الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعادة رفع شهاده اللغة اختبار ستيب في التقديم على برنامج الابتعاث لـ اعداد المدربين

اعادة رفع شهاده اللغة اختبار ستيب في التقديم على برنامج الابتعاث لـ اعداد المدربين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami alahmdi
    sami alahmdi

مبتعث مستجد Freshman Member

sami alahmdi السعودية

sami alahmdi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • شبكات
    • ذكر
    • المدينة, المملكة
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

May 30th, 2015, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا قدمت على على البرنامج وكل شي تمام ولله الحمد وانا مختبر STEP ورفعت لهم النتيجه على الموقع من اول يوم ولاكن يوم الخميس جاتني رساله على الايميل والجوال اني اعيد رفع الشهادة اتوقع انهم قصدهم مو نفس الشهادة ممكن يبون شهادة معتمده من المركز وليس من موقع قياس

عموما اذا في احد واجه هاذي المشكلة وحلها ياليت يخبرني هنا ..

بالتوفيق للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي المشكله كانت بموقعهم
    لأنه كان يطلب ترفق الشهاده مرتين
    وبكل مره يبي شهاده غير اللي قبلها
    بعدين خلوا الرفع مره وحده عشان الخلل اللي كان بالتسجيل والحمدلله ضبط بس خافوا أن الشهادات تكون انحذفت مع التعديل اللي صار
    وبلغوا الجميع أنه يرجع يتأكد من الارفاق
    و الله ولي التوفيق أتمنى فهمتني
    وأسأل الله أن يوفقنا ويكتبها لنا ويسهل أمرنا
    يا رب ~
    7 "
  3. طيب انا دخلت الموقع مره ثانيه حذفت القديمه ورفعتها للمره الثانيه مع الجواز وباقي الاوراق في الصفحه الاولى اما عن ادخال النتيجه ورفع الشهادة في الصفحه الثانيه هاذي اختفت وغير موجوده حاليا ..

وبالنسبه كمان للاختيار مكان المقابله هاذي غير موجوده الان في اول ايام التقديم كانت موجوده

شكرا لك وبالتوفيق للجميع ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.