الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفض نصي وصريح (اجازة مرافق)

مساعدة رفض نصي وصريح (اجازة مرافق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو زيود
    أبو زيود

مبتعث جديد New Member

أبو زيود الولايات المتحدة الأمريكية

أبو زيود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة صحية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة صحية
    • ذكر
    • لا يوجد, غير متوفر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 13th, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم
    المشكلة / انا مرافق لزوجتي المبتعثة لامريكا وواجهتني مشكلة رفض صريح ونصي لطلب (اجازة مرافق) من قبل جهة عملي وهي جامعة من الجامعات الحكومية التابعة لوزارة التعليم العالي بحجج واهيه بعد مماطلة استمرت لشهرين.

انا على علم باللائحة وما تنص عليه وان الكل سيقول لك الحق ولكن اريد حل فوري لمن اتجه ومن سينصفني في مشكلتي ام ان الاستقالة هو الحل

ارجو المساعدة بحيث يكون صاحب الرد متأكد من معلوماته مليون بالمية ولكم الشكر
    وحسبي الله ونعم الوكيل
  2. اخوي انا صادفت مثل مشكلتك يوم طلبت اجازة ورحت للمدير الي فوق مديري ومعي نسخة مطبوعة من لائحة الخدمة المدنية الين وافقوا

الي بأنصحك به .. استمر بالذهاب صعوداً في التسلسل الإداري لين توصل لشخص ( فاهم ) ويعطيك حقك حتى لو اضطريت للوصول لوزير التعليم العالي او نائبه
    ومايضيع حق وراه مطالب
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اخوي انا صادفت مثل مشكلتك يوم طلبت اجازة ورحت للمدير الي فوق مديري ومعي نسخة مطبوعة من لائحة الخدمة المدنية الين وافقوا

الي بأنصحك به .. استمر بالذهاب صعوداً في التسلسل الإداري لين توصل لشخص ( فاهم ) ويعطيك حقك حتى لو اضطريت للوصول لوزير التعليم العالي او نائبه
    ومايضيع حق وراه مطالب
    الله يوفقك

ما قصر الأخ تفاكير عطاك الزبدهـ .. الأهم هو أن تمشي بالتسلسل الإداري .. الأعلى منصب فـ الأعلى ..

وأعانك الله على ... ما اقول الا الله يهديهم

موفق اخوي
    7 "
  4. انا زوجي نفس المشكله موظف في المحكمه وحسبي الله عليهم يقولون نعطيك ( 6 ) اشهر فقط بدون راتب
    والله يقولي كانا عمال عندهم محنا موظفين دوله ..
    ونفس مشكلتنا بصراحه هو يبي ثلاث سنوات على الاقل اجازه بدون مرتب هل يعطدونه او لا
    طيب الوزاره ليه ماتلزم مراجع العمل بخطاب بالسماح له بأجازه طول فتره الدراسه !!!
    مو مشكله بدون مرتبات
    7 "
  5. الوزاره مو مطلوب منها ترسل خطاب باسم الديوان .. لأن الماده واضحه ومنصوص فيها نص بالسماااااااااح بإعطاء اجازة مرافقه لمدة [ 10 سنواااات ] كحد أقصى .. لكن العيب في اللي تحت الوزاره من المدراء والمسؤولين .. اللي الواحد يخاف يعطيك اجازه ويتساءل من المدير اللي فوقه لما يطلب بديل عنك أو انه يصير فيه نقص بالعمل ويُحاسب لانه اعطاك اجازه .. والمشكله إنه النظام غصب عنه يعطيك الاجازه وتقريباً نصهم يدرون لكن يبغى يعقدك إذا مشت عليك هو الكسبان . وإذا ما مشت هو ما خسر شيء ..

مثل مآ قلنا للأخ .. أمشوا بالتسلسل الإداري .. ورح تأخذ الإجازهـ , سواءاً بالرضى أو بـ ( غصب ) النظام ..

وما يرروح حق وراه مطالب .. كــــــــل الحق معكم وغيركم كثير سبقكم وجته نفس مشاكلكم وأولكم أنا .. الحمدلله هذا انا مرافق في بلد الابتعاث واجازتي معي ..

موفقين ان شاء الله
    7 "
  6. عازف
    تسلم اخوي طمنتنا الله يطمنك ورايحه اخلي زوجي يسوي الي قلت عليه .. يارب يكتب لك الاجر ويوفقك ويسعدك يابطل ..
    تصدق انك زحت هم كبير عني انت وكثير امثالك هنا بالمنتدى .. وسيرو على نهجكم لان الخبره انتم ونحن مالنا غنى بعد الله عنكم
    واتمنى لأبو زويد الاجر ويفرج همه..
    7 "
  7. سلام عليكم

ممكن سؤال ياشباب انا موظف حكومي مرافق في المرحله السادسه طلعت النتائج امكن قبل اسبوع وش اسوي مع العمل خايف افتح موضوع الابتعاث تتزنق الامور عليه المشكله انا في مكه المكرمه تعرف لازم اطلع الرياض لو طلعت اخذ قرار الاجازه ولا كيف الطريقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.