الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص " الأخ " المرافق ضروري لاهنتم

مساعدة استفسار بخصوص " الأخ " المرافق ضروري لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kebar
    kebar

مبتعث مجتهد Senior Member

kebar اليابان

kebar , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ثانويـــة , بجامعة الأندلس
    • الأندلس
    • ثانويـــة
    • ذكر
    • الرياض, اارياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 06:05 AM

السلام عليكم ... اخواني اخواتي ...
    اعتبروني أخوكم الصغير و محتاج لمساعدتكم

انا طالب ثالث ثانوي و ابخلص السنة هذه ان شاء الله (دعواتكم) و عمري 18 قريب لل19(استوفيت شرط العمر على ما اعتقد ) و نسبتي بالثانوية فوق ال93 و القياس 76 و التحصيلي للأن ما اختبرت لكن ان شاء الله خير (دعواتكم)
    اختي تريد الألتحاق بالبعثة في ماليزيا ان شاء الله و خلصت سنة و هي حاليا بالسعودية و بتروح ان شاء الله للملحقية في كوالالمبور للأنضمام للبعثة ... و تريد بأن تدرج اسمي معها كمرافق ان شاء الله ...فمتى أذهب الي ماليزيا لأكمل الاجراءات؟ و ما علي فعه هنا ؟و هل سوف الحق بالبعثة من دون عوائق ال30 ساعة ؟ و هل سوف أعامل كمبتعث او لدى المرافقين حالات خاصة ..ارجوكم ..احتاج الى مساعدتكم ..وشكرا
  2. اتوقع الاجرارءات راح تكون من هنا بالنسبه لك

وراح تكون مرافق اذا تم الحاق اختك بالبعثه و حتى تحصل على البعثه لابد من قبول جامعي وتطلب الالتحاق بالبعثه هذا اللي اعرفو
    والله يوفقك يارب ويسهل امرك

وانشالله الاعضاء يفيدوك اكثر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    اتوقع الاجرارءات راح تكون من هنا بالنسبه لك

وراح تكون مرافق اذا تم الحاق اختك بالبعثه و حتى تحصل على البعثه لابد من قبول جامعي وتطلب الالتحاق بالبعثه هذا اللي اعرفو
    والله يوفقك يارب ويسهل امرك

وانشالله الاعضاء يفيدوك اكثر مني
    مشكورة اختي و ما قصرتي

ننتظر الإفادة ...من الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.