الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا مرافقة اود الرجوع للرياض بعد مكوثي شهر فقط في امريكا.فما الحل؟

استفسار أنا مرافقة اود الرجوع للرياض بعد مكوثي شهر فقط في امريكا.فما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت فهد
    بنت فهد

مبتعث جديد New Member

بنت فهد الولايات المتحدة الأمريكية

بنت فهد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fashion design , بجامعة SCAD
    • SCAD
    • Fashion design
    • أنثى
    • سفانا, جورجيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 13th, 2010, 11:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مرافقه مع زوجي المبتعث إلى أمريكا،أتينا أمريكا في ١٤-may
    والآن اصبح لنا شهر وبصراحة انا مليت وتعبت نفسيا من لأني مع طفلين بنت في عمر السنتين و ولد عمره عشرين يوم طبعا هذا انجبته في أمريكا وطبعا الحضانات ماتقبل هذي الأعمار واللي يقبل يكون غالي>
    فسؤالي هو:أريد الرجوع للوطن الحبيب فما العمل؟هل يصرف لي تذاكر أنا وأبنائي من الملحقية قبل التسع شهور أم لا ؟افيدوني جزاكم الله خيرا.
    أم مالك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فهد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مرافقه مع زوجي المبتعث إلى أمريكا،أتينا أمريكا في ١٤-may
    والآن اصبح لنا شهر وبصراحة انا مليت وتعبت نفسيا من لأني مع طفلين بنت في عمر السنتين و ولد عمره عشرين يوم طبعا هذا انجبته في أمريكا وطبعا الحضانات ماتقبل هذي الأعمار واللي يقبل يكون غالي>
    فسؤالي هو:أريد الرجوع للوطن الحبيب فما العمل؟هل يصرف لي تذاكر أنا وأبنائي من الملحقية قبل التسع شهور أم لا ؟افيدوني جزاكم الله خيرا.
    أم مالك
    اختى وش المناع ان تكوني الحاضنه والمربيه وقبل هذا وذاك انت ام وزجه اضغطي علي نفسك 9شهور خليك عند اولادك وابو عياك مهوب لازم الدراسه اذا فرجت بعد المده كان بها انشاءالله تفرج والا..........
    7 "
  3. طيب ترجعي للسعوديه وزوجك؟!!

اوافقك ان في بداية اي موضوع يكون فيه صعوبه خصوصاً انك والـــــد.. لكن اصبرررررري والله بتعدددددي هذي الفترة..
    ولاتحسسي نفسك انك تمري باكتئاب الولادة..

امريكا دولة رائعه وتجربتك فيها بتكون اروع.. واذا عالاطفال اصبري لغاية مايصير عمره 3 اشهر وبعدها دخليه الحضانة..وادرسي..
    لكن ترجعي للسعوديه ومن ددون زوجك ومن دون ماتدرسي.. وتضيعي عليك هالفرصة مرررررررررررره مااؤيدك..

خصوصا انك في نعمة وغيرك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير يتمنى مكانك.. ويتمنى يكون مرافق ويحظى بمسألة الدراسة سنة للغة الانجليزية

الله يهدي سرك.. ويحفظ لك مااعطاك .. ويآنس وحشتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.