الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رموز الدرجات في السجل الاكاديمي

رموز الدرجات في السجل الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مز111جي
    مز111جي

مبتعث مستجد Freshman Member

مز111جي السعودية

مز111جي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • riyadh, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 2nd, 2014, 10:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا سبق وان درست في الكليه التقنيه في الرياض مايعادل 50 ساعه وحصل لي ظروف وماقدرت اكمل.
    انا الان في امريكا وحصلت على نسخه من السجل الاكاديمي لكي اعادل المواد في الجامعه اللي ادرس فيها. الحمد لله عادلو لي تقريبا 26 ساعه. بس لهم يومين مرسلين لي ايميلات
    يبغون شي يوضح لهم رموز الدرجات باللغه الانجليزيه يعني A,B,C,D,AP ايش تعني الدرجه لأني عندي مواد كثير D يبغون يتأكدون اذا انا ناجح فيها او راسب حاولت افهم ان D نجاح بس يبغون هالورقه عشان يتأكدون حاولت ادخل على موقع الموسسه بس ماحصلت شي. اذا ممكن احد عند خبره كيف اطلبها او اذا احد موجوده عنده اكون له شاكر.

تقبلوا تحياتي...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1230
    بعدين كل رمز ودرجته من نفس جامعتك مثلاً انا في موقع جامعتي موضحين ان من ٦٠ الى ٦٥ هذا D ومن ٦٦ الى ٦٩ هذا +D وكذا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    استاذي الكريم المشرفه حقتي بالجامعه فهمتها بس هي تبغى شي على ورق يشرح لها المطلوب انا معاي السجل الاكاديمي بس مو موضح فيه روموز الدرجات هذا الايميل اللي جاني منها
    By the way, can you provide a link to the grade definitions for your school and transcript? -- A key to what everything means?
    انا في امريكا حاولت اتصل على المؤسسه العامه للتلعيم الفني ايضا الكليه التقنيه بالرياض للأسف مااحد رد ماادري اذا هم في اجازه حاليا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.