الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة المرافق

دراسة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت شيوخ
    بنت شيوخ

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت شيوخ الولايات المتحدة الأمريكية

بنت شيوخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينة المنورة, غير محددة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 8th, 2010, 05:04 PM

السللام عليكم جميعآ

انا مبتعثة الى امريكا وزوجي هو المرافق وفيزته اف 2 هل يستطيع دراسة اللغة ومتى وماهي الاوراق اللازمة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شيوخ
    السللام عليكم جميعآ

انا مبتعثة الى امريكا وزوجي هو المرافق وفيزته اف 2 هل يستطيع دراسة اللغة ومتى وماهي الاوراق اللازمة؟
    يدرس اللغه بس دوام جزئي مو كامل الا اذا ماعنده نية يكمل جامعه ممكن يدرس دوام كامل

ومافيها اوراق اذا وصلتي للملحقية خوذي منهم نموذج تابع للمرافق عشان الدرسة وروحي للمعهد اللي تدرسي فيه خوذي منهم قبول مبدئي وارسليه مع النموذج الخاص بالمرافق ويرسلو لك ضمان مالي ويبدأ الدراسة بس لازم يكون معاه اجازة استثنائية بادية ماتكون بتاريخ بعيد واذا غير موظف يجيب برنت من الاحوال المدنيه انه طالب او متسبب

وفيه معلومات كثيره في موضوعي المرافقين وهضم حقوقهم بامكان الاطلاع على الردود والموضوع والاستفاده منها

تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخواني الاعزاء
    انا معاية دبلوم عالي تخصص مخترات طبيه ومتخرج عام 1425 من الثانويه العامه بنسبه 93% ومن الكلية الصحية 1429 هـ 4,35 المعدل .
    وانا حاليا موظف وي سنتين في الوظيفة وصراحة طفشت من التخصص حقي وودي ادرس طب اسنان على حسابي باليمن وللمعلومية زوجتي حاليا بثالث ثانوي ورح تتخرج ان شاء الله وودي اقدملها على بعثه واروح معاها مرافق وادرس على حسابي الخاص هناك وابي نصيحتكم الله يجزاكم كل خير .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamoor323
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخواني الاعزاء
    انا معاية دبلوم عالي تخصص مخترات طبيه ومتخرج عام 1425 من الثانويه العامه بنسبه 93% ومن الكلية الصحية 1429 هـ 4,35 المعدل .
    وانا حاليا موظف وي سنتين في الوظيفة وصراحة طفشت من التخصص حقي وودي ادرس طب اسنان على حسابي باليمن وللمعلومية زوجتي حاليا بثالث ثانوي ورح تتخرج ان شاء الله وودي اقدملها على بعثه واروح معاها مرافق وادرس على حسابي الخاص هناك وابي نصيحتكم الله يجزاكم كل خير .
    انشاءالله تتخرج من الثانويه بالتقدير المطلوب وقدم لها على برنامج خادم الحرمين الشريفين ( المراحله السادسه )
    ورافقه للبعثه وادرس بضمان من الملحقيه وتحصل على مكافأه شهريه
    او انت قدم على البرنامج وتكون معك مرافقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.