الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي وطفلي سيكونون مرافقين معي .. هل أعبي نموذج طلب تأشيرة واحد D160 أم لكل واحد طلب

زوجتي وطفلي سيكونون مرافقين معي .. هل أعبي نموذج طلب تأشيرة واحد D160 أم لكل واحد طلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غُليل
    غُليل

مبتعث مستجد Freshman Member

غُليل الولايات المتحدة الأمريكية

غُليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من زمبابوي , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس الديناصورات , بجامعة جامعة ..
    • جامعة ..
    • علم نفس الديناصورات
    • ذكر
    • مدينة .., ولاية ..
    • زمبابوي
    • Mar 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 12:39 AM

زوجتي وطفلي سيكونون مرافقين معي .. هل أعبي نموذج طلب تأشيرة واحد D160 أم لكل واحد طلب منفصل؟

علما ان طفلي مضاف في جواز والدته وليس معي؟

الرجاء الرد العاجل

وجزاكم الله خيرا
  2. لازم الطفل يكون له نموذج لوحدة حتى لوكان مضاف مع امه في الجواز انا بنتي حاطتها في جواز لوحدها
    انا بنتي مضافة معايا يعني لما نكون في امريكا ومثلا زوجي فكر يرجع السعودية مايقدر يرجع وياخدها لازم تكون معايا او ماينفع ترجع مع ابوها والعكس صحيح لو كانت مع ابوها انا مااقدر اخدها معايا لو فكرت ارجع بإجازة والله يجمعنا انا وزوجي وبنتي على طول ويارب نروح ونجي مع بعض ... آمين
    وبالتوووووووووفيق
    7 "
  3. معليش اخت لولو بغيت اسألك

الجامعه ارسلوا لي مجموعه اوراق اللي هي اي توني
    بصفحه مكتوب فيها اسمي بس والصفحه اللي بعدها اسمي والمرافق واللي بعدها اسمي وولدي
    وكل واحد منا له رقم سيفس خاص
    هل معناه ان عندنا اكثر من اي توني ؟؟
    ياربي مره محتاسه مع الاوراق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pancy
    معليش اخت لولو بغيت اسألك

الجامعه ارسلوا لي مجموعه اوراق اللي هي اي توني
    بصفحه مكتوب فيها اسمي بس والصفحه اللي بعدها اسمي والمرافق واللي بعدها اسمي وولدي
    وكل واحد منا له رقم سيفس خاص
    هل معناه ان عندنا اكثر من اي توني ؟؟
    ياربي مره محتاسه مع الاوراق
    حاليا اوراق الاي توني مو معايا عشان اشوفها بس هادي اعتقد ارقام السيفيس لدخولك لامريكا يعني بيها تسددي الرسوم لانك طالبة وبالنسبة لاولادك مالهم رسوم بس لازم يكون لهم رقم سيفيس بانهم مرافقين
    لما تعبي النموذج اللي باسمك اكتب رقم السيفيس حقك
    ولما تعبي لبنتي حطي رقم السيفيس اللي مكتوب في الصفحة اللي فيها اسمها
    وكمان لولدك نفس الشي
    ولاتنسي لما تعبي ليكي يسالك هل انت مقدم الطلب الرئيسي تكتبي نعم
    ولاولادك اكتبي لا وبعدين يسالوا من المقدم الرئيسي وتكتبي اسمك
    وبالتوفيق
    7 "
  5. مرحبااااا للكل.......
    اخت لولو معليش تفهميني اش السالفه ,انا للحين بس جاني حجز موعد مع السفاره اطبق اللي طالبينه والقى التاشيرات و I20
    لانو للحين متردده في موضوع السفر ,وهل فيه امل لو اقدر اجل البعثه ؟ والمرافق اقدر اغيره مثلا اخذ زوجي بدال ابويه ؟؟
    اتمنى الكل يفيدني و آسفة ع الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.