الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن تغير المرافق بعد سنه من البعثة ؟

هل ممكن تغير المرافق بعد سنه من البعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Teeme
    Dr.Teeme

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Teeme الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Teeme , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة .........
    • .........
    • طب بشري
    • أنثى
    • ......., الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 6th, 2010, 08:09 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار ...
    انا طالعه اان شاء الله لبعثه ع المرحله السادسه - مرافقي راح يكون الوالد
    مارح يحتاج لغة او دراسه , لكن هل ممكن عقب سنه الوالد يرجع للسعودية ويتم تغير المرافق _ل اخوي يكون مرافق لي ؟ و يقدم ع دراسه اللغه و من عقب البكلريوس و انا في مرحلة الزماله لمده 4سنين ؟ هل يصير هالشي ؟

السؤال الثاني , محرمي الوحيد الان الوالد , و هو مرافقي , ومافي احد راح يظل الا الوالده ف راح تكون معانا ان شاء الله بس ع حساب الوالد , هل من الممكن الحاق الوالده بالمرافقين لي ؟ كون الوالد محرمي الوحيد و محرم الوالده و لايمكن تظل لوحدها بالسعوديه لان مافي غيرنا !

وعندي صاحبتي عندها مثل هالسؤال , هي مبتعثه و زوجها مرافق , و زوجها هو العائل الوحيد لوالدته , هل من الممكن المبتعث يرفق زوجته و امه كالعائل الوحيد لهم ؟

والف شكر لكم جميعا

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله (( Dr.Teeme )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،، نـعـم من الممكن تغير المحرم حسب النظمه التي تنصها الوزارة
    وباختصار شديد هو يجب عليك الترتيب لهذه الخطةبحث ان السنه القادمة يجب قبل التقدم للتغير
    تواجد اخيك في دولة الابتعاث وهذا يعني انه استخرج فيزا وسافر لدولة الابتعاث ومن ثم تتقدمين
    للملحقيه بطلب تغير المرافق من الوالد الى الاخ ،،،

اما بنسبه لوالدتك الانظمه واضحه حول الصرف على المرافق الاخ او الزوج والابناء كما هو متعارف عليه
    اما الصرف على والدتك لايمكننا البت في هذه المسأله ولعل الملحقيات لديها الاجابة لمثل هذه الاسألة على الاقل
    تخصيص مصاريف العلاج والتذاكر ،، ولكن لا اعلم حقيقه عن هذه المسأله ،، بالتوفيق ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.