الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة من قلب للي يساعدني بخصوص دراسه الثانوي بكندا ..

دعوة من قلب للي يساعدني بخصوص دراسه الثانوي بكندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um ahmed
    um ahmed

مبتعث جديد New Member

um ahmed كندا

um ahmed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة .....
    • .....
    • ......
    • أنثى
    • ...., ...
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ياليت الي بعرف يدلني انا ابي اكمل ثالث ثانوي بالندن انتاريو ..
    (1)طبعا ماعندي لغه كيف هل ممكن اكملها بمدرسه التقوي الاسلاميه كلام وصلني انو ممكن ياليت الي عنده خبره يدلني ..
    (2)وسمعت كمان اني اقدر اذاكر بالبيت وبوقت الامتحان اروح امتحن في الملحقيه باتاوا هل صح هالكلام .
    طبعا انا مرافقه مع زوجي ..واتمني اكملها منازل ..
    وجزاكم الله خير انا بنتظاركم واتمني انكم تتحفوني بردود كافيه بخصوص تكمله دراسه ثالث ثانوي بكندا وبكل التفاصيل لو سمحتو وجزاكم الله خيرآ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةسيدتى بخصوص اكمال مرحلة الثانوية انا حاولت فى السابق جمع معلمات عن الثانوية فى كندا لديكى عدة خيارات الاول: ان تتصلى بمدرسة التقوى الاسلامية وتستفسرى عن النظام عندهم .الثانى وارجح لكى هذا الخيار ان تتصلى بالملحقية فى واشنطن وراح يفيدونك اكثر حسب ما كلمتهم يقولون ممكن اول ماتوصلى ترسلى اوراقك الى واشنطن ويقبلونك والاختبارات تكون عن طريق تنسيق بينهم وبين الملحقية فى كندا حسب كلامهم قبل سنتين يمكن يكون تغير النظام الثالث اتصلى باحد اعضاء النادى السعودى فى اتاوا او الملحقيقة وراح تحصلى الاجابات ايضا هناكهذا كل ما استطيع ان اساعدك به تحياتى وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.