مانشستر
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 14th, 2013, 01:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان ان شاء الله تكونو بتمام الصحة والعافية

ارجوكم طالبكم طلب تفيدوني باي شي تعرفوه وادري مابتقصرو وبصراحة حاولت افهم من باقي المواضيع لكن ماقدرت افهم او انو مافي نفس وضعي فعشان كذا قولت اسال //

اول شي انا خريج كلية الاتصالات في جدة قسم شبكات معدل 4.02 وابروح امريكا على حسابي ادرس لغة وبعدها يضموني للبعثة ان شاء الله

اولاً قبل كل شي هل حملة الدبلوم تعترف فيهم الوزارة وتضمهم البعثة بعد اربعه شهور زي باقي الناس الي طالعين على حسابهم ولا ساحبين عليهم زي مانو هنا في السعودية مو معترفين فينا ؟؟؟

ثاني سوال اعطوني اسماء جامعات تعادل اكبر عدد ممكن من الساعات وتكون الدراسة فيها سهله مو صعبة في ولاياية رخيصة او تكاليفها متوسطة

انا ناوي ادرس لغة ثم ادخل جامعة واكمل بكالرويس واعادل ساعات الدبلوم الي عندي

ارجوكم يكون الرد في اسرع وقت لانو ناوي ابدا في الاجراءات واحضر ملتقى الدارسين على حسابهم هذا الي في الحج والله يكتبلي ولكم الي فيه الخير

وجزاكم الله الف خير وادعولي اموري تتسهل
  2. وعليكم السلام
    السؤال الاول : وزارة التعليم العالي ماتعترف بشهادة المؤسسة بحيث ان تكمل دراستك في اقل من 5 سنين والي هي معادلة الساعات ف اذا بتروح راح تخش الجامعه بشهادة الثانوية وتدرس من جديد
    كأني قريت انه في ناس حصلو جامعات تعادل الساعات ووفرو على انفسهم كم سمستر ووقت راحو بيقدمو على التحويل لحساب الوزارة ماخبروهم انه عادلو ساعاتهم بس قالو الهم انه هم في الجامعه ودرجاتهم كويسه .. لكن ماعندي خبر هل تم تحويلهم او لا .. هذا والله اعلم
    ب
    السؤال الثاني : اذا كنت تبغى معادله ساعات في امريكا في موضوع فيه الجامعات التي عادلة الساعات ابحث عنه وبتحصله .. هذا والله اعلم
    هذا الي اقدر عليه اخوي وان شاء الله الاخ بدر بيفيدك اكثر لان هو مسوي موضوع بخصوص القبولات الجامعيه .الخ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...l#.UjRwjtJgdVg

.. وبالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بخصوص شهادتك اخوي ناس من التقنية على حسابهم وانضمو للبعثه في خلآل 4 اشهر اتوقع
    الملحقية تبي منك نجاح وليس بتفوق فقط نجاح في السمسترات وعدم الغياب
    وراح تنضم
    والقبول تجيبه على الشهاده الثانوية عشان تنقبل البعثه
    بعدها ترفع شهادتك عشان تعادلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.