الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

لمن ينتظر فتح التقديم على الابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ! alwafi
    ! alwafi

مبتعث جديد New Member

! alwafi السعودية

! alwafi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الكلية التقنيه بمكه المكرمه
    • الكلية التقنيه بمكه المكرمه
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • مكه, حآرت الجيرآن ،
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

January 30th, 2014, 12:47 AM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يمسيكم بالخير أخواني
    ما أحب اكون بشارة سيئه وماحبيت اتكلم لاكن قلت اشوف إنه لاازم الناس تعرف عشان تشوف مستقبلها
    انا كنت من أشد المنتظرين لبرنامج الابتعاث من اول سنه لي في الكليه وانا اتابع الدفعات واشوف المعدلات وايش سار معاهم
    والحين بعد ماخلصت الدوره . . للأسف والله للأسف

أتصلت عليهم بعد ماشفت إنهم طولو في موضوع فتح باب التقديم على الابتعاث
    وكنت اتكلم بشوية حساسية لانهم يماطلون ويحبون يقولون جملتهم المشهوره " تابع الموقع "

اتصل عليهم واحد من العيال قبل ثلاث اسابيع تقريباً يستفسر وقالوله تابع الموقع
    كلمتهم قبل يومين وقلت لهم ياخي حرام عليكم الناس جاتها وظائف وتستنى الابتعاث وناس بتخطب عشان تطلع تضبط وضعها هناك وترجع بعد سنه تتزوج
    افيدونا ترا الناس متوتره وعلى اعصابها . . ورد علي بكل برود
    الي جاته وظيفه يروح لها احسن له لان أتوقع ماراح يفتح التقديم ثاني !!!!!

رسلت على قروب المعهد حق الانجليزي واحد منهم ماصدق
    واتصل عليهم وقالوله أخر دفعه كانت الدفعه هذي لآنها اخر دفعه في عام 2013

الشاهد في الموضوع لحد يتحطم وإن شاء الله إنها خيره لنا وكل واحد يبدء يشوف مستقبله ويسوي له خطه جديده
    أعتذر مره ثانيه عن البشاره إلي تسد النفس !

،،
    أخواني انا حاب أكمل دراستي على حسابي الخاص وسمعت ب التالي
    إنه أمريكا اسرع دوله يجي فيها القبول للملحقيه

وثاني شي كيف الطريقه إلي الواحد يلاقي فيها الجامعات إلي تعادل الدبلوم حقنا
    بشرط إنه مابي الازدحام السعودي في الجامعه او المنطقه عشان لاتروح اللغه الانجليزي شرربه

أعتذر عن الاطالة ، ،
  2. الله يوفقكم ، وان شاءلله خيرة لكم وباب الرزق مفتوح بس اطلب ربك وانا اخوك

والي اعرفه ان كوريا ماتاخذ 20 يوم وتنضم للبعثة وكوريا بلد ممتاز وجامعاتها قوية ولغتهم جميله انا مارحت كوريا بس في شباب راحو ونقلو الكلام

اتمنى لكم التوفيق ^_^
    7 "
  3. والله بصراحه أغراني موضوع إنه الانضمام في 20 يوم تقريباً
    واغراني كمان فكرة إنهم صرفو حوالي 9 الالف حتى يجيهم الانضمام

بس لازم الواحد يفكر فيها حيث إني لقطت كم حاجه من خلال الفديو
    1- الجوو شكله بااااارد جداً < أخوك في الله يبرد وهو في مكه
    2- المطاعم المنيو حقهآ بـ الياباني, يعني يبغالك تسوي حقره بقره عشان تختار الوجبه هههههه

عمووماً الله يجزاك خير على المشاركه الطيبه
    والله يكثر من امثالك ويهدي الناس إلي تجي تتفرج وتمشي

نتمنى المشاركه يـ أخوان
    وجاااري التفكير في موضوع كوريا ،،
    7 "
  4. والله يا اخي الكريم اذا كان كلامك صح فهذي مشكله كبيره للمؤسسه لان اذا ما فيه ابتعاث يخلونا ندرس خمس شهور على الفاضي لا والمشكله ما ينبهون اذا احد استفسر عن التسجيل بس يصرفونهم تابع الموقع وطفشنا من كل شوي تابع الموقع المفروض اذا كان ما فيه ابتعاث يعلنون على الموقع ما يخلون الناس تحط امل على الفاضي وبالنسبه لاعداد المربين التقنين الي قبولك فيها ماهو مضمون حتى لو معدلك عالي لان الدوره الي تخرجت منها الاسبوع هذا ثلاثه بس الي انقبلو من الي قدمو
    واخيرا اذا طلع الكلام هذا صح فا المؤسسه تعلن فشلها بكل ما تحمله الكلمه من معنى وحسبي الله على الغفيص الي دهور المؤسسه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. تدرس خمس شهور انجليزي واخرتها بعثة لليابان ولا كوريا وتايوان ، واذا على البرنامج مالهم دخل برنامج خادم الحرمين متكفل بكل المبتعثين ليش يحرمون حملة الدبلوم البعثة !

الله يهديهم وان شاءلله القرار مو صحيح ماكذب اخوي ناقل الموضوع بس اتمنى عكس استنتاجه ، : (

بالنسبة لكوريا جوهم يحمل صيف وشتااء وربيع وخريف الاربع فصول فيها ، واذا انك ماتبي الديره على اساس البرد ماتضمن وين يحطونك لو قبلك البرنامج يمكن يحطونك بسكوت لندا !!! ولا كندا *_*

واذا على الاكل فيه مترجم : ) كلنا مخلوقين نتأقلم ونتعلم ، والله يوفقكم ياشباب ويرزقكم خير من هالبعثة الي ماتدري انت تخلصها ولا بلد الابتعاث تكون ملحقيته غثيثة وتصير عليك مشاكل بسببها

بالتوفيق ياشباب نتمنى لكم كل خير
    7 "
  6. ياشباب انتم لا تستعجلون ، دفعتنى للحين ماسافر منها الا طلا كندا ونيوزلندا ، باقي الدول باقي لهم شهر

ف خلو املكم بالله وان شاءلله يفتح التقديم لان برنامج خادم الحرمين للأبتعاث مددوه 5 سنوات ف ان شاءلله فيه امل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.