الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغييرررر المحرم (المرافق) الى مرافق مبتعث

تغييرررر المحرم (المرافق) الى مرافق مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 12:58 AM

السلام عليكم

دخلت لمنتدى امريكا وكتبت الموضوع والله يسامحه المشرف حذفلي هي !! ورجعت كتبته هنا انشالله في احد يرد عليا
    المهم اناا مررررررررررررره مهمومه بشكل محد يتصوره لانه مرافقي بطل يطلع معي لانه خايف من المستقبل المجهول لانه رفضوه يعطو اجازه لازم استقاله المهم

وهو وراه عيله زوجه وبنته الحين انا عندي 3 من اخواني بيدرسو في امريكا انا طلعت القبول في فلوريدا ودراستي راح تبدا في شهر اوكتوبر وواحد من اخواني المبتعثين موجود حاليا بالسعوديه هل يصير هو مرافقي؟؟

علما بانه نفس المعهد اللي حاني فيها قبول لها فرع في نفس مدينه اخويا

قولولي ايش الحل وكيف اسوي الحين انا باقي ماحجزت موعد في السفارة عبيت الابلكشن وكل شي

يعني متى راح يسالو عن المرافق هل في السفارة او عند اصدار قرار الابتعاث؟؟

وبعدين هل راح توافق الوزاره انه اخوووويا المبتعث هو يكون محرمي علما هو بيدرس بكالوريس وهذه اول سنه جامعيه وانا انشالله راح اكمل ماستر وبعدين اذا وافقولي اني اطلع معي كيف اجيب قبول للماستر تجارة الكترونيه او تسويق في نفس مدينه اخوياا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل سهل او صعب ؟ يعني انا عندي 3 ولايات مختلفه ماسيستيوشن وكالفورنيا ولويزيناااااا

ردوووووووو عليا الله يفرج كربكم والله مو قادره انام من القللللللللللللللللللللللللللللللللق والخوف على مستقبلي
  2. هلا ياقلبي اسمعيني
    المرافق مايسألون عنه في السفارة عند صدور القرار بس بس انتي محلول امرك ماشاءالله ومن احسن مايكون
    وعادي جدا جدا جدا ان يكون مرافقك مبتعث ..ومومهم اش يدرس اهم شي معك محرم اعرف كثير راحوا ومحرمهم قبلهم مبتعثين
    الا بالعكس كذا افضل..وبنقلونك بكل سهوله ولك الاولية لمدينة اخوك لاتخااااااافي مره
    القبول حق الجامعه خليه لوقته لاتخلطي الامور فكري الحين كيف تطلعي بس القبول ربك يفرجها على الجميع غالب المبتعثين طلعوا كذا
    دعواااااااتك لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال23
    هلا ياقلبي اسمعيني
    المرافق مايسألون عنه في السفارة عند صدور القرار بس بس انتي محلول امرك ماشاءالله ومن احسن مايكون
    وعادي جدا جدا جدا ان يكون مرافقك مبتعث ..ومومهم اش يدرس اهم شي معك محرم اعرف كثير راحوا ومحرمهم قبلهم مبتعثين
    الا بالعكس كذا افضل..وبنقلونك بكل سهوله ولك الاولية لمدينة اخوك لاتخااااااافي مره
    القبول حق الجامعه خليه لوقته لاتخلطي الامور فكري الحين كيف تطلعي بس القبول ربك يفرجها على الجميع غالب المبتعثين طلعوا كذا
    دعواااااااتك لنا
    روحي الله يفرج عليكي كرررررررررررررررربك وهمك ويجعلك من كل ضيق فرجاااااا يارب
    7 "
  4. شوفي أختي انا الى اعرفه انهم يسألون عن المحرم . .
    وللمعلوميه كذا تفيدي اخوكي أصلن ..

يعني أنتي مبتعثه وهو اذا انقبل بالجامعه بيصير مبتعث

واذا تزوج او كان نتزوج يقدر يجيب زوجته بعدين وهم تدرس على حساب الدوله

فأنتي كذا فدتي أخوكي كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الاولى
    شوفي أختي انا الى اعرفه انهم يسألون عن المحرم . .
    وللمعلوميه كذا تفيدي اخوكي أصلن ..

يعني أنتي مبتعثه وهو اذا انقبل بالجامعه بيصير مبتعث

واذا تزوج او كان نتزوج يقدر يجيب زوجته بعدين وهم تدرس على حساب الدوله

فأنتي كذا فدتي أخوكي كثير
    اخوي المتزوج بطل يطلع لانه في نوع من المجازفه

مشكور ماقصرت الله يسهللللللللللللللللللل امورنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.