الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرجة من تربية فنيه .. ما عندي محرم هل هناك حل ؟

متخرجة من تربية فنيه .. ما عندي محرم هل هناك حل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فنانة تشكيلية
    فنانة تشكيلية

مبتعث جديد New Member

فنانة تشكيلية الولايات المتحدة الأمريكية

فنانة تشكيلية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية فنية , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • تربية فنية
    • أنثى
    • مكه المكرمه, مكه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 01:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية ..
    أنا الآن متخرجه من جامعة أم القرى - تخصص - تربية فنية .. هذا الترم ما أستلمت وثيقتي معدلي 3.65 من 4
    أبغى أكمل دراستي بإذن المولى ماجستير في أحد الدول أمريكا بريطانيا .. على حسب ربي ما ييسرها

بخصوص المحرم .. والدي الله يرحمه متوفي و أنا بالسنه الأولى بالجامعه .. ما عندي أخوان ذكور ( لا يوجد محرم )
    لدي أمي و أختي فقط خريجة من الجامعه من 4 سنوات ..

هل من الممكن أن أكمل دراستي بالخارج بدون محرم .. كثير قالوا لي أبرقي برقيه للملك و إن شاء الله تجيكي الموافقه
    إنه أختي أو أمي يكونوا وحده مرافقه و التانيه تطلع على حسابها ..

وما أتوقع أي أحد من أهلي يقدر يطلع معايا ( أعمامي - خوالي - جدي ) للأسف

حابه إنكم تفيدوني جزاكم الله خير

إذا فيه أمل أو لا ؟

ولو مثلاً طلع معايا خالي شهر ممكن أكمل بعدها و تصير أمي محله مع إني ما أتوقع في أحد يقدر يترك عائلته ويطلع معايا

ومتى موعد التقديم للبعثة .. قرأت بالنت إنه يوم 27/7 و قرأت إنه ممكن يكون يوم 10 / 8

أرجو منكم الإفاده جزاكم الله خير الجزاء

2. الظاهر بيبرس
    mohsta
    albader3
    ترى هذا اسمه (منتدى) مو اسمه (راسليني عالخاص ) .. الغرض منه كل واحد يطرح المعلومات الي عنده عشان يفيد الناس والقراء إذا عندك حل (قانوني ) تعال واطرحه مو تعاليني على الخاص !
    الحمد لله صدق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.