الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تجابوني

ممكن تجابوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saroona
    Saroona

مبتعث جديد New Member

Saroona الولايات المتحدة الأمريكية

Saroona , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة اوهايو
    • اوهايو
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, ميتشيغن
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

July 11th, 2010, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتو اخواني انا عندي استفسار
    انا مرافقه واخيرااا خلصت اوراق الحاقي بالبعثه بعد تسجيلي بالجامعه وقالولي الملحقيه حتى يتم تفعيل قرار ابتعاثك يجب ارسال شيك ملغي وشهاده وجدول من الجامعه وارسلت هالاوراق وبعد فتره جاني ايميل ان تم تفعيل القرار لكن السؤال هو متى راح ينزلون لي راتب مبتعثه لان انا شيكت ماانزلي راتب هل راح ينزل هذا الشهر ام الشهر القادم ؟اذا ممكن تفيدوني وشكرااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saroona
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتو اخواني انا عندي استفسار
    انا مرافقه واخيرااا خلصت اوراق الحاقي بالبعثه بعد تسجيلي بالجامعه وقالولي الملحقيه حتى يتم تفعيل قرار ابتعاثك يجب ارسال شيك ملغي وشهاده وجدول من الجامعه وارسلت هالاوراق وبعد فتره جاني ايميل ان تم تفعيل القرار لكن السؤال هو متى راح ينزلون لي راتب مبتعثه لان انا شيكت ماانزلي راتب هل راح ينزل هذا الشهر ام الشهر القادم ؟اذا ممكن تفيدوني وشكرااا

مـع ـلـيش يـ آلغــآليـــه .. بـس حبيــتـك تفـديـني أيشآلآورآق وآلآجرآءآت آلي سويتهـآ ... لـمـن آلتـحقـتي بـ آلبعـثـــه .. !!

وأسـف على آلمـدآخـله
    7 "
  3. والله سالت قسم المرافقين ايش المطلوب اعمله وارسلتلهم الاوراق المطلوبه بالبريد وبعد مده طويله جاني قرار ابتعاث طبعا ماعرفت هالشي الا لما زوجي راح للملحقيه واخيرا قالولي ارسلي شيك وشهاده تخرج المعهد وجدول من الجامعه بعد ماسجلت مواد عشان نفعل الابتعاث وطبعاااا هالاشيااء البسيطه ماتمت الا بعد مده لاتقل عن شهرين و تعب ومتابعه مني بس الحمد الله على كل حال ونسيت اقول انو كان معاي قبول غير مشروط من الجامعه اكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.