الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اجراءات المرافق الاخ و ليس اللزوج

استفسار اجراءات المرافق الاخ و ليس اللزوج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hunter_qp
    hunter_qp

مبتعث فعال Active Member

hunter_qp الولايات المتحدة الأمريكية

hunter_qp , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اسه , بجامعة ان شاء الله قريب
    • ان شاء الله قريب
    • اسه
    • ذكر
    • قريباً, قريباً
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 7th, 2010, 08:33 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا بروح مرافق مع اختي
    طيب انا ايش المطلوب علي فعله من بداية قبولها
    انتهائاً بإنظمامي للبعثة
  2. سؤال هام جدا
    بس عندي ملاحظة صغيرة
    بالنسبه للأخ طلال أتمنى اذا كانت عندك اي تجربة او معلومات بهذا الخصوص
    ان يكون الفايدة تعوم الجميع بدون رسايل خاصة علشان يستفدون الأعضاء المشاركين والزوار
    ولك جزيل الشكر والأحترام
    7 "
  3. تسجل كـ مرافق لها وإذا حاب تدرس اكيد الوزاره بتجيب لك قبول بنفس معهد أختك وبنفس التاريخ .. واذا جاء ترشيحها ان شاء الله , وقبل إصدار قرار الإبتعاث إذا ما كنت موظف تطلع برنت من الاحوال انك ما عندك وظيفه , وإذا موظف تطلع إجازة مرافقه استثنائيه من جهة عملك وهذا الشرط عشان يصرف لك راتب بدولة الابتعاث , وكمان لازم تجيب وكالة شرعية انك تكون مرافق لها من عائلها الشرعي [ الوالد ] في الغالب , طبعاً الوكاله تكون من كاتب عدل وبسيطه .. وما يصدرون لها قرار الابتعاث الا بعد ما ترفق كل الأوراق من قبولاتكم , شهائدكم المترجمة , صك الوكالة الشرعية , صك الإعالة ( ضروري ) , وإذا كنتوا من المرحلة الخامسه بطاقة حضورها للملتقى أما السادسه أعتقد مو لازم ( ماني متأكد ) , الجوازات وصور منها , الفيز وصور منها , صورة كرت العائلة , صورة بطاقتك الأحوال , تسجّل تعهد بالموافقه على الشروط عندهم ( مبنى البعثات ) , وتصدر قرار الابتعاث .. بعدها تصدر امر الاركاب تقريباً نفس الطلبات , والله يوفقكم تسافروا , اذا وصلتوا دولة الابتعاث هي تفتح ملف مبتعثه وانت ملف مرافق , وانت اول ما تجيب قبول جامعي تبلغ الملحقيه ممثله بمشرفك الدراسي ورح يجيك الإبتعاث على طول .. وبس

عزيزي هذا شرح مختصر عشان تعرف الخطوات والمتطلبات .. ولو تتعب نفسك شوي وتبحث بالمنتدى , أخوان وأخوات كثير ما قصروا شرحوا كل الخطوات خطوه بخطوه وبالتفصيل الممـــــــل .. ونصيحتي لك خذها خطوه بخطوه , يعني شوف كل خطوه رح تقدم عليها وش يطلبون فيها ولا تشتت نفسك وتقرأ كل شيء مره وحده

مع العلم , هالخطوات للأخ وللمحرم الشرعي للفتاه أياً كان ..

موفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.