الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق في دولتين !!

مرافق في دولتين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.Ghufran
    DR.Ghufran

مبتعث مستجد Freshman Member

DR.Ghufran الولايات المتحدة الأمريكية

DR.Ghufran , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • Medicine
    • أنثى
    • jaddah, Western
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 10:59 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا حابه اقدم على زمالة في برنامج الابتعاث و اختي قدمت بكالوريوس

المشكلة ان مرافقنا والدي لكن دول الابتعاث مختلفة

هل بيكون الوضع عادي و لا ممكن يدققو و ينتبهو ؟!!

ايش الحل , و ممكن تفيدني البطاقة الصفراء ؟!!
  2. خخخخخخخخخخخخ وين ياخيتوا خخخخخخخخخ اذا كان عنده رقمين للسجل المدني ذيك الساعة ينفع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس حلوه المحاولة يطلعه الجهاز خخخخخخخخخخخ لان المرافق يضاف بسجلة المدني

بس ول شرحتي للوزارة الوضع بينقلون وحده منكم عند الثانية وبكذا تنحل المشكلة ابوكم يصير مرافق لكم الثنتين وبعضكم يجري بعض

الله يوفقنا وياك
    7 "
  3. شكراً يا أخي و تمنيت الرد بأسلوب بعيد عن السخرية

أنا اعرف انو يتسجل بالرقم المدني لكن المعروف أن المرافق لا يقيم مع المبتعثة كل الاباء يعودون

بالنسبة لنقل احدانا لا ينفع لان الزمالة ستكون في امريكا او كندا اما دول البكالوريوس فهي غير ذلك
    7 "
  4. ليه ماتروحون مع بعض !

لكن المعروف أن المرافق لا يقيم مع المبتعثة كل الاباء يعودون
    لا ماهوب معروف وهذي شريحة محدودة جداً لاتمثل إلا نفسها فقط وبيني وبينك شريحة لايُفتخر بها لأنها خالفت أوامر الشرع وأوامر ولي الأمر
    7 "
  5. اهم شي قدموا الحين واذا طلع قبول مبدأي
    خلي ابوك يكتب معروض ويدخل به للحربي ولا الموسى ولا محفوظ ويفهمه الوضع وراح يحطونكم في دولة وحدة
    ناس كثيرررر حصلهم الموقف هذا والوزارة كانت متفهمة بس لازم احد يتابع الموضوع ويشرحه لشخص مهم في قسم الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.