الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في احد مثل وضعي ؟؟؟

استفسار في احد مثل وضعي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القمر الزاهر
    القمر الزاهر

مبتعث جديد New Member

القمر الزاهر المملكة المتحدة

القمر الزاهر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • كيمياء
    • أنثى
    • لم تحدد, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 16th, 2010, 02:47 AM

السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وحاليا ادرس معهد ونظام المعهد كل ليفل شهر بس بس بما اني اف2 ادرس نص دوام وتوني خلصت ليفل1 اليوم واختبرت وتفاجاني المديرة تقولي لازم تجي الشهر الجاي تدرس الاشياء اللي مادرستها يعني النص الدوام الثاني على كذا يصير ادرس كل ليفل شهرين شهر الظهر وشهر الصباح بس على كذا ماراح اخلص اللغة الا في حدود السنتين فهل الحكومة تتكفل بالمصاريف وماذا عن اذا خلصت زوجتي المعهد قبلي فكيف وضعي ؟؟ مع العلم اني لااستطيع تحويل فيزتي لاني ماراح ادرس

ياليت اللي مر بمثل حالتي يفيدني
  2. الحمدلله انهم قبلوك
    انا زوجي خير شر مايبغو يقبلوه لانو اف تو

وياريت سهل الواحد يحول اف ون
    ما اعرف لو تقدر بنفس الضمان المالي حق الوزاره تحول اف ون لانو انا هادي املي الوحيد
    بس لو طلع في الموضوع كشف حساب الله يعين

انت شوف لو تقدر تحول بضمان الوزاره اف ون بس تاخد شهور

الله يعينك ويسهل امورك يارب
    7 "
  3. هلا والله تتوقع اقدر اغير من فيزا اف1 الى اف2 ومايبيلها شغلة ومشورة اذا على ماتتحول لاف1 يبيلها شهور فكيف اذا بعد برجع احولها لاف 2
    تسلم ع المرور

مرحبا اخت دارين غريبة ليه ماقبلوه زوجك طيب يحاول يغير المعهد يمكن يقبلوه او اكيد انا صاحبي كذا هو في معهد وزجته بمعهد بس الحين يشتغل ع فيزته لانه ناوي يكمل دراسة انا مشكلتي مو ناوي اكمل دراسة فاذا قعدت وانا عندي اف1 مشكلة
    عموما ربي بفرج عنا وعنكم وان شاءالله تخصلي قبول لزوجك قريب
    7 "
  4. انا ماني فاهمه ليش تحولها اف تو مره ثانيه

حتى لو خلصت لغه مافيه جامعه تقبلك على فيزا اف تو؟؟؟

انت حولها اف ون وخلاص هي تاخذ اربع شهور بهالفتره ذاكر الانقليش زين عشان تسوي ايلتس ولا توفل وتفتك من المعهد بكبره

ولا تسوي سكيب لليفيل
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.