الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نأمل المساعدة انا زوج مبتعثة " مرافق "

نأمل المساعدة انا زوج مبتعثة " مرافق "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فستق
    فستق

مبتعث مستجد Freshman Member

فستق الولايات المتحدة الأمريكية

فستق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NIL , بجامعة NIL
    • NIL
    • NIL
    • ذكر
    • NIL, NL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 03:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا أخوان زوجتي مبتعثة .. ولدي طفلتان ..

ناوي أطلع اف تو لأمريكا اول ستة أشهر وبعدين أبدأ دراستي ..

والمدام حتبدأ اول مانوصل ..

ماذا تنصحوني اعمل .. وكيف هي إجراءات الحاق المرافق الزوج من تأشيرة وقبول وضمان وخلافه.. للدراسة بدوام كامل ..

علماً اننا جميعنا نرغب في دراسة الماجستير ..

مع الأخذ في الإعتبار انه عندي سنة شهور مؤجز .. يعني متى أبدأ وأيش اسوي ...

عشان بعد ستة أشهر أبدأ أدرس .. اللغة بدوام كامل وتأشيرة اف ون .. ومن ثم الجامعة بحول الله ..
    تحياتي ..
  2. مايبي لها صعوبة

جيبوا لكم قبول في جامعة بيجي معه اي تونتي وطلعوا السيفس واحجزوا عند السفارة الأمريكية عشان تطلعون فيزا F1 يالاثنين بعد ماتكملون المطلوب منكم للسفارة
    إعداد هذا الشي ياخذ وقت من شهرين الى ثلاثة
    اهم شي اذا انت بتدرس بدوام كامل لازم فيزتكم تكون F1 لاتطلع F2 ولا رحت هناك ماخلوك تدرس وتقعد تبي تحول الفيزا وتدخل في معمعة منت بفاضي لها بالنسبة للبنات الله يصلحهم فيزتهم اكيد F2
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    مايبي لها صعوبة

جيبوا لكم قبول في جامعة بيجي معه اي تونتي وطلعوا السيفس واحجزوا عند السفارة الأمريكية عشان تطلعون فيزا F1 يالاثنين بعد ماتكملون المطلوب منكم للسفارة
    إعداد هذا الشي ياخذ وقت من شهرين الى ثلاثة
    اهم شي اذا انت بتدرس بدوام كامل لازم فيزتكم تكون F1 لاتطلع F2 ولا رحت هناك ماخلوك تدرس وتقعد تبي تحول الفيزا وتدخل في معمعة منت بفاضي لها بالنسبة للبنات الله يصلحهم فيزتهم اكيد F2
    بالتوفيق

مشكور أخي الكريم ..

بس أنا قاصد أني ما ابدأ أول ما أوصل .. وعادي مايهمني الوقت ثلاثة أو أربعة شهور .. المهم الطريقة السليمة ..

وهذا الي انا أقصده ..

أحنا عندنا اي تويني للزوجة المبتعثة ولمرافقيها .. بس الكلام .. هو كيف طريقة التحويل من هناك ..

للمرافق الزوج .. ؟؟

يريت أحد يفيدنا ...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.