الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلم مرافق لزوجته

استفسار معلم مرافق لزوجته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا شي
    سافر بدون ماتسوي شي او حتى تكلمهم
    اذا رجعت يسوون لك اعادة جدولة وترجع للتقسيط المهم انه محد بيقولك شي
    يعطيك العافيه اخوي
    على فكرة ليت الاعضاء بس ينزلون استفساراتهم في مواضيع خاصة اذا كان الموضوع مايتكلم عن السؤال
    عشان مايتشتت الموضوع
    وبنفس الوقت اذا فتحت موضوع راح يستفيد منه اكبر قدر من الاعضاء
    ابشر ولا يهمك نفتح موضوع بس ترجع ترد علينا خخخخخخ
    7 "
  2. شوف حبيبي بعد بحثي لان حالتي نفس حالتك

الراتب يوقف لانك لازم تجيب ااجازه استثنائيه بدون راتب مده سفر المبتعثه اللي هي زوجتك والشئ الثاني العلاوه السنويه توقف يعني يوقف راتبك وترجع بالسلامه تكمل من حيث وقفت

الشئ الثالث والمهم ان سنوات الخدمه ايضا توقف يعني خدمتك خمس سنوات وسافرت ترجع تلاقيها خمس سنوات يعني الاجازه ما تحسب

واذا خلصت اللغه لازم تجيب قبول في الجامعه عشان تتحول من مرافق الى مرافق اكاديمي ويفرق في شئ واحد ان المكافاه تصبح زي مكافاه زوجتك ولكن بعد عدد معين من الساعات الاكاديميه في الجامعه تقدر تفصل وتصير مبتعث لوحدك يعني لو صار اي لا سمح الله لزوجتك وما كملت البعثه انت تكمل عادي ( المعلومه الاخيره لازم تتاكد منها لان ما ادري عن الموظف بس هذي معلومه اكيده للجميع يعني اذا كنت مرافق تصبح مرافق اكاديمي بعدين مبتعث منفصل )

ولا تنسي انه المبتعث الاساسي لو بطل انت ترجع تماتيك معاه اذا ما صلت مبتعث انت

واذا هو تخرج ووخلص البعثه وانت باقي لك كثير ولا انفصلت عن المبتعث ترجع تماتيك فاوزنها تمام

اما عن القروض فراح اجيب لك كلام موظف في التربيه وا لتعليم عشان لا تتورط يعني لازم تسدد عشان تسافر والا ما فيششششش
    7 "
  3. وهذا كلام الموظف من الاداره في موقع اخر

لن تمنح اجازة استثنائية وعليك قرض للبنك لان استمارة الاستثنائية للمعلمين توقع من عدة جهات اولا طالب الاجازة نفسة ثانيا مدير المدرسة الى هنا اوكي ثالثا مدير ادارة شئون المعلمين كلام حلو رابعا مدير الشئون الادارية والمالية بادارة التعليم وفيه خانه بسيطه في الاستمارة لديه الالتزام مالي ام لا اذا كان نعم ترفض الاستمارة مباشرتا الا بعد سداد الالتزام واذا كان اي شخص يقول غير ذلك انا اتحداه والسلام ختام
    دعواتي لي ولك بالتوفيق من المدير حتى الاداره الماليه وشكرا
    7 "
  4. والشئ الثاني العلاوه السنويه توقف يعني يوقف راتبك وترجع بالسلامه تكمل من حيث وقفت

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread204879-2.html#ixzz0xOXs2kM2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مرحبا اخوي كان زمان
    بالنسبه للعلاوة السنوية انت متأكد انها توقف .. واني اذا رجعت ابداء من حيث توقفت
    لان الكلام اللي عندي غير ويقول ان العلاوة مستمره ..

لن تمنح اجازة استثنائية وعليك قرض للبنك لان استمارة الاستثنائية للمعلمين توقع من عدة جهات اولا طالب الاجازة نفسة ثانيا مدير المدرسة الى هنا اوكي ثالثا مدير ادارة شئون المعلمين كلام حلو رابعا مدير الشئون الادارية والمالية بادارة التعليم وفيه خانه بسيطه في الاستمارة لديه الالتزام مالي ام لا اذا كان نعم ترفض الاستمارة مباشرتا الا بعد سداد الالتزام واذا كان اي شخص يقول غير ذلك انا اتحداه والسلام ختام
    دعواتي لي ولك بالتوفيق من المدير حتى الاداره الماليه وشكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread204879-2.html#ixzz0xOYMaJIk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    رد حطمني بقووووووووه
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^^

والله يخوي هذا الكلام اللي اعرفه ومعليش انه حطمك بس هذا اللي الكلام يمكن يكون غلط او قديم لكن انت سوي اللي عليك والباقي على الله ويمكن مثل ما قالوا الشباب ان الامور عادي تروح وتجي وتكمل الاقساط عادي مع ان فيه ناس كاتبين اوكيه صار عادي
    7 "
  6. ولا تزعل حبيبي انا لان كلمت لك واحد من زملائي معلم وعليه قرض وطالع مرافق مع زوجته بعد العيد وعليه قرض وقال عادي تقدر تطلع وتصف القرض وان شاءالله تضبط امورك المهم خلنا مع بعض في بلاد الغربه وبالتوفيق

والكلام اللي فوق مو كلامي كلام من منتدي ثاني موظف في التربيه والتعليم ويمكن يكون غلط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان _ زمان
    ولا تزعل حبيبي انا لان كلمت لك واحد من زملائي معلم وعليه قرض وطالع مرافق مع زوجته بعد العيد وعليه قرض وقال عادي تقدر تطلع وتصف القرض وان شاءالله تضبط امورك المهم خلنا مع بعض في بلاد الغربه وبالتوفيق

والكلام اللي فوق مو كلامي كلام من منتدي ثاني موظف في التربيه والتعليم ويمكن يكون غلط
    الله يجزاك خير اخوووووي

والله يكتب اللي به الخير

وان شاء الله تتيسر الامور

وان شاء الله راح نكون مع بعض في الغربه

لاعدمتك
    7 "
  8. يا اخوان انا معلم وطالع مع زوجتي امريكا وخذت اجازة استثنائية ولا فيها لا التزام ولا خرابيط

عليه قرض وطلعت ولا احد سألني عنه اذا رجعت يسوون لي جدوله

والله هذا اللي صاير

وقابلت معلم وقت التدقيق وسالته عن القرض قال بالحرف اتا طلعت بريطانيا مع زوجتي ثلاث سنوات وعلي قرض والحين بطلع معاها للدكتوراة والقرض لسى علي

الامور سهله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.