الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياجماعة الخير ممكن تساعدوني . وشكرا لكم

مساعدة ياجماعة الخير ممكن تساعدوني . وشكرا لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرمح11
    الرمح11

مبتعث مستجد Freshman Member

الرمح11 السعودية

الرمح11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • القصيم, القصيم
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

May 2nd, 2015, 05:04 PM

السلام عليكم .. كيف حالكم ان شاء الله تمام .. الله يعافيكم عندي كذا تساؤلات عن كيف اكون بدرب الكلية التقنية . انا قريت انه تاخذ دبلوم من الكلية التقنية وبعدين تسجل ببرنامج المؤسسه للابتعاث وبعد ما تخلص برنامج الابتعاث تكون مدرب بالتقنيه .. طيب والطريق الثاني تتخرج من الكلية التقنية وتسجل في كلية اعداد المدربين التقنيين واذا تخرجة منه تكون مدرب .. طيب هل معلوماتي كذا صحيحه والا خاطئه او فيها نقص وخلل .. وطيب لو اباخذ دبلوم من التقنيه وابكمل مشواري الدراسي لكن مو بكلية اعداد المدربين وايضا مو ببرنامج المؤسسه للابعاث هل اقدر اكون مدرب .. وشكرا لكم .. يعني ابيكم تشرحون لنا .. كم كم طريقه علشان اكون مدرب بالتقنية .. وجزاكم الله هير
  2. طيب بعد ماتاخذ الدبلوم وتنطبق عليك شروط التقديم
    فلك حالتين الاولى تكمل في كلية اعداد المدربين واذا تخرجت بمعدل عالي راخ يوظفونك
    ام الطريقة الثانية تقدم ابتعاث واذا تخرجت ترحع موظف لديهم
    وذالك على حسب شروط التقديم في كل البرنامجين
    7 "
  3. طيب اخوب محمد اشكرك علی التعليق .. لكن اذا جبت بكالوريس من اي كلية ثانيه غير كلية اعداد المدربين التقنيين .. او رحت اكمل بعثه علی حسابي او علی برنامج خادم الحرمين .. هل اقدر اقدم علی المؤوسسه واكون مدرب بالمؤوسسه والا لا
    7 "
  4. اها اذا انا ابي اكون مدرب بالتقنيه مو شرط اني ادرس بكلية اعداد المدربين التقنيين كلية اعداد المدربين هي احد طرق التوظيف بكلية التقنيه ولكن عادي اجيب بكالوروس او اجيب اجيب دراسات عليا مو من كلية اعداد المدربين واقدم علی المؤوسسه واكون مدرب بالتقنية كذا كلامي صحيح او خطا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    السلام عليكم .. كيف حالكم ان شاء الله تمام .. الله يعافيكم عندي كذا تساؤلات عن كيف اكون بدرب الكلية التقنية . انا قريت انه تاخذ دبلوم من الكلية التقنية وبعدين تسجل ببرنامج المؤسسه للابتعاث وبعد ما تخلص برنامج الابتعاث تكون مدرب بالتقنيه .. طيب والطريق الثاني تتخرج من الكلية التقنية وتسجل في كلية اعداد المدربين التقنيين واذا تخرجة منه تكون مدرب .. طيب هل معلوماتي كذا صحيحه والا خاطئه او فيها نقص وخلل .. وطيب لو اباخذ دبلوم من التقنيه وابكمل مشواري الدراسي لكن مو بكلية اعداد المدربين وايضا مو ببرنامج المؤسسه للابعاث هل اقدر اكون مدرب .. وشكرا لكم .. يعني ابيكم تشرحون لنا .. كم كم طريقه علشان اكون مدرب بالتقنية .. وجزاكم الله هير
    الافضل ان تخلص الدبلوم وتدرس كورس اللغه وتبتعث عن طريق المؤسسه... بهالحاله انت تصير مدرب عندهم
    او تخلص الدبلوم وتكمل اعداد المدربين ... بهالحاله يمكن تصير مدرب لان الموضوع مفاضلات ومعدل
    او تروح تدرس على حسابك او ابتعاث الملك وتنتظر تفتح المؤسسه التوظيف وتقدم عليهم مع الآف المتقدمين وماتوقع يقبلوك الا ان يشاء الله
    7 "
  6. اهم شي جيب البكالوريوس ولكل حادثٍ حديث

تصير مُدرب او تتوظف بـجهة حكومية او الشركات الخاص.. مو شرط تنزرع عندهم براحتك الامر يرجع لك اخوي كل واحد و ذوقه.

اذكر الاستاذ الي كان يدرسني "سعودي" كان موظف عشر سنوات في شركة بعدين انتقل وصار مُدرس بالكلية التقنية
    بالتوفيق,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.