الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خلاص قفلت معي مع الموسسة العامه (اريد اجووووبة)

مساعدة خلاص قفلت معي مع الموسسة العامه (اريد اجووووبة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oo201089
    oo201089

مبتعث جديد New Member

oo201089 السعودية

oo201089 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة كلية تقنية
    • كلية تقنية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

March 2nd, 2014, 01:33 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني

كلنا عرفين اننا نتظر باب التسجيل في الموسسة العامه على احر من الجمر بسس (ماراح ناخذ لا حق ولا باطل منهم)

* ماهي مدة دراسة على حسابي الذي يخولني تحويل على الملك عبد الله (ليس التابع للموسسة العامه)

* هل استطيع اذا انقبلت اكمل بشهادتي الدبلوووم

* اذا انقبلت هل ملازم انا شخصيا اجيب موافقة القبول او الملاحقية تتكفل بها

* وايضا اذا درسنا على حسابنا وان شاء الله توفقت وتحولت على البعثه هل ادرس ثاني مره انقليزي وماهيا المدى

تفاعلكممم
  2. في خبر توني قاريته في تويتر في حساب قضايا الابتعاث كاتبين هالخبر ومدري هل صحيح وإلا !

وزارة التعليم العالي : #الابتعاث الخارجي سيقتصرُ فقط على التخصصات الصحية والطّبية
    #الابتعاث_للتخصصات_الطبية_فقط
    ow.ly/i/4Jys3

بليز ابي احد يوضح لي يعني ما راح نكمل احنا وإلا وش السالفة؟!

معليش يoo201089اذا عندك امكانيه تكمل على حسابك فإلى الامام وانا أؤيدك ،،
    بالنسبة للانظمام فهو. بالراحة اربع شهور بالكثير وانت منظم بس اهم شي تشد حيلك باللغه وتجيب درجات كوويسه وإذا ان شاء الله انظممت للبعثه راح تكمل نفس مسارك وما راح تعيد اللغه ابدن،،
    ودعواتكم ربي يكتب لي البعثه
    7 "
  3. حلو
    طيب اذا ماجبت درجة كويسه هل يقبلوني ويسمحوالي استكمال اللغة على حساب الملك مع ان 4 مااعتقد تكفي (يالله ادبر تكلفت 4 شهور)

وايضا راسلت المؤسسة العامة هل يفتح باب القبول نهاية شهر 4 وهذ الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. طيب الشي الي ابي اعرفه هل الفترة القادمة هي الدفعه الاولى الي المفروض تكون بشهر 3 ولا الثانية ..... لان انا ادرس البرنامج المكثف وبخلص بشهر 9 تقريبا يوم 6 ... فا مادري شسالفة يعني بصبر للسنة الجاية عشان التقديم ولا بيفتحونه بشهر 8 .. ضبطونا يالربع

7 "
  5. ياخوي ماقلنا شي
    انا رحت بكالوريا جده هذا ترم وردونا كلنا عشان ماجبنا 50 في الكفايات
    وقولوا راح نرفع اسمائكم عشان المؤسسة تتغاضه عن الدرجه وسحبوا علينا
    واذا كلمناهم عن اﻻبتعاث قالوا راجعوا الموقع خﻻص اعطوها في وجهنا وقولوا مافي ابتعاث وريحونا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttech
    يااخوان صلوا على النبي البكلوريوس مفتوح في جدة والرياض والدمام وش لكم وش للابتعاث خذوها سنتين بكلوريوس تقنية وبعدها الي يبغا يكمل ماستر ابتعاث الله يسترعليه
    اخوي اسهل طريق لنا هو الابتعاث لان مايطلبون اختبار انجليزي ولا شي بس اللهم دورة الي كلنا عارفينها

ثاني شي البكلوريس هنا بالانجلش دامه انجلش نتعب ونشد على انفسنا برى احسن من هنا عشان الممارسة و كذا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.