الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمـنى اجد الرد بأسرع وقت بخصوص السكن ؟؟؟؟

اتمـنى اجد الرد بأسرع وقت بخصوص السكن ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد919
    وليد919

مبتعث جديد New Member

وليد919 الولايات المتحدة الأمريكية

وليد919 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عربي , بجامعة الامام
    • الامام
    • عربي
    • ذكر
    • جاري الابتعاث, الى الان
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 19th, 2010, 02:26 AM

بسمـ الله الرحمـن الرحيمـ

كل عامـ وانتمـ بخير

ادامـه الله علينا وعليكمـ بالصحه والعافيه

شباب عندي استفسار هامـ وهو كيفيه طريقة السكن هل يكون على حسابي الخاص امـ يكون على وزارة التعليمـ العالي؟؟؟

وهل يكون مـكلف لو كان على حسابي الخاص ؟؟
    وقرابه المـبلغ كمـ ؟
    مـع العلمـ اني مـرافق لزوجتي للمـرحلة السادسه والحمـدلله حصلت على قبول مـعهد لي ولزوجتي بأمـريكا سان انتونيو وسوف اكمـل تعليمـي انا ايضا بدارسة المـاجستير وتقريبا سوف يصرف لي 800 دولار ( لأني مـرافق ) هل هذا صحيح ؟
    وزوجتي بمـا انها المبـتعثه الاساسيه 1300 دولار هل هذا صحيح ؟
    هل يكفي هذا المـصروف لنا لو كان صحيحا مـع السكن على حسابنا ؟
    اتمـنى الرد علي باسرع وقت .

ولكمـ جزيل الشكر

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل (( وليد919 )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، يتم الصرف على كل من المبتعثة والمرافق والابناء اذا وجد

المبتعث / المبتعثة : 1850$

المرافق / المرافقة : 990$

المجموع لكل من المبتعث الرئيسي والمرافق : 2840$

هذه بنسبه للمكافئات في الولايات المتحدة الامريكية

اما بخصوص السكن ان شاء الله يفيدك الاخوان المبتعثين في مختلف المدن والمقاطعات الامريكية
    ولكن من خلال ما ينقله الاخوان لنا الدارسين في الولايات المتحدة الامريكية ان الاسعار مرتفعه نسبيا
    وتقريبا السكن الذي يعتبر ممتاز تتراوح اسعاره من 1500 دولار فما زاد شهريا ،، هذا والله اعلم

بالتوفيق والنجاح للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل (( وليد919 )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، يتم الصرف على كل من المبتعثة والمرافق والابناء اذا وجد

المبتعث / المبتعثة : 1850$

المرافق / المرافقة : 990$

المجموع لكل من المبتعث الرئيسي والمرافق : 2840$

هذه بنسبه للمكافئات في الولايات المتحدة الامريكية

اما بخصوص السكن ان شاء الله يفيدك الاخوان المبتعثين في مختلف المدن والمقاطعات الامريكية
    ولكن من خلال ما ينقله الاخوان لنا الدارسين في الولايات المتحدة الامريكية ان الاسعار مرتفعه نسبيا
    وتقريبا السكن الذي يعتبر ممتاز تتراوح اسعاره من 1500 دولار فما زاد شهريا ،، هذا والله اعلم

بالتوفيق والنجاح للجميع
    يعطيك العافيه اخي الاسعار بالنسبة لسكن 1500 دولار بالشهر هل تقصد بسكن الجامعة بهذا السعر او السكن الخاص خارج النطاق الجامعي ؟؟؟

وهل المتبقي من المكافئة بعد دفع المبلغ شهريا سوف يكفي للمعيشة هناك؟؟
    7 "
  4. اخت جودي
    اناا حاب احط النقاط على الحروف قبل كل شي اعرف كيف وضعي هنا وهناك لاني بترك عمـلي وبترك كل شي وراح اكمـل تعليمـي انا وزوجتي ومـابي ادخل بأي مـعوقات بالنسبه لسكن وغيره

لكن سؤالي 1540 دولار هو بشقه خاصه ولا تابع لسكن الجامـعه ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. اخ وليد معاك ابو عبدالله انا مرافق مع زوجتي ومعايه ولدين وساكن في سكن خاص مجمع مو تبع الجامعه والله الامور ميسره انا معلم وتارك وظيفتي ماخذ اجازه وما عندي اي دخل ثاني غير المكافأة وهي بصراحه تكفي وهذا ايميلي انا في الخدمه n-m-a-j-#hotmail.com

بدل # حط@ في الايميل
    7 "
  6. المبلغ هذا شامل للكل ..يعني راتب وانت تتصرف
    بالنسبة للسكن كل ولاية ولها أسعارها

ممكن تسكن بولاية يكلفك السكن فيها 1500 دولار
    وممكن تسكن في ولاية يكلفك السكن فيها 500 دولار

تعتمد على الولاية
    وحسن اختيارك
    وطريقة صرفك

أنا كان بأوصيك على عدة ولايات رخيصة لكن طالما أنت تبع البرنامج قبولك راح ييجيبه المكتب لك وفرصك للاختيار بنفسك ضعيفة ولو جبت قبولك بنفسك راح ترفضه الوزارة

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي ناصر
    اخ وليد معاك ابو عبدالله انا مرافق مع زوجتي ومعايه ولدين وساكن في سكن خاص مجمع مو تبع الجامعه والله الامور ميسره انا معلم وتارك وظيفتي ماخذ اجازه وما عندي اي دخل ثاني غير المكافأة وهي بصراحه تكفي وهذا ايميلي انا في الخدمه n-m-a-j-#hotmail.com

بدل # حط@ في الايميل

مرحبا ابو عبدالله
    انا معلم مثل حالتك ومتخوف من الوضع شوي

اذا ممكن اضيفك ع الايميل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.