الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اخذ زوجتي وانا مرافق لأختي

كيف اخذ زوجتي وانا مرافق لأختي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الملائكه
    روح الملائكه

مبتعث جديد New Member

روح الملائكه الولايات المتحدة الأمريكية

روح الملائكه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لاس فيقس, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 03:55 PM

تحيتي للجميع

انا راح اصير مرافق مع اختي للبعثه باميركا وناوي اخذ زوجتي معي ....يعني مرافق المرافق

شو الطريقه هل يوجد ابلكيشن معين او خطوات يحتاج اخبر الوزاره عنها قبل التقديم على الفيزا

اذا في احد راح مرافق مع شخص وناوي ياخذ زوجته على حسابه ..يفيدنا الله يعطيه العافية
  2. هذا صحيح اخووي بس انا اذا رحت مع اختي وبعد سنة اللغه اقدر احول على البعثه للجامعه ويحق لك تجيب زوجتك

بس المقصود اني باخذ زوجتي بنفس الرحله من البداية على حسابي وبعدين اذا خلصت سنه بحول تكاليفها على الوزاره كدراسه او تذكره مستقبلية

يعني بالبدايه على حسابي لمدة سنه وبعدين احولها على مرافق للمبتعث (الزوج )؟
    7 "
  3. بمآ أن زوجتك رح تكون معك بدون أي دخل بالوزآرهـ أو الملحقية بمصاريفهآ .. فـ تعآمل معآملة الزائر لأي دولة ..

يعني تطلع فيزتهآ وكل أمورهآ وتقطع لهآ تذكرهـ .. ومآ يحتآج تبلغ الوزآرهـ في شيء , لأنهم في الأسآس مآلهم دخل فيهآ ..

وإن شآء الله الأخوآن والأخوآت أصحآب الخبرهـ في هذآ الموضوع خصوصاً يجون مشكورين ويعرضوآ لنآ خبرآتهم ويفيدوآ الكثيرين ..

موفقين إن شاء الله
    7 "
  4. مرحبااا
    ترى الوضع طبيعي جدا ولايخووف انت كمرافق لاوختك راح ينصرف لك وتقدر تجيب زوجتك
    والوزاره مالهم دخل وانت حاول تقدم للالتحاق بالبعثه عشان يصرف لك مكافئه مبتعث لان المرافق اقل يصرف له
    وبكذا تمشي حالك وزوجتك
    انا اخوي نفس الحاله
    الله يسهل عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الملائكه
    تحيتي للجميع

انا راح اصير مرافق مع اختي للبعثه باميركا وناوي اخذ زوجتي معي ....يعني مرافق المرافق

شو الطريقه هل يوجد ابلكيشن معين او خطوات يحتاج اخبر الوزاره عنها قبل التقديم على الفيزا

اذا في احد راح مرافق مع شخص وناوي ياخذ زوجته على حسابه ..يفيدنا الله يعطيه العافية
    بالنسبة لزوجتك تقدر تأخدها معاك وتستخرج لها فيزا مرافق ... طبعا الملحقية مالها اي دخل طبعا بزوجتك انت ملزم بجميع مصاريفها ... طبعا انا مرافق لاختي ومعايا زوجتي وبنتي والحمد الله الامور كلها ميه ميه اهم شي انك تطلع F1 افضل لك واسهل في الاجراءات ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.