الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص تغيير المرافق ..

مساعدة بخصوص تغيير المرافق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso..
    soso..

مبتعث مستجد Freshman Member

soso.. الولايات المتحدة الأمريكية

soso.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BIOC , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • BIOC
    • أنثى
    • جده, unknown
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 09:56 PM

السلام عليكم ..

انا عندي استفسار واتمنى انكم تسااعدوني الله يسعدكم .

اليوم الوزاره رسلو اننا لازم نكمل اجراءات المرافقين . طيب بالنسبه لتغيير المرافق ؟

انا اول ماسجلت ف الموقع كتبت المرافق خطيبي ويوم رحت التدقيق عملتلي تعديل بيانات وكتبت بابا لانو ماكان عندي عقد يثبت انه زوجي لسا وقالتلي بعدين يتغير بسهوله
    والحين في استكمال الاجراءات اكتب مين بالتحديد اكمل ع بابا ؟ واذا اكمل متى اقدر اغير المرافق ؟؟

ساعوني الله يعطيكم الف عااافيه ....

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص استفسار الاخوات ،، بارك الله فيكم

تغير المرافق سهل جدا ،،، وهذا ما حدث عي انا شخصيا

يتقدم المرافق الذي يود مرافقة المبتعثة الرئيسية للوزارة لإكمال اجراءات المبتعث الرئيسية

وعند سؤال الموظف المختص بعلاقة المتقدم بالمبتعثة وهنا ينقسم التوضيح لهذه المسأله الى قسمان:

1- الزوج الذي يود مرافقة زوجته / ما علية هو ان يرفق صورة من دفتر العائلة الذي يوضح ان هو الزوج والمسؤول
    عن المبتعثة الرئيسية ويطلب منه تعبئة احدى النماذج ولا يأخذ منه الا دقائق

2- تغير المرافق للاخ / هذه مسألة اخرى يث ان الاخ في حاجه لصك وكالة من ولي الامر الاب وما علية
    الا الذهاب قبل مراجعة الوزارة مع وولي الامر للمحكمه واستخراج صك وكالة كما يستخرجه الكثير من اولياء الاور للمبتعثات ،، ويذكر فيه رغبته بمرافقة ابنه لابنته ،، الخ

ومن ثم يذهب للوزارة ويكمل الاجراءات كما ذكرنا سابقا ،،، هذا والله اعلم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الله يعطيكم الف عاافيه يااارب

dr.toronto طيب الحين النموذج الي لازم نعبيه قبل يوم الاربعاء اكتب مين بالضبط ؟
    لاني ف الموقع عندي مسجل زوجي بس ف الاوراق الي عدلتها ف التدقيق مكتوب بابا هل هذي تعتبر بمثابه تحديث بيانات ؟
    يعني استمر ع بابا وبعدين زوجي يطلع للوزاره يعدل من عندهم ولا اكتب زوجي زي ماهو مسجل ف الموقع ؟ احسو تناقض ف الاشخااص

افييدوني الله يسعدكم .......
    7 "
  4. زين يادودوو انهم ردو رد مفيد علييك ..
    انا رسلت امس واليوم ردولي ف الملتقى تتوضح لك الامور يعني ايش استفدت ؟

طيب يا دكتورالله يعطيك الف عااافيه بس ابيك تفيدني الحين اكتب مين بالضبط اذا ف الموقع مسجل خطيبي من اول وف الاوراق مسجل باابا اثناء التدقيق ..

طيب بما اني عملت تصحيح بيانات ليه ماتعدلت من الموقع ؟

والله مني عارفه شي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.