الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع اجازتي الدراسية

موضوع اجازتي الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادي القحطااني
    هادي القحطااني

مبتعث مجتهد Senior Member

هادي القحطااني الولايات المتحدة الأمريكية

هادي القحطااني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامه
    • ذكر
    • جده, تبوك الورد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 10:05 PM

السلام عليكم
    انا حبيت استفسر انا مرافق لزوجتي واليوم قدمت على اجازه وعطوني 3 سنوات وعاملوني بالمادة 17 من نظام الاجازات (اجازة دراسية) وقالو هي افضل لك بكثير وقالو لي لما ترجع وتجيب الموهل راح نحسب لك السنوات في الخدمه ونستقطع منك
    ال 9% واذا ما جبت المؤهل راح نحولها استثنائي وتتطير من الخدمه وما تحسب لك
    ولكن كا تبين في القرار يعطى اجازه دراسية لمدة 3 سنوات ابتداء من 20/9/1431 وذلك لدراسة الماجستير في الولايات المتحده الامريكية على حسابة الخاص
    وصرت خايف من كلمة على حسابة الخاص اخاف الملحقية ما تقبل الاجازه كونها دراسية مع انها من دون راتب او انها تجبرني مثل ما جاء في القرار الدراسة على حسابي الخاص
    ابي مشورتكم احولها اشتثنائي او مرافقة استثنائية او اخليها زي ما هي دراسية ؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    ياأخ هادي احس حتلاقي اجابتك في منتدى وزارة التربيه والتعليم اكتب الموضوع نفسه هناك
    واتمنى يفيدونك هنا كمان وان شا الله تلاقي اجابتك

مشكورة وما قصرتي بس انا موضف حكومي ولست مدرس ولا تابع لوزارة التربية والتعليم انا تابع لوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامه
    7 "
  3. اهااا
    يعن انتو زينا عندكم اجازه دراسيه؟؟
    طيب اذا انت رغبان بالدراسه ومتأكد انك بإذن الله حتجيبها بعزيمتك واصرارك خلها دراسيه بس اذا انت مو قد الدراسه
    ومو رغبان بالدراسه حولها استثنائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    اهااا
    يعن انتو زينا عندكم اجازه دراسيه؟؟
    طيب اذا انت رغبان بالدراسه ومتأكد انك بإذن الله حتجيبها بعزيمتك واصرارك خلها دراسيه بس اذا انت مو قد الدراسه
    ومو رغبان بالدراسه حولها استثنائي
    حلوه يعني انتو زينا
    مو هذا نظام الخدمه المدنية للجميع
    وبعدين انا ما اقصد الي انتي تكتبين عنه انا اتكلم عن نقطه معينه في اصل القرار بس
    عموما الف شكر للمرور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظاهربيبرس
    الملحقيه ماتعترف الا بالاجازه الاستثنائيه فقط حسب علمي

هل انت متاكد
    لني بعد ان اخذت القرار رحت للوزارة وقابلت الدكتور وقال طالما بدون راتب مقبوله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.