الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في حيره ارجو المساعدة

انا في حيره ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد919
    وليد919

مبتعث جديد New Member

وليد919 الولايات المتحدة الأمريكية

وليد919 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عربي , بجامعة الامام
    • الامام
    • عربي
    • ذكر
    • جاري الابتعاث, الى الان
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 13th, 2010, 12:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من البداية بدخل بالموضوع على طول

انا مرافق لزوجتي وتم التدقيق وكل شي تمام والحمدلله لكن المشكله تقع علي بما اني مرافق وارغب وبشدة اكمال دراستي الماجستير لكن انا خريج جامعة الامام تخصص لغة عربية بمعدل سيئ2.46 من 5

ممكن اعرف الطريقه بالضبط كيفيه طلب الدراسه هناك والاجراءات المتخذه للعلم اني ارغب بالاكمال لدراسه لكن على حساب الحكومه بما اني مرافق وكيف اضبط واعد كل شي من هنا لان لما اروح هناك اثق اني راح اكمل دراسه ,, وايش التخصص اللي يناسب تخصصي او اللي يقبلو فيه بعض الجامعات بالتخصص هذا ...

ارجو الرد

2. السلام علكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل (( وليد919 )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اذا كان بنظرك معدك سيئ ،، فأنت في نظري رجل طموح

الله ييسر امرك ويوفقك لكل خير وصلاح ،، اخي الكريم اريد ان افيدك قدر استطاعتي وان شاء الله

تسفيد و تتقدم لهذه الخطوات الهامه ،، مرحلة الماجستير مرحلة مميزة ممتعه كمى يعرف بمسمى دراسات

عليا فهي بالفعل عليا ،، توكل على الله وكل ما هو مطلوب منك التوكل على الله حق توكله وان تؤمن

بان الله سوف يسهل لك دراستك والتحاقك بإحدى الجامعات لهذه الدرجه،،،

من تجارب الاخوان وتجاربنا وانقل لك من واقعنا الملموس يتم التقاضي عن المعدل عند توفير المتطلبات الهامه
    للدرجه المطلوبة:

1- احد الاختبرات المعيارية للغة الانجليزية.
    2- خبرات عملية تزداد عن(( 7 )) سنوات - مهم جدا - قد تشفع لك بعد الله عز وجل للقبول بسهوله والبعض
    يكفي بـ(( 5 )) سنوات.

3- توفير المتطلبات الهامه في حالة رغبتك في دراسة تخصصات إدارية يطلب منك GMAT ويطلب عادة ما بين
    (( 550 - 600 )) كدرجة مطلوبه للاتحاق بالتخصصات الإدارية.

اخي الكريم الكثير من الشباب عند وصوله لدول الابتعاث وخاصه المرافقين جده يجد ويجتهد بشكل كبير ويوفر المتطلبات
    في فترة قياسيه لا يتخيلها البعض ويتقدم للجامعات ويلتحق بالبعثات وزوجته الى الان في نرحل اللغة ،، الكثير من الشباب تمكن من عمل هذا فلا يصعب عبيك هذا الامر ،،

لعل معدلك السايق والظروف التي مررت بها كانت إختبار من الله عز وجل لك ولصبرك وهذه الفرصه البديلة لك لكي تعوض عن تلك الفترة التي في نظري الشخي جاهدت بها وتخرجت بينما غيرك انسحب من الجامعات ،،،

بالتوفيق والنجاح ولا تتردد في اي سؤال،،،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    السلام علكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل (( وليد919 )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اذا كان بنظرك معدك سيئ ،، فأنت في نظري رجل طموح

الله ييسر امرك ويوفقك لكل خير وصلاح ،، اخي الكريم اريد ان افيدك قدر استطاعتي وان شاء الله

تسفيد و تتقدم لهذه الخطوات الهامه ،، مرحلة الماجستير مرحلة مميزة ممتعه كمى يعرف بمسمى دراسات

عليا فهي بالفعل عليا ،، توكل على الله وكل ما هو مطلوب منك التوكل على الله حق توكله وان تؤمن

بان الله سوف يسهل لك دراستك والتحاقك بإحدى الجامعات لهذه الدرجه،،،

من تجارب الاخوان وتجاربنا وانقل لك من واقعنا الملموس يتم التقاضي عن المعدل عند توفير المتطلبات الهامه
    للدرجه المطلوبة:

1- احد الاختبرات المعيارية للغة الانجليزية.
    2- خبرات عملية تزداد عن(( 7 )) سنوات - مهم جدا - قد تشفع لك بعد الله عز وجل للقبول بسهوله والبعض
    يكفي بـ(( 5 )) سنوات.
    3- توفير المتطلبات الهامه في حالة رغبتك في دراسة تخصصات إدارية يطلب منك GMAT ويطلب عادة ما بين
    (( 550 - 600 )) كدرجة مطلوبه للاتحاق بالتخصصات الإدارية.

اخي الكريم الكثير من الشباب عند وصوله لدول الابتعاث وخاصه المرافقين جده يجد ويجتهد بشكل كبير ويوفر المتطلبات
    في فترة قياسيه لا يتخيلها البعض ويتقدم للجامعات ويلتحق بالبعثات وزوجته الى الان في نرحل اللغة ،، الكثير من الشباب تمكن من عمل هذا فلا يصعب عبيك هذا الامر ،،

لعل معدلك السايق والظروف التي مررت بها كانت إختبار من الله عز وجل لك ولصبرك وهذه الفرصه البديلة لك لكي تعوض عن تلك الفترة التي في نظري الشخي جاهدت بها وتخرجت بينما غيرك انسحب من الجامعات ،،،

بالتوفيق والنجاح ولا تتردد في اي سؤال،،،،

اشكرك اخي الكريم على ردك وبث روح الحماس في الغير وفيني بالاخص لكن اخي اريد حلا بالضبط طريقة الاجراءات المتخذه من السعودية واذا وصلت الى بلد الابتعاث كيف تتم دراستي هناك ؟؟؟ ام فقط المبتعث الاساسي هو اللي يدرس اولا ؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم روحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل (( وليد919 )) لا العلم الى ما تشر !!!! ولكن

من يوم وصولك لدولة الابتعاث انت والمبتعثة الاساسية يتم الصرف عليك ولك الحق
    في دراسة للغة او الجامعة عند توفير قبول لدى الجامعات على حساب الوزارة

وهذا معروف ومتعارف عليه بين الكل خاصه المرافقين ،، هذا يعني ان الكل يدرس
    والكل له الحق في التعلم والملحقيات متكفله في خدمتك بمثل خدمة المبتعث ولك مستخدمك
    الخاص في بوابة المبتعثين ولديك مشرف/مشرفه تتابعك وتراسلها عند حاجتتك لاي من الخدمات

ان شاء الله اتضحت لك الصوره ،، بالتوفيق والنجاح

7 "
  5. جزاك الله خير

لكن هل بالاستطاعه اخذ فيزاf1افضل من f2 لكي اضمن ان شاءالله الدراسه بنظام كامل وليس جزئي او بعض الزملاء يقول تأخر الفيزا وتعديلها والبعض يرجع السعودية ليعدل الفيزا الى اف ون ..؟؟

ويعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.