الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفين الخطوط السعوديه والاجازة من غير راتب خبراتكم وتجاربكم يا شباب

موظفين الخطوط السعوديه والاجازة من غير راتب خبراتكم وتجاربكم يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زحلطن
    زحلطن

مبتعث فعال Active Member

زحلطن كندا

زحلطن , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ASU
    • ASU
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, AZ
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

September 8th, 2010, 10:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتكم بخير

شباب وشابات الموضوع هذا يؤرقني كثير وقالقني قلق شديد

راح اعطيكم شرح بسيط للحاله

انا موظف في الخطوط السعوديه اختي ان شاء الله مبتعثه المشكله تكمن في التالي

الخطوط السعوديه ورغم انها مؤسسه حكوميه تماطل وتتهرب في الاجازة من غير راتب رغم ان النظام يسمح

وراح اعطيكم حالات بسيطه زملاء لي في العمل جات لزوجاتهم بعثات اضطروا للاستقاله وفي ناس طلعت من راسها

طبعا الطلعه من الراس ما تنفع لاني مسجل في الاحوال موظف خطوط يعني مافي صرف ولا ضمان مالي لو ابغا اطلع من راسي فهذي الفكرة مستبعدها حاليا

الاستقاله ماهي خيار متاح لي خصوصا انه من حقي اخذ الاجازة بس يبغالها واسطات ولا شكاوي ودعاوي

الهدف من الموضوع اي احد عنده طريقه او معلومات عن طريقه اخذ الاجازة يسرد تجربته سواء من الاخوان الي جات بعثات لاخواتهم او زوجاتهم او من الاخوات الي زوجها او اخوها يشتغل بالخطوط

مع العلم اني موظف خطوط رسمي حكومي والحمد لله لاني متعاقد عشان ما يعطوني ولا شي

احتاج معلومات مفصله اروح لمين اكلم مين ايش اسوي بالظط اذا في احد اخذ الاجازة يفيدنا

ولكم منا جزيل الشكر
  2. اسأل الله لك التوفيق والسداد .

انا زيك بس موظف شركة الكهرباء وماحنا بعيدين عن نضامكم . القطاع الخاص
    انصحك بقرائة الائحة تبع الشركة يمكن عندكم تفرغ جامعي .
    بالنسبه للموافقه انت خذهم بالتدريج من مدير ادارتك تصاعديا الى الامير سلطان . هذي مسألة مستقبل

وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.